أخر الاخبار

 

مصطفى محمد يتصدر الترند..جماهير ليفربول تصدم صلاح. بالصور .قصر رونالدو في البرتغال ..أعتزال كيفين دى بروين

31 اكتوبر 2022 الساعة 6:59 مساء
اخبار الزمالك - مصطفى محمد يتصدر الترند..جماهير ليفربول تصدم  صلاح. بالصور .قصر رونالدو في البرتغال ..أعتزال كيفين دى بروين


رونالدو يشتري قصر فى البرتغال 

مهاب ممدوح 

كشفت بعض التقارير شراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد لأغلى قصر في البرتغال، تزامنا مع التقارير التي تشير إلى أن رونالدو  سيعود لصفوف سبورتنج لشبونة مرة أخرى، والمُهتم بضمه في ظل الأزمات المتكررة بين اللاعب وإيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الحالي.
صحيفة "ديلي بوست" أشارت إلى أن كريستيانو رونالدو اشترى قصرا في البرتغال مقابل 18 مليون جنيه إسترليني وهو أغلى قصر في البرتغال، ويشمل هذا المبلغ تجديد القصر بالكامل حسب ذوق اللاعب، إذ أشارت الصحيفة إلى أن المنزل سيكون جاهزا بحلول عام 2023.القصر في منطقة كاسكايس في البرتغال وتبلغ مساحته 2720 مترا مُربعا عبر ثلاثة طوابق، وهناك مساحة خارجية في القصر تبلغ 544 مترا مربعا بها حدائق متنوعة ومسبح كبير.
 
وسجل كريستيانو رونالدو 3 أهداف فقط وصنع هدفا في 13 لقاء خاضه بمختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا الموسم تحت قيادة مدربه إيريك  تين هاج المدير الفني للفريق.

جماهير ليفربول تنقلب على صلاح 





علّقت جماهير فريق ليفربول على أداء النجم المصري محمد صلاح  في مباراة اليوم ضد ليدز يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، ولكن ليدز سجل هدفًا قاتلًا في الدقيقة 89.



وتفاعلت جماهير ليفربول مع أداء محمد صلاح، حيث كتب أحدهم عبر موقع تويتر: "ألف خطأ دفاعي، وباء إصابات في جميع المراكز، نسخة لمحمد صلاح بعيدة جدًا عن العام السابق، باستثناء بعض التألق، يورجن كلوب يعيش على ما فعله ليفربول في موسم 2020/21"



وكتب ثالث: "يجب على محمد صلاح ونونيز تبادل التمريرات من أجل التسجيل، لأن الأنا هي السبب في المركز الذي يتواجد به ليفربول، كلاهما لا يمرر الكرة لبعضهما، ويفقدان عددًا كبيرًا من الأهداف، عليهما اللعب أكثر لصالح الفريق".




كيفين دي بروين يعلن الإعتزال الدولي   بعد المونديال
ألمح كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي والمنتخب البلجيكي، أن مونديال قطر قد يكون الأخير له مع الشياطين الحمر.
صاحب الـ31 عامًا، شارك مع بلجيكا في مونديال 2014 وخرج من ربع النهائي أمام الأرجنتين، قبل أن يودع البطولة في 2018 في مواجهة فرنسا حامل اللقب من نصف النهائي.
بلجيكا تتواجد في المجموعة السادسة، رفقة المغرب وكندا وكرواتيا، وتفتتح مبارياتها يوم 23  نوفمبر أمام كندا على ملعب أستاد أحمد بن علي المونديالي.
وقال دي بروين في تصريحات نقلها موقع "جول" العالمي: "من الواضح أنني الآن في الـ31 من عمري، ولا أعرف ما الذي سيحدث في غضون 4 سنوات".
وأضاف: "هذه هي المشاركة الثالثة لي في المونديال، وأفهم ما هو قادم، ولا يمكنني التحدث نيابة عن شخص آخر، سيكون هناك للمرة الأولى في كأس العالم.
نحن لا نتحدث عن ذلك لكننا ندرك جيدًا كم هو رائع شعور المشاركة في المونديال".
واختتم: "لا أعرف هل سأشارك في مونديال 2026 أم لا، لكنني أركز الآن على الخروج بأفضل طريقة ممكنة، ومحاولة مراعاة عمري الذي يتقدم والاستفادة بكل يوم في التدريبات".


ماذا قدم مصطفى محمد خلال مواجهة نانت ضد كليرمون في الدوري الفرنسي؟ 
 
أظهر الدولي المصري مصطفى محمد المُحترف بصفوف فريق نانت تألقا واسعا خلال مواجهة فريقه أمس ضد كليرمون بالجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث سجل هدفا بعدما دخل بديلا.
 
مصطفى محمد خاض في مباراة نانت ضد كليرمون، 32 دقيقة لعب، سجل هدفا ولم يصنع، وله تسديدة على المرمى وتسديدة خارج المرمى، ولمس الكرة 8 مرات وله تمريرتين بشكل صحيح من أصل 4، فضلا عن تدخل أرضي وحيد وفاز بالتحامين هوائيين من أصل 5 وفقد الكرة 4 مرات.مصطفى محمد بهدفه في شباك كليرمون أمس، وصل إلى هدفه رقم 4 مع نانت في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف الفريق الفرنسي على سبيل الإعارة من جالاتا سراي التركي.
نانت يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي حاليا برصيد 12 نقطة، فيما يحتل كليرمون المركز التاسع برصيد 18 نقطة بعد مواجهة أمس.
ويبحث مصطفى محمد عن مواصلة الظهور بشكل مميز رفقة فريق نانت من أجل قيادة الفريق للتواجد في مركز متقدم بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد