أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صدمة لشيكابالا .. أهداف فيريرا الأربعة .. مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر

4 نوفمبر 2022 الساعة 3:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة لشيكابالا .. أهداف فيريرا الأربعة .. مواعيد مبار


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: أهداف فيريرا الأربعة
 يضع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، 4 أهداف أمامه يسعى لتحقيقها خلال فترة التوقف الحالية في بطولة الدورى، من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح في الفترة المقبلة.

يدرس فيريرا مع معاونيه، خطة استغلال هذه الأيام لتصحيح الأخطاء التي شهدتها مباراتا الأهلى في السوبر وإنبى في بطولة الدورى، والتي خسر الفريق الأولى وتعادل في الثانية، ليخسر تحقيق رقم مميز بالجمع بين الدورى وكأس مصر والسوبر المحلى لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء.

يهدف فيريرا خلال فترة التوقف الحالية إلى 4 أهداف، وهى تجهيز المصابين خلال هذه الفترة للمباريات المقبلة، بالإضافة إلى العمل علي زيادة انسجام الصفقات الجديدة، وحسم ترتيب اللاعبين في المراكز، بالإضافة إلى اكتشاف مواهب جديدة من الناشئين على طريقة الموسم الماضى.

ويعانى أكثر من لاعب من الإصابة والتي يأتي في مقدمتهم محمود حمدى الونش الذى يغيب لمدة 6 أشهر، وأحمد فتوح الذى يغيب من أسبوعين لثلاثة بسبب كسر في وجه القدم، ومحمد عبد الشافى الذى يعانى من إجهاد عضلى، ودونجا الذى اقترب من العودة مرة أخرى للتدريبات الجماعية خلال أسبوعين، وأخيرا تماثل سامسون أكينيولا للشفاء من الإصابة بكدمة في وجه القدم ويخضع حاليا لبرنامج بدنيى لتجهيزه.
 
 
المصري اليوم: صدمة لشيكابالا
أثبتت الأشعة التي أجراها محمود عبدالرازق شيكابالا إصابته بكدمة في الكتف، الأمر الذى يستلزم خضوعه لبرنامج تأهيلي وعلاجي لمدة عشرة أيام، يعود بعدها للمشاركة بصورة طبيعية في تدريبات الفريق والمباريات.

وتعرض شيكابالا للإصابة خلال مواجهة الزمالك وإنبي الأخيرة، ولم يستطع على أثرها إكمال المواجهة.

ويستأنف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك تدريباته، اليوم السبت، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بميت عقبة، بعد الراحة السلبية التي منحها البرتغالي فيريرا، لمدة 48 ساعة، للاعبي الزمالك عقب انتهاء مواجهة الفريق أمام إنبي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
 
الوطن: مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر
تترقب جماهير القلعة البيضاء مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر، خاصة أنّ البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، يسعى لاستغلال فترة التوقف الحالية لاستغلال الأخطاء التي ظهرت في أدجاء الفريق مؤخرا، وأدت لخسارته لقب السوبر المصري وتعادله مع إنبي بمسابقة الدوري.

مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر أُعلنت من جانب لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، باعتباره المنظم لتلك البطولة، في الوقت الذي تنم فيه مسابقة الدوري بإشراف من رابطة الأندية المحترفة.

وفي إطار مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر، تقرر إقامة لقاء الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد نظيره المصري يوم السبت الموافق 26 نوفمبر 2022 باستاد برج العرب في تمام الخامسة مساء، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

ويحمل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لقب بطولة الكأس، بعد تتويجه بنسخة 2021 عقب الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ومن المفارقات، أنه بعد تحديد مواعيد مباريات الزمالك في كأس مصر ضد المصري، سيكون الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض على موعد مع الصدام مع الفريق البورسعيدي مجددا، يوم الخميس الموافق الأول من ديسمبر المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب أيضا، ولكن تلك المرة ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

يذكر أنّ البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، سيكون على موعد مثير مع الصدام مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي المصري، في مباراة دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022، ثم في مباراة الجولة الخامسة للدوري الممتاز 2022-2023. 
 

اخبار الزمالك

راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

راغدة شلهوب تعترف: عشت قصة حب مع فنان شهير

خلال استضافتها في برنامج "منا وفينا"، اعترفت الإعلامية راغدة شلهوب أنها عاشت في وقت سابق، قصة حب مع فنان شهير، لكنها لم تكشف عن اسمه.وتحدثت راغدة عن زواجها الأول فقالت إنها كانت يومها صغيرة في السنّ ولم يستمر الزواج لفترة طويلة، ثم تزوجت للمرة الثانية وأنجبت ابنتها

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثق

..أحمد فتحى لم اتردد فى العودة للزمالك وتمسكت بالمشاركة فى بطولة أفريقيا لثقتى فى البنات ..حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك

  حسين لبيب يشكر فتيات الذهب ويكشف هدية سبورتنج للزمالك    وجه الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر للاعبات الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء "سيدات"، عقب التتويج بلقب بطولة إفريقيا.وقال رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك،

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي.  باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند.

اليوم الإتحاد السكندري يتحدى الأهلي. باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند. ريمونتادا الهلال تقهرالأهلي فى الوقت القاتل

جدول مباريات اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024 "07-05-2024"   دوري أبطال أوروبا - إياب نصف النهائي المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق باريس سان جيرمان - بوروسيا دورتموند 22:00 مصر والسعودية beIN Sports HD 1  عصام

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيص

ميدو يحذر لاعب الإسماعيلي من كوبرى الأهلي.ويؤكد رحلت عن الدراويش بسبب القيصر

نصيحة ذهبية من ميدو إلى إياد العسقلاني   يوجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق نصيحة ذهبية إلى إياد العسقلاني، مدافع روستوف الروسي.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "قرأت بعض الأنباء عن احتمالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
المزيد