أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة المقاول محمد علي بأزمة قلبية مفاجئة .. خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى .. وفاة الخبير الاقتصادي محمد نجم

4 نوفمبر 2022 الساعة 10:25 صباحا
ترند مصر اليوم | حقيقة وفاة المقاول محمد علي بأزمة قلبية مفاجئة .. خروج الفنا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
خروج الفنانة شيرين عبد الوهاب من المستشفى
كشف المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب كافة تفاصيل أزمتها الاخيرة اثناء مكوثها بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، حيث انتهت فترة علاجها ورفض المستشفى التصريح بخروجها، موضحا انه صدر تقرير طبي من مجلس الصحة النفسية أن حالتها لا تستلزم البقاء داخل المستشفى، إذ من الممكن استمرار علاجها من المنزل.

وقال «ياسر» اثناء مداخلة تلفزيونية: «الفنانة شيرين عبدالوهاب بصحة جيدة وحالتها الصحية تمام التمام». وأوضح أن موكلته شيرين عبدالوهاب خرجت من المستشفى بعد صدور تقرير طبي من مجلس الصحة النفسية أن حالتها لا تستلزم البقاء في المستشفى وأنها يمكنها استكمال علاجها من المنزل.

وتابع قنطوش: «النهاردة خرجناها من المستشفى، وهي بصحة كويسة جدا ورجعت على بيتها». وحول علاج شيرين لمدة 20 يوما فقط وهل هي مدة كافية للعلاج؟ أجاب ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: «ومين قال إنها كانت تعبانة وتحتاج لـ20 يوم علاج أو أكتر».


وردًّا على الإعلامية ياسمين عز بأن «شقيق شيرين عبدالوهاب قال إنها تحتاج للعلاج» علق قنطوش: «أخوها اللي قال، مش دكتور ولا طبيب متخصص، مين قال إنها بتحتاج للعلاج أو أنها في حالة سيئة، الفنانة قبلها بأسبوع كانت عاملة حفلة كبيرة».


وحول تأخير صدور التقرير الطبي لمدة 20 يوما أوضح قنطوش: «طول الوقت بتتعرض لحملة ممنهجة للشك في شيرين، لكن كل حاجة بانت للرأي العام وأنها في حال جيدة».


وحول التسجيل الصوتي الذي نشره أمس للفنانة شيرين عبدالوهاب قال: «هو ليس تسريب صوتي، هي رسالة طلبت مني أني أوصلها والحمد لله عملنا اللي ربنا قدرنا عليه وهي في بيتها في سلام وأمان، والفترة الجاية مركزة في شغلها كويس، وهتطلع تقول لجمهورها كل حاجة حصلت معاها في ڤيديو هتسجله».

وتابع قنطوش: «منعنا من دخول المستشفى أمس، رغم أنها من المفروض أن يكون وجودها به اختياري، وليس إجباري، وان تستقبل به زيارات». وحول كيفية تسجيل رسالة بصوتها لإرسالها له قال قنطوش: «مش بتليفونها، وناس حاولت تساعدها، واحنا مش عايزين نعملهم مشاكل جوه المستشفى».
 
 
وفاة الخبير الاقتصادي محمد نجم
توفي المحلل الاقتصادي محمد نجم، اليوم الخميس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وعمل محمد نجم، محللًا اقتصاديًا في شركة المتحدة للخدمات الإعلامية منذ أغسطس 2016، وهو محلل ومدير مشارك للوحدة الاقتصادية في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لـ مجلس الوزراء المصري، كما عمل باحثًا اقتصاديًا في مجموعة قنوات DMC.

وشارك نجم في عدة مؤتمرات، منها: قمة مصر الاقتصادية، والمؤتمر الوطني للشباب، كما شارك كمتحدث في العديد من المؤتمرات والندوات الاقتصادية.

وحصل محمد نجم على بكالوريوس التجارة من جامعة الإسكندرية، وحصل على ماجستير في الاقتصاد السياسي عام 2021 من معهد البحوث والدراسات العربية بالقاهرة.
 
 
حقيقة وفاة المقاول محمد علي بأزمة قلبية مفاجئة
تداول نشطاء منصات التواصل الاجتماعي في مصر صباح اليوم، خبر وفاة المقاول ورجل الأعمال المصري الشهير محمد علي في إسبانيا، وانتشر الخبر بشكل كبير في مصر، وبالإضافة إلى العديد من دول الوطن العربي، الأمر الذي أدى للكثير من المهتمين في التعرف على حقيقة الخبر.

وذكر الخبر المتداول ان محمد علي توفي اثر أزمة قلبية مفاجئة ألمت به بعد نقله للمستشفى ووفاته فيها بدولة اسبانيا.

ولاحقاً كشفت العديد من المصادر المقربة من عائلته والمطلعة، بأن المقاول المصري محمد علي لم يتوفى بنوبة قلبية مفاجئة وفق ما تم ذكره.

وأكدت المصادر أن المقاول محمد علي بخير ويسكن ويتواجد في مكان آمن من العاصمة الإسبانية مدريد.

يذكر أن محمد علي كان قد هرب من السلطات المصرية منذ أعوام بعد قام بكشف العديد من ما اسماها الادلة التي تثبت فساد نظام الحكم في مصر ودعا لقيام ثورة ضد النظام.
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد