أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الذئب يرفض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الحظ ينقذ الزمالك .. تحذير أخير لنجم الزمالك

5 نوفمبر 2022 الساعة 11:08 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الذئب يرفض الرحيل ويتمسك بالزمالك .. الحظ ينقذ الزمالك .. تحذير أخير لنجم الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الذئب يرفض الرحيل ويتمسك بالزمالك
 اعتذر أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة بنادى الزمالك، بشكل رسمى، عن عدم تولى مهمة قيادة فريق أسوان، خلفًا لربيع ياسين الذى تمت إقالته بعد خسارة أول ثلاث جولات بمسابقة الدورى.

وفضل أسامة نبيه الاستمرار فى منصب المدرب العام لفريق الزمالك، وعدم الرحيل فى الوقت الحالى، ليعتذر لمسئولى أسوان عن عدم تولى المهمة.
وخسر أسوان العائد إلى الدوري الممتاز تحت قيادة ربيع ياسين في أول ثلاث مباريات من المسابقة هذا الموسم، أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة، وكلهم بنتيجة 1-0، ليتذيل قاع جدول الترتيب بدون رصيد من النقاط.
 
اعتذار ربيع ياسين جاء بعد 4 أشهر من قيادته للفريق، حيث أنهى مجلس إدارة نادي أسوان، برئاسة الشافعي صالح، تعاقده مع مدرب منتخب مصر للشباب السابق، لتولي المهمة الفنية لأبناء الجنوب، في مطلع شهر يوليو الماضي.
 
 
الوطن: تحذير أخير لنجم الزمالك
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن استياء جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك من بعض لاعبي الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وعقد جلسات فردية مع بعض النجوم مثل زكريا الوردي وإمام عاشور.
وقال «زاهر» في تصريحاته عبر برنامج «ملعب أون تايم»، على شاشة قناة «أون تايم سبورتس 1»: «فيريرا ليس هادئاً، وتحدث مع عدد من اللاعبين، منهم زكريا الوردي، والذي شرح له بعض الأمور في جلسة بينهما، سواء الخشونة أو التركيز أو قلة الأخطاء».

وأضاف: «وأكد فيريرا لـ اللاعب المغربي، أنه إذا لم يطور نفسه في تلك الجوانب، ستكون فرصة مشاركته مع الفريق الأبيض صعبة، ولا توجد فرصة دائمة، ويجب أن تكون جاهزاً عندما تتاح لك الفرصة».

وأكمل: «فيريرا اتكلم مع إمام عاشور، ووجه له تحذيراً أخيراً بشأن التزامه، وقاله أنت لاعب كويس وتقدر تلعب في أفضل أندية العالم، ولكن العقلية هي الأهم، وطالبه بالتركيز في الفترة المقبلة».

وكان إمام عاشور قد غاب عن مباراة الزمالك الماضية ضد إنبي، بعدما تم استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الفريق البترولي.
 
 
المصري اليوم: الحظ ينقذ الزمالك
أكد محمد بركات نجم الأهلي السابق، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه منذ بداية الموسم الجاري.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا»، المذاع على قناة «المحور»: «هناك علامات استفهام على أداء الزمالك الفترة الأخيرة مع فيريرا حتى التغييرات عليها علامات استفهام».

وأضاف: «سيف الجزيري اللاعب الوحيد الذي يُمكن أن تعتمد عليه كمحطة ورغم ذلك فيريرا يقوم بتبديله».

وواصل: «الأزمة ليست في تعادل الزمالك مع إنبي الدوري مازال مشواره طويل، والزمالك سيفقد نقاطا أخرى ولكن الأزمة في أداء الزمالك».

وأختم حديثه قائلا: «الزمالك محظوظ بفترة التوقف، ولابد أن يعرف الزمالك خلالها كيف يلعب بدون سيف الجزيري الذي سيتواجد مع منتخب تونس في كأس العالم وقت إقامة 4 جولات من الدوري».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد