أخر الاخبار

 

ريال مدريد يفقد أهم أوراقه الرابحة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال .. والموت يفجع أنشيلوتي .. ديلي ميل تسلط الضوء على فوز روما أمام فيرونا

1 نوفمبر 2022 الساعة 2:07 مساء
اخبار الزمالك - ريال مدريد يفقد أهم أوراقه الرابحة في الدوري الإسباني ودوري الأبطال .. والموت يفجع أنشيلوتي .. ديلي ميل تسلط الضوء على فوز روما أمام فيرونا


مهاب ممدوح
 
يغيب الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد عن مواجهات فريقه خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، بالرغم من ظهوره في تدريبات الفريق الملكي مؤخرا، ولكن يرفض كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الدفع به رغم تعادل الريال الأخير مع جيرونا في الدوري الإسباني هذا الموسم.
صحيفة "ماركا" الإسبانية سلطت الضوء على غياب بنزيما وقالت إن عام 2022 بالنسبة للاعب كان مميزا، حيث حقق الليجا وكان هداف المسابقة وتُوج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة وكان أفضل لاعب في المسابقة وحقق الكرة الذهبية مؤخرا، لذلك حقق أهدافه مع النادي والآن تركيزه على كأس العالم 2022 المقرر إقامته في قطر خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين.
وأضافت الصحيفة: "كريم بنزيما كان مُلتزما مع ريال مدريد، ولكن في هذه الأيام يحتاج إلى الراحة وعدم المخاطرة بنفسه للوصول إلى كأس العالم 2022 بصحة جيدة خاصة أن المنتخب الفرنسي مرشح بقوة لحصد اللقب"
وختم حديثه قائلا: "بنزيما أعطى الأولوية لكأس العالم وفضل عدم الخضوع لعملية جراحية في إصبعه لأنها ستؤدي إلى غيابه عن مواجهات مهمة في كأس العالم ولذلك قام بتأجيل الخضوع لتلك العملية"
وكان ريال مدريد ضمن التأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ويستعد لمواجهة سيلتيك غدا الأربعاء ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.



وفاة والدة زوجة أنشيلوتي في ريال مدريد
نعى ريال مدريد وفاة ماريا كونسيسيون بارينا جوتيريز والدة ماريان بارينا زوجة كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد والذي قاد الفريق لحصد لقبي الليجا ودوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا جاء على النحو الآتي:

يأسف نادي ريال مدريد ورئيسه ومجلس إدارته يأسفون بشدة لوفاة ماريا كونسبسيون بارينا جوتيريز والدة ماريان بارينا زوجة مدربنا كارلو أنشيلوتي.

يتقدم ريال مدريد بأحر التعازي والمحبة والمودة لجميع أفراد أسرته وأحبابه، توفيت ماريا كونسبسيون بارينا جوتيريز عن عُمر يناهز 95 عاما.. ارقدي في سلام.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة سيلتيك الاسكتلندي غدا ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا علما بأن الفريق ضمن التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة.
 
ديلي ميل تسلط الضوء على فوز روما أمام فيرونا
استطاع فريق روما أن يقلب الطاولة على فيرونا وأن يخطف الفوز في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري الإيطالي.

وأشادت صحيفة ديلي ميل باللاعب البديل لروما كريستيان فولباتو قائلة" سجل البديل الشاب كريستيان فولباتو البالغ من العمر 18 عاماً هدفاً وصنع آخر ليقود روما للفوز بنتيجة 3-1 على هيلاس فيرونا المكون من 10 لاعبين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد طرد باول دافيدوفيس لاعب فيرونا وصاحب أول هدف لفريقه في المباراة .

وتعرض باول دافيدوفيس للطرد بعد تدخله العنيف ضد زانيلو نجم نادي روما، حيث قام الحكم بإشهار البطاقة الصفراء، ولكن تقنية الفيديو أعادت الحكم من أجل إشهار البطاقة الحمراء.

وأضافت الصحيفة " وضع فولباتو فريقه في المقدمة قبل دقيقتين من نهاية المباراة وصنع ستيفان الشعراوي في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقفز روما على غريمه لاتسيو إلى المركز الرابع  قبل ديربي العاصمة الأسبوع المقبل".

وقالت الصحيفة " عرف روما أنه يمكن أن ينتقل إلى دوري أبطال أوروبا بفوز وكان لديه فرصة ذهبية لأخذ زمام المبادرة في الدقيقة 19 عندما ركض تامي أبراهام بكرة بينية وراوغ الحارس ، ولكن بدلاً من الدخول في الشباك الفارغة ، جاء الجهد من قاعدة المركز القريب"
ونجح كريستيان فولباتو في تسجيل ثانى أهداف نادي
العاصمة الإيطالية، قبل أن يختتم ستيفان الشعراوى الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويواجه روما فريق لودجوريتس البلغاري فى الجولة السادسة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي مساء الخميس المقبل.

وكان روما قد تُوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي فى مايو من العام الجارى كأول بطولة قارية يحققها فى تاريخه تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد