أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حفلة محمد منير على الهواء مباشرة فى هذا التوقيت.. إصابة مؤمن زكريا بكورونا .. شاكيرا تقبل قدم هذا الرجل .. سر طلاق علا رامي .. طريق سداد فاتورة الكهرباء أون لاين

2 نوفمبر 2022 الساعة 9:20 صباحا
ترند مصر اليوم | حفلة محمد منير على الهواء مباشرة فى هذا التوقيت..  إصابة مؤمن


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
حفل محمد منير على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة فى الثامنة مساءا 
يظهر اليوم  النجم محمد منير فى  حفل غنائي ا على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، ويقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يتفاعل معها الجمهور ويتم نقل الحفل على الهواء مباشرة عبر قناة الحياة فى الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة.

وكان قد  انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.
ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.
ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن
 
إصابة مؤمن زكريا بكورونا
كشف مؤمن زكريا نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، عن إصابته بفيروس كورونا عبر حسابه على موقع فيس بوك، قائلا: "الحمد لله كورونا دعواتكم بالشفاء" .وطالب مؤمن زكريا من الجماهير والمتابعين الدعاء له بالشفاء العاجل من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تفاعل معه العديد من المتابعين والجماهير التى دعت لنجم الأهلى بالشفاء العاجل.كما نشرت زوجة مؤمن زكريا تغريدة له عبر حسابها الخاص على موقع «إنستجرام»، تدعو خلالها، بأن يشفي الله زوجها من الفيروس الذي أصابه.
 
شاكيرا تقبل قدم هذا الرجل
 فى لقطة أثارت إعجاب الملايين حول العالم  نشرت الفنانة العالمية شاكيرا فيديو عبر حسابها الرسمى على موقع "إنستجرام"

 وظهرت خلاله وهى تقوم ببعض التمارين والعلاج الطبيعى لساقى والدها وتدربه على تحريكهما وغمرتها الفرحة فى الفيديو عندما استطاع والدها تحريك رجليه بشكل طبيعى بمفرده لدرجة أنها قبلتهما وعلقت شاكيرًا على الفيديو قائلة: "هذه هى الحياة ما بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين".

كانت شاكيرا محط أنظار الجميع  بعدما أعلنت فى يونيو الماضى انفصالها عن زوجها جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسبانى وأفادت أنباء وقتها إلى أن انفصالهما بسبب خيانة بيكيه لها.

ومنذ أيام طرحت المطربة الكولومبية شاكيرا أغنية جديدة بعنوان "Monotonia" وتعنى بالعربية "الرتابة" وهى أول أغانيها منذ الانفصال عن بيكيه  ورجح كثير من المتابعين  أن شاكيرا تشير إلى حبيبها السابق  بسبب طريقة أدائها فى الأغنية  إضافة إلى كلماتها الحزينة.


 
طريق سداد فاتورة الكهرباء أون لاين
وفرت الشركة القابضة للكهرباء، عدد من المنافذ لأصحاب العدادات التقليدية والميكانيكية من سداد قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء، وذلك بعد إجراء عملية الاستعلام من خلال المواقع الخاصة لجميع شركات التوزيع بالمحافظات.

وأتاحت الشركة القابضة للكهرباء لأصحاب العدادات، سداد فواتير الاستهلاك من خلال محافظ شركات المحمول عن طريق تحميل تطبيق الهاتف المحمول الخاص لكل شركة من علي المتاجر الذكية App Store و  Play Store.

يجب الدخول علي موقع وزارة الكهرباء، لسداد فاتورة الكهرباء واختيار قسم الخدمات، وبعدها البحث علي اختيار الاستعلام عن فواتير الكهرباء، اختيار تحديد المحافظة التابع لها عنوان السكن.

ويتم إدخال بيانات الاسم ورقم العداد الـ 10 أرقام الخاص بفاتورة الكهرباء، اختيار كلمة استعلام عن فاتورة الكهرباء، انتظار نتيجة الاستعلام عن فاتورة سداد الكهرباء.

يتم سداد فاتورة الكهرباء شهر أكتوبر لأصحاب العدادات التقليدية والميكانيكية، من خلال منافذ ماكينات التحصيل الإلكترونية على مستوى المحافظات بمكاتب البريد - ممكن - ضامن - البنك الزراعي  - مصاري - Bee - أمان - وقتي - تمام - سداد، بالإضافة إلى نقاط تحصيل الفواتير عن طريق شركة فوري المنتشرة بالشوارع والميادين.
تحصيل فاتورة الكهرباء، من خلال الدخول علي موقع وزارة الكهرباء، واختيار قسم الخدمات، وبعدها البحث علي اختيار الاستعلام عن فواتير الكهرباء، اختيار تحديد المحافظة التابع لها عنوان السكن، إدخال بيانات الاسم ورقم العداد الـ 10 أرقام الخاص بفاتورة الكهرباء، اختيار كلمة استعلام عن فاتورة الكهرباء، انتظار نتيجة الاستعلام عن فاتورة سداد الكهرباء، واختيار طرق السداد المختلفة.
 
سر طلاق علا رامي
حلت الفنانه علا رامي، ضيفة في برنامج «البخت» المذاع علي قناة «الشمس»، وكشفت خلال لقائها عن العديد من أسرارها الشخصية، خاصة فيما يتعلق بعدد زيجاتها وسبب طلاقها من المطرب الشعبي أبو الليف.

وقالت علا رامي خلال لقائها في برنامج «البخت»، إن فكرة الزواج بعيدة تمامًا عن تفكيرها، معقبة: «قفلت باب الجواز، وفكرة الجواز مبقتش موجودة بالنسبة لي، ومش عايزة حاجة تنغص عليا عيشتي».

ورفضت علا رامي، التحدث عن عدد زيجاتها قائلة: «أي اتنين مقبلين على الزواج لازم يكونوا نفس التربية ونفس البيئة، مفهومي عن الجواز هو تكوين أسرة ودي فايدة الجواز ودا المشروع الحلو اللي بتخرجي منه من الجواز».

وتحدثت الفنانة علا رامي عن نجلها عمر خورشيد، الذي يعاني من سوء الحظ، مؤكدة أنها قدمت معه فيلمين ولا تعلم حتي الآن مصيرهما، متابعة: «للأسف عمر متعلمش مني، بيتعرض عليه عروض قليلة، وبيناله منها سوء حظ، وعملت معاه فيلم براءة رانيا وسكينة ومكملش، وفيلم ويزو اسكول جاهز من 3 سنين، وكان المنتج هو نفس المخرج الله يرحمه علي رجب، ومش عارفين مصيره».

وكشفت الفنانة علا رامي، أثناء اللقاء عن سبب طلاقها من المغني أبو الليف رغم وجود قصه حب كبيرة في شبابهما، معقبة: «أنا مطلبتش من أبو الليف أنه يغير شكله بالعكس أنا كنت مشجعاه على شكله لأنه مختلف.. واتطلقت أنا وأبو الليف عشان مكناش فاضيين لبعض وكل واحد بقى عنده اهتمامات تانية فحسيت أن أنا بقيت لوحدي».

ومن المعروف ان علا رامي روت من قبل انها تعرفت علي ابو الليف اثناء دراسته في المعهد وبالقرب من مكان تدرس به، ونشأت بينهما قصه حب ثم تزوجا عام 2010 ولم يستمر الزواج الا عام واحد فقط.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد