أخر الاخبار

 

النني يشارك فى تخطي أرسنال مطب تشيلسي .. إيمري يقود أستون فيلا لفوز عريض على مانشستر يونايتد في البريميرليج .. مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت في الدوري الفرنسي .. أتليتيكو مدريد يسقط في فخ إسبانيول

6 نوفمبر 2022 الساعة 4:18 مساء
اخبار الزمالك -  النني يشارك فى تخطي أرسنال مطب تشيلسي .. إيمري يقود أستون  فيلا لفوز عريض على مانشستر يونايتد  في البريميرليج .. مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت في الدوري الفرنسي .. أتليتيكو مدريد يسقط في فخ  إسبانيول


بمشاركة النني.. أرسنال يهزم تشيلسي بهدف ويواصل صدارة البريميرليج


مهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
حقق فريق أرسنال، الفوز أمام نظيره تشيلسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم جابرييل خيسوس، بالهدف الأول لفريق أرسنال، في الدقيقة 63 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري، ويتصدر البريميرليج.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن أرسنال كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

شهدت أحداث المباراة، مشاركة محمد النني لاعب وسط المنتخب الوطني، في الدقيقة 87، بدلا من مارتين أوديغارد، ليشارك في فوز فريقه أمام تشيلسي.

وبتلك النتيجة، يحتل أرسنال صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركز السابع.
 
 
في الظهور الأول.. إيمري يقود أستون فيلا للفوز بثلاثية على اليونايتد في البريميرليج
استطاع أوناي إيمري، مدرب أستون فيلا الجديد في ظهوره الأول، أن يحقق فوز ثمين على مانشستر يونايتد بثلاثية لهدف، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

شهدت اللحظات الأولى من الشوط الأول ضغط من الفيلانز، فاستطاع تسجيل هدفه الأول في الدقيقة 8 عن طريق تسديدة من بايلي ولا أروع وضعت الفريق في المقدمة، ولكنهم لم يكتفوا بهذا القدر، فبعد 3 دقائق استطاع لوكاس دين تسجيل الهدف الثاني من ركلة حرة مبهرة لتؤكد أفضلية الفيلانز في اللقاء.

وفي الدقيقة 45، استطاع لوك شو أن يقلص الفارق قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة من خارج الـ18 وجدت طريقها في مرمى مارتينيز. لينتهي الشوط الأول بتقدم أستون فيلا بثنائية لهدف، في شوط مبهر من الفيلانز بعد غياب طويل عن المتعة.

وفي شوط اللقاء الثاني أبى الفيلانز أن يصعب المباراة على نفسه، لذلك افتتح الشوط الثاني بهدف عن طريق رامزي الذي تابع عرضية رائعة وسط تمركز دفاعي مزري من اليونايتد، لتنتهي بالفعل المباراة من الدقيقة 49 من اللقاء بهذا الهدف. ليستمر اليونايتد في المركز الخامس بعد أداء حزين في لقاء اليوم بـ23 نقطة، فيما يقفز أستون فيلا للمركز الـ13 ومعه 15 نقطة.


 
مصطفى محمد يشارك في خسارة نانت أمام ريمس في الدوري الفرنسي
شارك مصطفى محمد أساسيًا في مباراة خسارة نادي نانت أمام مضيفه ريمس (1-0) في مباراة جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أوغست ديلاون"، ضمن الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الفرنسي.

مصطفى محمد ظهر أساسيًا في تشكيل نانت، قبل استبداله أمام ريمس في الدقيقة 57.بعد مرور 17 دقيقة، سدد المصري مصطفى محمد، كرة قوية، في أول محاولة له، بعد مجهود فردي، إذ استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سددها في اللمسة الثانية، بجوار مرمى ريمس.

وأشهر الحكم رودي بوكييه، بطاقة حمراء في وجه نيكولاس باولس، مدافع نانت، إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية في الدقيقة 54، ليكمل رفاق مصطفى محمد، لقاء ريمس بـ10 لاعبين.

واستبدل مدرب نانت، مصطفى محمد في الدقيقة 57، حيث أقحم بدلًا منه، المهاجم الكاميروني إجناتيوس جانجو.

واستطاع ريمس، تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق فولارين بالوجان من ركلة جزاء في الدقيقة 83، احتسبها الحكم بعد عودته إلى شاشات تقنية الفيديو.

وارتفع رصيد ريمس إلى النقطة 16 في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد نانت عند 12 نقطة في المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الفرنسي.
 
أتليتيكو مدريد يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيول
انتهت أحداث مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فى المواجهة التى أقيمت على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2022-2023.

حاول أبناء سيميوني في السيطرة على مجريات المباراة ولكن حافظت دفاعات سبانيول على نظافة شباك الفريق وذلك قبل أن يخرج لياندرو كابريرا من أرض المباراة بعد حصوله على بطاقة حمراء في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني افتتح سيرجي داردير الاهداف لاسبانيول في الدقيقة 62 ، وتعادل جواو فيليكس في الدقيقة 78 لأتلتيكو مدريد.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 24 نقطة ويبقى في المركز الثالث، بينما يظل إسبانيول في المركز الـ16 رغم ارتفاع رصيده إلى  12 نقطة.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد