الظهور الأول لثنائى الزمالك فى منتخب مصر وفيتوريا يمنح عبد الله جمعة قبلة الحياة . مدرب المنتخب يكشف موقف صلاح و سر ضم عمر جابر وإستبعاد أبوجبل

3 نوفمبر 2022 الساعة 4:06 مساء
الظهور الأول لثنائى الزمالك فى منتخب مصر وفيتوريا يمنح عبد الله جمعة قبلة ا


فيتوريا يختار 24  لاعبا في قائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر


هاني عصام 
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من 7  إلى 18  ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

وتم الإتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18  نوفمبر .
وشهدت قائمة المنتخب الوطنى الظهور الأول الدولى للثنائي الزمالكاوي حسام عبد المجيد وعمرو السيسي ومعهم مصطفى عبد الرؤوف زيكو جناح حرس الحدود مع عمر جابر وعودة عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود متولى وطاهر محمد طاهر  وأكرم توفيق بعد غياب طويل . 
وتم إستبعاد محمود حمدي الونش وأحمد فتوح  ومحمد عبد المنعم للإصابة ومحمد أبوجبل وأحمد الشناوي لأسباب فنية  .
 
  وجاءت قائمة اللاعبين للفترة الأولى  كالتالي :

محمد الشناوي (الاهلي)
محمد عواد (زمالك)
محمود جاد (المصري)
عمر جابر  (زمالك)
أكرم توفيق (الاهلي)
محمود متولي (الاهلي)
باهر المحمدي (اسماعيلي)
حسام عبد المجيد (زمالك)
محمود علاء (اتحاد)
حسين السيد (المصري)
عبد الله جمعة (زمالك)
حمدي فتحي (الأهلي )
مروان عطية (اتحاد السكندري)
إمام عاشور (زمالك)
محمود حمادة (فاركو)
محمد مجدي قفشة (الاهلي)
عمرو عماد السيسي (زمالك)
أحمد سيد زيزو (زمالك)
طاهر محمد طاهر (الاهلي)
أحمد عبد القادر (الاهلي)
مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)
مروان حمدي (المصري)
محمد شريف (الاهلي)
أحمد  ياسر ريان (سيراميكا).
فيتوريا يكشف موقف صلاح وسر إستدعاء عمر جابر وإستبعاد أبوجبل 
 
كشف روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، موقف محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول من المشاركة مع الفريق الوطني في معسكر الكويت.
وقال فيتوريا في المؤتمر الصحفي المنعقد حاليًا بمقر اتحاد الكرة "محمد صلاح نجم ليفربول لديه مباراة يوم 12 من الشهر الجارى وسنحاول انضمامه للمعسكر فى الكويت؛ فهو لاعب كبير وأتمنى تألقه مع المنتخب فى مباراة بلجيكا".
وأضاف فيتوريا أنه سيعلن عن أسماء اللاعبين المحترفين المنضمين لقائمة المنتخب، يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري.
وعن عدم ضمه لمحمد أبوجبل، حارس البنك الأهلي أكد روى فيتوريا أن هناك أكثر من حارس قدموا مستوى فنيا كبيرا فى الدورى الممتاز مشيرًا إلى أنه فضل ضم حراس لديهم الخبرات الدولية ولذلك تم ضم محمد الشناوى ومحمد عواد وحارس صغير هو محمود جاد.
وشدد فيتوريا على أنه ضم عمر جابر، ظهير الزمالك، لأنه لاعب مهم ومن قادة المنتخب، مشيرًا إلى أن أداءه في المباريات التي شارك فيها مع المنتخب أو مع الزمالك كان جيدًا جدًا.
 
 
المنتخب الوطني يضم 7 لاعبين من الزمالك لخوض معسكر نوفمبر
أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا عن ضم  7 لاعبين من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقائمة الفراعنة استعدادا لخوض معسكر شهر نوفمبر الجاري، المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 من الشهر الجاري، وتتخلله ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.
 وضم المنتخب من الزمالك كلا من: محمد عواد وعمر جابر وحسام عبد المجيد وعبد الله جمعة وإمام عاشور وعمرو السيسي وأحمد مصطفى "زيزو".
 وكان  البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة يومين عقب مباراة إنبي التي أقيمت أمس الأربعاء  في مسابقة الدوري الممتاز، على أن يستأنف تدريباته السبت المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.
 
 
مليوني و300 ألف يورو قيمة عقد الرعاية الجديد لملابس المنتخبات.. وشبانة يؤكد" مصر تعيش استقرار في ظل معاناة العالم"
 


كشف الإعلامي محمد شبانة، عن اتفاق الاتحاد  المصري لكرة القدم مع الشركة الراعية لملابس المنتخبات على تجديد التعاقد لمدة أربعة سنوات مقابل مليوني و300 ألف يورو طوال مدة التعاقد.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،لدي خبر بأن اتحاد الكرة أتمت الاتفاق على عقد الرعاية الجديدة لملابس المنتخبات بقيمة 2 مليون و300 ألف يورو، على 4 سنوات على أن يحصل على مليون و100 ألأف يورو في العام "كاش"، هذا الأمر قياسًا على رعاية الأهلي والزمالك، الراعي يبحث عن عوامل آخري بعيدًا عن حصد البطولات والجماهيرية.

وأضاف شبانة،مصر لا تعيش في أزمة أو قلق والمصريين يعون جيدًا ولن ينصتون لأي صوت حقير من خارج البلد يرغب في هدمها، مصر في حالة استقرار ومرحلة تطوير في كافة المجالات، العالم كله يعيش في أزمات ومصر لديها الاستقرار، أوروبا لديها عجز في الغاز، ومصر في استقرار بهذا الأمر،مصر ستستضيف مؤتمر المناخ في حضور رؤساء أكبر دو ل العالم وعلى رأسها جو بايدن الرئيس الأمريكي.

وأتم شبانة،الشعب المصري سيحافظ على البلد وأي جهة تهدد أمن البلد، الشعب المصري هو من سيتصدى له، والعمل الذي سيحدث في مصر لا يحدث في 100 عام، ومن يزور مصر ينبهر ببلدنا الجديدة.

اخبار الزمالك

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد