أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | محمد صاحب واقعة كشري التحرير يظهر في فيلم رانيا يوسف الجديد.. سيلينا جوميز تعيش أكبر صدمتها في حياة أي إمرأة .. وفاة إبراهيم منير مرشد جماعة الإخوان .. قمة المناخ

5 نوفمبر 2022 الساعة 10:24 صباحا
اخبار الزمالك - ترند مصر اليوم | محمد صاحب واقعة كشري التحرير يظهر في فيلم رانيا يوسف الجديد.. سيلينا جوميز تعيش أكبر صدمتها في حياة أي إمرأة .. وفاة إبراهيم منير  مرشد جماعة الإخوان  .. قمة المناخ


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
محمد صاحب واقعة كشري التحرير يظهر  فى فيلم رانيا يوسف الجديد 
 
 
تواجد محمد صاحب واقعة كشري التحرير ومتصدر التريند المصري، كواليس تصوير فيلم التاروت بطولة رانيا يوسف وسمية الخشاب.
وأكد صناع الفيلم أن محمد صاحب واقعة كشري التحرير في التصوير اليوم لعمل إختبار تمثيل أمام الكاميرا فإن أجاد التمثيل سوف يستعينوا بأغنيته مع عصام شعبان عبد الرحيم ضمن أحداث الفيلم.
وأكد صناع الفيلم أن قرار مشاركته في الفيلم حتى الآن غير مؤكد ويتوقف على اقتناع المخرج إبرام نشأت بشخصيته أمام الكاميرا.
ويبدو أن الشهرة وحب الظهور كان حلما يراود عامل النظافة الشهير بعامل كشري التحرير، مرة بظهوره مع الفنان أحمد العوضي  يتناول  الطعام معه، وأخرى محاولا التواجد في عزاء المحامي الراحل فريد الديب، ثم إعلانه خطبة مذيعة، وأخيرا بالظهور في ثوب مطرب شعبي.
 
 
قمة المناخ
أبرز القادة الأوروبيين المشاركين فى مؤتمر المناخ COP27، وهى التغطية التى أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل محمد أبو ليلة.

وشرحت التغطية أن أنظار العالم فى الوقت الحالى تتجه إلى مدينة شرم الشيخ فى أكبر حدث وأهم قمة يشهدها العالم الخاصة بالمناخ، ومناقشة التغيرات التى طرأت عليه فى الآونة الأخيرة، وتستضيف مصر قمة تغير المناخ فى دورته الـ 27، خلال الفترة من 6 إلى 18 نوفمبر الجارى، نيابة عن قارة أفريقيا، هو الأهم فى تاريخ قمم المناخ الماضية والمقبلة.

واستعرضت التغطية أن حوالى 90 رئيس دولة حضورهم فى شرم الشيخ، ولكن من هم القادة الأوروبيون الذين يحضرون كوب 27، قالت صحيفة "20 مينوتوس" الإسبانية أن رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانتشيز سيتجه لمصر لحضور قمة المناخ، وذلك بعد اطلاقه مبادرة مع نيجيريا حول المرونة الإقليمية للجفاف فى قمة المناخ، المنعقدة فى مصر، كما من المؤكد أن رئيسة المفوضية الأوروبية اورسولا فون دير لاين ستقوم بدور قيادى فى تلك القمة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رئيس الوزراء البريطانى ريشى سوناك فى قراءة المزاج الوطنى عندما أعلن أنه سيتغيب عن مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ للتركيز على القضايا المحلية الأسبوع الماضى، ولذلك فقد عاد ليعلن أنه سيذهب إلى شرم الشيخ لحضور القمة.

كما أكدت رئيسة حكومة إيطاليا، جورجيا ميلونى إنها ستتجه إلى شرم الشيخ لحضور قمة المناخ.

من بين القادة الأوروبيين، كان الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون الذى أكد حضوره لمؤتمر المناخ فى مصر، حيث يلعب ماكرون دورا مهما فى قمة قادة العالم فى الفترة بين 7 إلى 8 نوفمبر.

وقالت وكالة أنسا الإيطالية أن المستشار الألمانى أولاف شولتز سيذهب إلى شرم الشيخ أيضا لحضور قمة المناخ.
 
 
سيلينا جوميز تعيش أكبر صدمتها في حياة أي إمرأة
مع احتفال سيلينا جوميز مؤخراً بوصول فيلمها الوثائقي My Mind & Me إلى شاشة العرض، والذي سيبدأ بثه اليوم 4 نوفمبر على منصة +Apple tv، ويستعرض جوانب من حياتها كانت بعيدة عن أخبار الصحافة وعدسات الإعلام.

صدمت سيلينا جوميز متابعيها في حوار صحفي أجرته مؤخراً مع مجلة رولينج ستون (Rolling Stone) الأميركية، كاشفة عن احتمالية إصابتها بالعقم وعدم القدرة على إنجاب الأطفال.

وعبّرت جوميز  من خلال انستغرام عن أن مشاركة هذه القصة ضمن حوار صحفي لم يكن بالأمر السهل.

سيلينا جوميز أشارت في حوراها إلى أنها عانت في فترة سابقة من مرض الذهان، وتفاقمت حالتها، ما دفعها لقضاء وقتاً طويلاً في المراكز العلاجية المختلفة، ووصلت إلى مرحلة لم تعد تثق فيها بأي شخص، قبل أن يتم تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب.

وأشارت سيلينا أنه بعد تشخيص إصابتها بهذا الاضطراب وصف لها الأطباء كم كبير من الأدوية، إلا أن طبيباً نفسياً كشف لها بعد ذلك أنه لم يكن يجب عليها أن تتناول هذا الكم من الأدوية، لافتة أنه قام بإيقافها جميعاً باستثناء اثنين، جعلها تتوقف عن تناولهما بشكل تدريجي.

وأشارت سيلينا حوميز  إلى أن هذا الطبيب ساعدها بشكل كبير، لافتة أنه جعلها تشعر بالعودة إلى طبيعتها وأضافت: "كان علي التخلص من السموم التي كنت أتناولها".

كما نوهت سيلينا غوميز إلى أن قيامها بالعديد من النشاطات الخيرية والحديث مع الأشخاص عما مرت به بشكل صريح، ساعد أيضاً بشكل كبير في علاج اضطراب ثنائي القطب.

وضمن الحوار تحدثت سيلينا غوميز عن أحد الأيام الذي ذهبت فيه إلى زيارة صديقة لها كانت تحاول أن تنجب طفلاً، وأشارت أنها بمجرد ما انتهت من زيارتها وصعدت إلى سيارتها، حتى انهارت بالبكاء، كونها كانت مضطرة لتناول العقارين من أجل علاج اضطراب ثنائي القطب، مشيرة أن ذلك يعني أنها على الأرجح لن تكون قادرة على أن تنجب أطفال، وعقّبت "لكن مهما كان من المفترض أن أنجبهم، سأفعل".




وفاة إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان 

توفي بالعاصمة البريطانية لندن"، إبراهيم منير القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان ، عن عمر ناهز 87 عاما.

وولد إبراهيم منير بمحافظة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية عام 1936، والتحق بجماعة الإخوان في سن مبكرة.

وتخرج منير في كلية الآداب جامعة القاهرة عام 1952 وعمل فترة في المؤسسة الزراعية قبل أن يتم القبض عليه عام 1965.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد