أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | غلطة شيكابالا .. صدمة لحراس مرمى الزمالك .. الزمالك في ورطة قبل استئناف الدوري

3 نوفمبر 2022 الساعة 10:13 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | غلطة شيكابالا  .. صدمة لحراس مرمى الزمالك .. الزمالك ف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: غلطة شيكابالا
أكد حازم إمام، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أنه حزين بسبب موقف محمود عبدالرازق «شيكابالا» نجم الفريق الأبيض وقائده الحالي.

وقال حازم إمام، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع بقناة «المحور»: «شيكابالا تجاهل الاتصال بي بعد رحيلي ولم يتحدث معي بدون مبرر»، مؤكدًا: «موقف شيكابالا معي أصابني بالحزن».

وأضاف: «أعاتب شيكابالا لأنني كنت أتحدث باستمرار معه ووقفت معه في عدة أزمات لدرجة إيقافي لأنني لم أتحمل السباب الذي تعرض له».

وأشار إلى أنه ليس في خصومة مع شيكابالا ولكن يعاتبه على هذا الموقف.

وعن حازم إمام قائد الزمالك الأسبق، قال إمام: «أتشرف أنني أحمل اسمه واسم حازم ساهم في تكبير اسمي خلال بداية مشواري».

وأثنى حازم إمام على تعامل حسام حسن المدير الفني الأسبق للزمالك معه في الولاية الأولى وتألقه الذي ساهم في تطور أداءه وانضمامه للمنتخب الوطني.

وأتم:«حسام حسن استبعدني بعد الانضمام للمنتخب بدون سبب ولا أعلم أسباب هذا القرار».



 
اليوم السابع: الزمالك في ورطة
 يسابق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، الزمن لاستغلال فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري المصري بعد انتهاء ثلاث جولات، لتجهيز اللاعبين المصابين للمباريات المقبلة.

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابى مع فريق إنبى 1/ 1، في المباراة التى جمعتهما  على استاد المقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى المصرى.

سجل أحمد مصطفى زيزو هدف الزمالك الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء، الذى اكتسبها مصطفى شلبى، وتعادل إنبى عن طريق أحمد كالوشا في الدقيقة 84 من رأسية.
ويعاني الزمالك من العديد من الغيابات التي يحتاج خلالها اللاعبون لبعض الوقت للعودة مجددا للتدريبات الجماعية بشكل منتظم، ويأمل الجهاز الطبي لتجهيز البنيني سامسون إكينولا مهاجم الفريق الذي يعاني من كدمة أبعدته عن مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي وكذلك أمام إنبي فى الدورى، ويخضع حاليا لبرنامج تأهيلي للعودة مجددا للتدريبات، ومن المتوقع جاهزيته للمباريات المقبلة بعد انتهاء التوقف.
 
ويخضع أيضا كل من محمد عبد الشافي ونبيل عماد دونجا لاعبى الزمالك لبرنامج تأهيل لعدم الجاهزية للمباريات، فيما خضع نبيل عماد "دونجا" لبرنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل في القلعة البيضاء، وأدى اللاعب تدريبات الركض، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة، بعدما عاد من الدوحة مؤخرا  بعد إجراء عملية غضروف الركبة بعد الإصابة التي تعرض لها في معسكر منتخب مصر الأخير.
 
كما يتم تجهيز أحمد أبو الفتوح ظهير أيسر الفريق، بعدما تعرض لكسر في وجه القدم خلال مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، والتي لم يستطع إكمال المباراة بسببها، ومن المتوقع أن يكون جاهزا للمباريات بعد انتهاء هذا التوقف، خاصة أن إصابته تحتاج لأسبوعين فقط.
 
الوطن: صدمة لحراس الزمالك
فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، بتأكيده أن قائمة المنتخب الوطني لخوض معسكر نوفمبر الجاري، المقرر الإعلان عنها اليوم الخميس، لن تتضمن تواجد حراس مرمى من الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سواء محمد عواد الحارس الأساسي للفريق الأبيض، أو الحارس الشاب محمد صبحي.

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت إف إم»: «قائمة المنتخب الوطني لمعسكر شهر نوفمبر، ما علمته أنها ستضم 3 حراس مرمى فقط، هم: محمد الشناوي حارس الأهلي، وأحمد الشناوي حارس بيراميدز ومحمود جاد حارس المصري».

وأضاف: «القائمة ستضم 3 حراس مرمى، نظرا لأن معسكر نوفمبر سيشهد خوض ودية وحيدة ضد بلجكيا، محدد لها الثامن عشر من الشهر الجاري، بعد فشل المفاوضات مع منتخبي الكويت والأردن لخوض ودية قبل مواجهة بلجيكا».

من المقرر أن يبدأ منتخب مصر معسكر شهر نوفمبر الجاري، بتواجد اللاعبين المحليين فقط، على أن ينضم المحترفين إلى الفراعنة في الكويت، مع موعد بدء الأجندة الدولية، لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري.

يذكر أن الودية الأولى للمنتخب تحت قيادة فيتوريا، أسفرت عن فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، سجلها مصطفى محمد ومحمد صلاح «هدفين»، أحدها من ركلة جزاء.

وشهدت الودية الثانية للمنتخب تحت قيادة المدرب البرتغالي، الفوز على ليبيريا بالنتيجة ذاتها، حيث أحرز الأهداف عمر مرموش ومحمد عبد المنعم وأحمد حسن كوكا من ركلة جزاء.

اخبار الزمالك

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد