أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | دموع بيكيه في فوز برشلونة .. انتصار ميلان .. منى زكي بإطلالة مثيرة .. سحر رامي تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام .. سعر الذهب اليوم

6 نوفمبر 2022 الساعة 9:10 صباحا
ترند مصر اليوم | دموع بيكيه في فوز برشلونة .. انتصار ميلان .. منى زكي بإطلالة م


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
 
ليلة اعتزال بيكيه.. برشلونة يهزم ألميريا بثنائية في الليجا
مهاب ممدوح 
حقق فريق برشلونة، الفوز أمام نظيره ألميريا، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجل ثنائية برشلونة كلا من، عثمان ديمبلي في الدقيقة 48، فرينكي دي يونج، بالدقيقة 62، ليمنح العملاق الكتالوني 3 نقاط ثمينة في مشوار الليجا.
شهدت المباراة، الظهور الأخير للمدافع الدولي جيرارد بيكيه بقميص برشلونة، بعدما أعلن اللاعب اعتزاله داخل كامب نو مساء اليوم.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نجح برشلونة في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | نجاة مرتضى منصور من الموت .. نجم الريال يصدم الأهلي .. صدمة شيكابالا .. أهداف فيريرا الأربعة .. وصايا فيريرا





ميلان في وصافة الدوري الإيطالي بعد خطف فوز ثمين ضد سبيزيا 
 
خطف الميلان فوز ثمين على حساب سبيزيا في الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا إي"، بعدما تفوق بثنائية لهدف في مباراة كادت أن تهرب من الميلان رغم سهولتها نسبيًا.
استطاع البيج ميلان في الشوط الأول وبعد مرور 20 دقيقة فقط الوصول بالفعل لمرمى سبيزيا عن طريق ثيو هيرنانديز بعد تمريرة من بن ناصر وضعته في موقف رائع أمام الحارس ليستلم الكرة ويسددها على يمينه ويهز الشباك مسجلًا تقدم الميلان بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول، ونتيجة ليست مطمئنة لجماهير الميلان.
وبالفعل، مع بداية الشوط الثاني استطاع مالديني الوصول لمرمى ميلان بتسديدة ولا أروع وضعت ميلان في مأزق التعادل لعدم تعزيز النتيجة، ولكنه لم يكن قد مضى وقت التعويض ففي الدقيقة 64 اقترب ميلان من هدفه الثاني، بعدما سجل تونالي من تسديدة ولا أروع من خارج الـ18 ولكن تم إلغاء الهدف لوجود خطأ في عملية بناء الهجمة.

ولكن كانت بمثابة علامة لإمكانية عودة الميلان للتقدم مرة أخرى، الأمر الذي حدث بالفعل في الدقيقة 89 من عمر اللقاء بعدما سجل أوليفييه جيرو هدف بإنهاء رائع في المرمى بعد عرضية ولا أفضل من تونالي، ليسجل جيرو منقذ الميلان في المباريات الماضية هدف التقدم.

ولكن لم تكتمل فرحة اللاعب حيث حصل على بطاقة صفراء ثانية في اللقاء بعدما خلع قميصه ليطرد ولكن بالفعل كانت قد انتهت أحداث المباراة لتضع الميلان في وصافة الترتيب بـ29 نقطة فيما يتواجد سبيزيا في المركز الـ17 بـ9 نقاط.

وبتلك النتيجة، يحتل برشلونة صدارة الليجا مؤقتا برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد ألميريا عند النقطة 13 في المركز الخامس عشر.
 
منى زكي بإطلالة مثيرة
تصدر اسم الفنانة منى زكي، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل»، بعد خضوعها لجلسة تصوير أبهرت جمهورها ومحبيها، وذلك من أجل مسرحيتها الجديدة «الوش التاني»، التي من المقرر أن تعرض خلال فعاليات موسم الرياض .

وارتدت الفنانة منى زكي، فستان طويل يمتزج بلونين مختلفيين، حيث ظهر في الأسفل الفستان اللون البنفسجي والأعلى اللون الأسود، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلًا على كتفيها واكتفت بوضع مكياج بسيط يبرز ملام وجهها .

«الوش التاني» بطولة منى زكي، أحمد رزق، حمدي الميرغني، محمد ثروت، طاهر أبوليلة، مصطفى غريب، رحمة أحمد .




سحر رامي تروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة حسين الإمام
روت الفنانة سحر رامي، تفاصيل الساعات الأخيرة في اللحظات الأخيرة في حياة زوجها الفنان الراحل حسين الإمام.

وقالت «رامي» خلال حوارها في برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر قناة «إم بي سي مصر»، اليوم السبت: «حسين الإمام مات في حضني، كنا في البيت يوم عيد ميلادي حوالي الساعة 6.30 مساءً، والجو كان حر، هو طلع الحمام واتأخر، فطلعت أشوفه اتأخر ليه، ليكون بياخد دش وسابني أنا والضيوف، أو يمكن يكون اتحبس في الحمام لأن عندنا مشكلة في أوكرة الحمام».

وأضافت: «ناديت عليه قالي افتحي لي عشان مش قادر أخد نفسي، وقع عليا على السرير، في لحظة، أنا كنت مش عارفة إيه اللي بيحصل، في خلال 5 دقايق راح أقل من 5 دقايق، أنا كنت منهارة، وأصحابي طلعوا لي من تحت، لكن مقدرناش نعمل حاجة»

وتابعت «رامي»: «حسين مكنش بيعاني من أي أمراض، التشخيص الدكتور قالي جلطة مفاجأة في الشريان التاجي، ومش بتتلحق غير بحقنة الأدرينالين بتتاخد في القلب، وفي خلال 10 دقائق، مكنتش ممكن تتلحق، ولو اتلحقت بتعمل أثار جانبية زي الشلل أو العمى، وإحنا كنا في بيتنا على الطريق الصحراوي، والحالات دي عشان تتلحق لازميكون هو أصلاً في المستشفى».
 
 
سعر الذهب اليوم
شهد سعر الذهب في مصر، اليوم الأحد، 6 نوفمبر 2022، انخفاضا مؤقتا، رغم الصعود الذي سجله سعر شراء الدولار داخل البنك المركزى المصري بنحو 24.2028 للشراء، وعند البيع 24.2957، بالإضافة لارتفاع الدولار الجمركى إلى 19.31 جنيه.

سعر الذهب في مصر الأحد 6-11-2022

أسعار الذهب في مصر، حتى وقت النشر، عيار 24 سجل 1354.25 جنيه (شراء)، وسجل عيار 24 (بيع) 1348.5، بالإضافة لوضع زيادة بقيمة 45 جنيهًا على كل جرام.

الذهب عيار 21 في مصر سجل 1185 جنيهًا (شراء)، وسجل عيار 21 (بيع) 1180، مع وضع ما بين 40- 60 جنيهًا على كل جرام، وسجل عيار 18- 1015.75 (شراء) وسجل عيار 18 (بيع) 1011.5 بالإضافة لوضع زيادة بقيمة ما بين 80- 120 جنيهًا على كل جرام، وسجل سعر الذهب عيار 14 نحو 650 جنيها، وسعر الجنيه الذهب 8030 جنيها.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد