أخر الاخبار

 

محمد مصيلحي يكشف كواليس عرض جوزيه مورينيو له قبل التعاقد مع زوران مانولوفيتش ..مدرب الإتحاد السكندري يشيد بمدافع الزمالك السابق..عرابي لم أقفز من مركب أسوان

1 نوفمبر 2022 الساعة 11:58 صباحا
محمد مصيلحي يكشف كواليس عرض جوزيه مورينيو له قبل التعاقد مع زوران مانولوفيت


محمد مصيلحي يكشف كواليس عرض جوزيه مورينيو له قبل التعاقد مع زوران مانولوفيتش


 
مهاب ممدوح
 
كشف محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري كواليس عرض البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحالي مساعده، لتدريب فريق الاتحاد السكندري قبل التعاقد مع زوران مانولوفيتش.
وقاد مانولوفيتش الاتحاد السكندري لتحقيق الفوز في ثلاث مباريات من أصل 3 في الدوري ليتصدر الفريق جدول الترتيب بالوقت الحالي.
وكان الاتحاد السكندري حقق الفوز على طلائع الجيش أمس في الجولة الثالثة بثلاثة أهداف مقابل هدف.
قال محمد مصيلحي في تصريحات إذاعية: "جوزيه مورينيو مدرب روما عرض علي بالفعل مدرب برتغالي عمل مساعدا له في مانشستر يونايتد وأرسل لي الفيديوهات الخاصة بالمدرب"
أضاف: "لم أكن على علاقة بمورينيو، وكانت أول مرة نتواصل وقت عرضه علي المدرب البرتغالي"
وواصل: "شكرت مورينيو على ترشيحه للمدرب البرتغالي لقيادة الاتحاد السكندري وفضلنا التعاقد مع زوران مانولوفيتش"
وتطرق للحديث عن فريق الاتحاد قائلا: "زوران منح اللاعبين فترة راحة 5 أيام ويسافر إلى بلاده في إجازة سريعة لمدة 4 أيام ويعود لمواصلة عمله مع الاتحاد"
وأشار: "الاتحاد بقائمته الحالية يُمكنه التواجد في بطولة أفريقية خلال الموسم المقبل شرط الاستمرار على تقديم نفس الأداء الحالي"
وختم حديثه قائلا: "استمرار مابولولو ومروان عطية، وأحمد عادل ميسي وهشام صلاح والتعاقد مع أوموتو ومحمود علاء وكتيبة النجوم الحالية نجاح كبير للنادي".
 
 
 
مدرب الإتحاد:  محمود علاء إضافة ومروان عطية يمتلك قدرات كبيرة 
 
علق التونسي كريم بن سالم مدرب عام نادي الاتحاد السكندري علي فوز الفريق السكندري علي نظيره طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الدوري
وقال بن سالم في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " البداية مع نادي الاتحاد السكندري ولا افضل، وأتمنى ان نواصل اسعاد جماهير الاتحاد  لانهم بالفعل يستحقون الفرحة ".  وتابع  " نتعامل مع كل مباراة على حدة، وندرس المنافس بشكل مميز، وخضنا الـ 3 مباريات بأكثر من تشكيل وفقًا لظروف المنافس". 
وأشار الي أن الجهاز الفني يحاول دائما توصيل المعلومة لكافة اللاعبين خلال التدريبات والأهم هو روح وشخصية الفريق البارزة في المباريات الماضية وآخرها في مباراة طلائع الجيش". وأضاف " مروان عطية يمتلك إمكانيات فنية رائعة ومميزة تفيد الفريق منذ بداية الموسم،  ومابولولو لم يكن اساسي في المباراة الماضية ولكن في مباراة طلائع الجيش صنع وسجل وتألق ". 
وتطرق بن سالم" الفريق يملك قدرات تهديفية سواء في الخط الهجومي او خط الوسط او الدفاع، والجميع يسجل في الاتحاد السكندري 
واختتم تصريحاته قائلا"  محمود علاء اضافة كبيرة لدفاع الاتحاد السكندري، وبعدما غادر خالد قمر الملعب قررنا الدفع بمهاجم بدلا من مدافع لاستغلال المساحات في المنافس.




مدرب الاتحاد : جمهور الفريق كلمة السر هذا الموسم 
قال كريم بن سالم مدرب عام الاتحاد السكندري ان الفريق يقدم آداء مميز واستحق الحصول على الثلاث نقاط أمام الطلائع وتصدر جدول المسابقة .
واضاف بن سالم في مداخله مع الاعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد في برنامج الماتش؛ " ان الجمهور سيكون العامل الأساسي لنجاح الفريق هذا الموسم خاصة في المباريات التي تقام غبر ملعبنا مؤكدا ان الإعداد في مباراة طلائع الجيش كانت كبيرة جداً ، وأثناء تأخرنا في النتيجة كان دعم الجمهور كان سببا في تحقيق الفوز .
وأشار، اشعر بأنني في بلدي هنا، الظروف كلها متوفرة لنا داخل الإتحاد ، الدوري المصري من اقوى الدوريات في افريقيا .




هيثم عرابي: لم أقفز من المركب.. ووفرت ملابس لفريق أسوان بدون أي مقابل

أكد هيثم عرابي، المدير الرياضي السابق لأسوان، أنه لم يقفز من المركب بعدما رحل عن الفريق. 
وقال عرابي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "تعبت خلال 4 أشهر ولم اقفز من المركب، الاختلافات واردة لكن أشكر مجلس إدارة أسوان". 
وأكمل: "علاقتي بمجلس أسوان مبنية على الاحترام، أتمنى لهم كل التوفيق، لكن من الصعب الحكم على لاعبي الفريق بعد 3 جولات".
وتابع: "تلقيت اتصالا من محمود فاروق عضو لجنة الكرة وهو شخصية محترمة وأبلغني أن المجلس يريد الاجتماع معي، اجتمعنا لمدة 15 دقيقة وتم إبلاغي بالرحيل".
وأضاف: "وفرت ملابس للفريق بدون أي مقابل وتم تسويق القميص، لا يوجد أي لاعب جديد يحصل على مليون جنيه".

اخبار الزمالك

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

ماذا يحتاج ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني 2023 -2024؟

مهاب ممدوح يحل الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد ضيفًا على نظيره ريال سوسيداد، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "الأنويتا"، في افتتاح الجولة الـ 33 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا" للموسم الجاري 2023 - 2024.ويبحث الأبيض عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد م

تعرف على قائمة سيدات الزمالك للكرة الطائرة فى بطولة أفريقيا. تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد

  إعلان قائمة سيدات الزمالك المشاركة في بطولة أفريقيا للكرة الطائرة  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، عن القائمة المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية، والمقرر إقامتها على صالة النادي الأهلي، خلال الفترة من 26 أبريل

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز .. المؤتمر الصحفي غدًا

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
المزيد