أخر الاخبار

 

ثنائي الزمالك السابق يسجل في فوز البنك الأهلي على سيراميكا كليوباترا .. غياب سبع لاعبين عن الأهلي فى لقاء الداخلية .. فشل محاولات إذاعة مباراة بيراميدز ونيجيليك في الكونفدرالية

1 نوفمبر 2022 الساعة 5:42 مساء
ثنائي الزمالك السابق يسجل في فوز البنك الأهلي على سيراميكا كليوباترا   .. غيا


 
 
تعادل وفوز تاريخي.. حصاد اليوم الثالث من الجولة الثالثة للدوري المصري
 مهاب ممدوح 

انتهت مواجهات اليوم الثالث من منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز "دوري رابطة الأندية المصرية" اليوم، والتي جمعت بين سموحة وحرس الحدود حيث تعادلا سلبيًا، فيما تفوق البنك الأهلي على سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة.
الحرس يحصد أولى نقاطه في الدروياستطاع حرس الحدود أن يقتنص نقطة ثمينة من سموحة في مواجهة اليوم، بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، ورغم محاولات سموحة على مدار اللقاء، إلا أن الحرس حافظ على نظافة شباكه وحارب للحصول على النقطة، بل وأنه كان قريب من تحقيق الفوز في الوقت بدل ضائع لولا تألق الهاني سليمان في آخر هجمة للفريق والتي شهدت تسديدة قوية تصدى لها حارس الفريق السكندري ببراعة.وتواجد حرس الحدود في المركز الـ16 بنقطة وحيدة، فيما تواجد سموحة في المركز الـ13 بنقطتين.
فوز تاريخي للبنك على سيراميكااستطاع البنك الأهلي التكشير عن أنيابه منذ الدقيقة الثانية الأمر الذي وتر لاعبي سيراميكا ليسجل أحمد هاني هدف عكسي في مرمى بسام ويحرز الهدف الأول للبنك بالخطأ، وبعدها توالت أهداف البنك عن طريق ثنائي الزمالك السابق كريم  بامبو فى الشوط الثاني من صناعة رزاق سيسيه ، فى الشوط الأول قبل أن يعود سيسيه ليضيف الهدف الثالث فى مطلع الشوط الثاني لتصبح ثلاثية نظيفة، ليحاول سيراميكا العودة في اللقاء ولكنه لم يقوى على تخطي صلابة دفاع البنك، ومن خلفه محمد أبوجبل الذي أنقذ رأسية هائلة من ميدو جابر  فسجل هدف وحيد عن طريق رجب نبيل من ضربة رأس أثر ضربة ركنية أرسلها محمد إبراهيم  ولكنه لم يقلص النتيجة أكثر، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.
 
ويحقق بذلك البنك الأهلي فوزه الأول على سيراميكا ضمن منافسات الدوري المصري "الممتاز"، وضعه في المركز الخامس ومعه 5 نقاط. فيما سيكون سيراميكا في المركز الـ11 بـ3 نقاط.
 
غياب 7 لاعبين عن الأهلى فى لقاء الداخلية 
تأكد غياب 7 لاعبين عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة والإيقاف، وذلك ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق الداخلية، في الدوري المصري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره الداخلية، في تمام الساعة الخامسة مساء غدًا الأربعاء، 2 نوفمبر 2022، في اللقاء الذي سيُلعب على استاد السويس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي 7 لاعبين، منهم 6 بسبب الإصابة، بينما يغيب طاهر محمد طاهر للإيقاف.

ويغيب السداسي محمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وعمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات وعلي معلول للإصابة، حيث خضع محمد عبدالمنعم لعملية جراحية في الأنف، فيما يغيب رامي ربيعة وعمرو السولية وأليو ديانج بسبب الإصابات العضلية، فيما يغيب الثنائي حسين الشحات وعلي معلول بسبب الإصابة بنزلة برد شديدة.

على جانب آخر، أعلن النادي الأهلي عبر موقع الرسمي، منذ قليل، غياب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن قيادة تدريبات الفريق الجماعية، بسبب إصابته بنزلة برد.

ويقوم أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي في الأهلي، بمتابعة حالة كولر من أجل ظهوره في المنطقة الفنية على دكة النادي الأهلي، وعلم «الوطن سبورت» أن فرص ظهور كولر في لقاء الداخلية ستكون صعب بسبب شكواه من أعراض نزلة البرد.
 
 
فشل محاولات إذاعة مباراة بيراميدز ونيجيليك في الكونفدرالية
أقيم اليوم الإثنين، بمقر اتحاد النيجر لكرة القدم، الاجتماع الفني لمباراة نيجيليك وبيراميدز، في إطار مواجهات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نيجيليك في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء، على استاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر، في ذهاب دور الـ32 الإضافي بالكونفدرالية.

خلال الاجتماع الفني، تم التأكيد على أن المباراة لن تكون مذاعة فضائيا، بعدما لم يتوصل الفريق صاحب الأرض إلى اتفاق على إذاعتها.

وتقرر أن يرتدي بيراميدز قميصه الأساسي الكحلي الكامل، فيما يرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، ويرتدي فريق نيجيليك اللون الأحمر الكامل، ويرتدي حارسه الأسود الكامل.

اتفق الفريقين على ضرورة الحضور إلى ملعب المباراة قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف على أقصى تقدير، مع تسليم قائمة اللاعبين المشاركين للمراقب، علما بأن الملعب لا يبتعد سوى 10 دقائق فقط عن مقر إقامة بيراميدز بالنيجر.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، وشريف جمال من الجهاز الإداري، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

ضمت قائمة بيراميدز التي غادت إلى النيجر، أمس الإثنين، 21 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر.

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد حمدي - كريم حافظ - محمد الشيبي.

خط الوسط: رمضان صبحي - محمود عبد العاطي دونجا - محمد صادق - وليد الكرتي - محمود صابر - عبد الله مجدي - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - هشام محمد.

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف - فخري لاكاي - محمود وادي.
 
 
التعادل السلبي يحسم مباراة حرس الحدود وسموحة


مهاب ممدوح
حسم التعادل السلبي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود ونظيره سموحة بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالدوري المصري.

وكاد حرس الحدود أن يخطف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء قبل أن يتصدى الهاني سليمان لتسديدة لاعب الحرس من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة يحصد حرس الحدود أول نقطة في مشوار الدوري محتلًا المركز السادس عشر بينما رفع سموحة رصيده عند النقطة الثانية في المركز الثالث عشر.
وجاء تشكيل حرس الحدود للمباراة كالتالي:
محمد السيد فوزي، مؤمن عوض، محمود رمضان، ابراهيم القاضي، أحمد قناوي، حامد الجابري، أحمد فتحي، أحمد عامر، مصطفى زيكو، وجيه عبد الحكيم، عمر بسام.

بينما دخل نادي سموحة بتشكيل مكون من:-
الهاني سليمان، خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، صديق اوجولا، محمد نادي، شريف رضا، أحمد مصطفى، أحمد شوشة، بنجامين بواتنج، حسين فيصل، دوكوا دودو.
أدار المباراة تحكيميًا إبراهيم نور الدين وعاونه كلًا من: رمضان هنداوي مساعد أول، عادل ماهر عبد الغفار مساعد ثاني، ومحمود منصور حكم رابع، وجاء هشام القاضي حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده أسامة عبد اللطيف.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد