أخر الاخبار

 

حتحوت يؤكد انفراد أخبار الزمالك ويكشف الكواليس المثيرة في أزمة إمام عاشور .. بشرة خير للزمالك

2 نوفمبر 2022 الساعة 3:32 مساء
اخبار الزمالك - حتحوت يؤكد انفراد أخبار الزمالك ويكشف الكواليس المثيرة في أزمة إمام عاشور .. بشرة خير للزمالك


سارة عبد الباقي
 
أكد الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج الماتش على قناة صدى البلد، انفراد موقع أخبار الزمالك الذي نشر بتاريخ 9 أكتوبر 2022، بخصوص الأزمة التي نشبت بين إمام عاشور لاعب الزمالك وإدارة الكرة بالزمالك بسبب مطالبة اللاعب بتعديل عقده مالياً ومساواته بنجم الزمالك أحمد سيد "زيزو".

وقال حتحوت في برنامجه الماتش، أن هناك أزمة كبيرة بين إمام عاشور ونادي الزمالك في الأيام الأخيرة بعدما طالب اللاعب بتعديل عقده عدة مرات.

وتابع: "هناك مشكلة بين إمام عاشور والزمالك بخصوص تمديد التعاقد، عرض الزمالك جاء بمبلغ 8 مليون جنيه وهو نفس المبلغ الذي عرضته اللجنة المؤقتة السابقة على اللاعب، إلا أن إمام عاشور يرى أن الأمور قد اختلفت في مسيرته واسمه وتمسك كل طرف بموقفه فتوقفت المفاوضات بين الطرفين".

وأكمل: "المسؤولين في الزمالك يروا أن إمام عاشور يتعامل بلا مبالاة والأمر غير مرضي سواء لفيريرا أو أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، ويشعر إمام عاشور بالغضب نظراً لعدم تعديل عقده وزيادته مالياً حتى الآن واشتكى أكثر من مرة، كما تواجد في المران الأخير صابغ شعره بالأصفر، وذلك الأمر أثار غضب مسؤولو الزمالك ورأوا معه أنه يحتاج إلى تقويم، ومصدر كشف أن عاشور اعتاد على التأخر عن التدريبات مؤخراً ويظهر عدم مبالاة".

واختتم هاني حتحوت، قائلاً: "وبخ شيكابالا إمام عاشور على بعض الأمور ومنها أمر شعره وتطور الأمر إلى مشادة عنيفة أسفرت عن إصدار قرار باستبعاده من مباراة إنبي وبعدها غادر المران، وقرر فيريرا وأمير مرتضى استبعاده بقرار تأديبي من مباراة إنبي وبحسب مصدر في الزمالك هناك اتجاه قوي لعدم تعديل عقد اللاعب وتمديده".

وكان الخبر الذي نشرناه في موقع أخبار الزمالك قبل 3 أسابيع تقريباً، جاء نصه كالتالي:

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن سبب غياب إمام عاشور لاعب الزمالك عن قائمة مباراة فلامبو البوروندي، المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد بإستاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك أعلن أن غياب إمام عاشور جاء بداعي عدم الجاهزية، وهو سبب غير صحيح حسبما كشف المصدر عن السبب الأساسي.

وقال المصدر أن هناك أزمة حدثت بين إمام عاشور وأمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، بعدما فتح الأخير ملف التجديد مع اللاعب الذي يتبقى له موسمين في عقده.

وأكد المصدر أن إمام عاشور طلب مساواته مالياً بزميله أحمد سيد "زيزو" الذي قام بتجديد عقده مع الزمالك قبل عدة أسابيع وهو ما رفضه أمير مرتضى بشكل قاطع وانتهى النقاش على ذلك.

وأكد المصدر أن إمام عاشور أبدى غضبه بشدة بعد هذه الجلسة، في ظل تأكيده خلال حديثه مع أمير مرتضى أنه أحد نجوم الزمالك ويستحق الحصول على نفس راتب زيزو.

وشدد المصدر على أن أمير مرتضى طالب الجهاز الفني للزمالك باستبعاد إمام عاشور من المباراة، وكان فيريرا لم يتخذ قراره بعد، قبل أن يفاجئ المدرب بغياب إمام عاشور عن تدريبات الزمالك، الأمر الذي أغضبه بشدة ودفعه لاستبعاد اللاعب بالفعل.

وتمثلت طلبات إمام عاشور في الحصول على راتب قدره 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد بداية من الموسم المقبل، مع بعض الإضافات والامتيازات ليصل إجمالي عقده إلى ما يقرب من 12 إلى 13 مليون جنيه سنوياً، مشيراً في حديثه مع أمير مرتضى إلى أنه يمتلك العديد من العروض سواء على المستوى الأوروبي أو العربي، براتب يعلو ما يرغب في الحصول عليه مع الزمالك.
 
بشرة خير لنادي الزمالك
تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشرة سارة خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر داخل نادي المالك، أن البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الزمالك تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بآلام أسفل البطن وتسببت في غيابه عن الزمالك في الفترة الأخيرة.

ويغيب سامسون عن لقاء الزمالك وإنبي اليوم في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري.

وسيبدأ سامسون برنامجه البدني لتجهيزه للمباريات المقبلة عقب نهاية توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد