أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى القنوات الفضائية ..جلسة مع فيريرا لحسم صفقات يناير ..نجم المصري على الرادار ..وجناح بيراميدز يقترب ..تعديل عقد يوسف أسامة وحل مشكلة عاشور

7 نوفمبر 2022 الساعة 6:48 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك فى القنوات الفضائية ..جلسة مع فيريرا لحسم صفقات يناير ..نجم المصري على الرادار ..وجناح بيراميدز يقترب ..تعديل عقد يوسف أسامة وحل مشكلة عاشور






محمد فاروق: اجتماع هام في الزمالك مع فيريرا لحسم صفقات يناير 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن مجلس إدارة نادي الزمالك سيعقد اجتماعا مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض خلال الفترة القادمة من أجل حسم بعض الملفات الخاصة بالفريق.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الاجتماع ليس له علاقة بمصير المدرب خاصة بعد تردد أنباء وجود نيه في رحيله عقب التعادل مع إنبي في الدوري وخسارة لقب السوبر من الأهلي".
وتابع:"الاجتماع سيكون بشأن اختياجات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة ومدى رغبة المدير الفني في الاستغناء عن بعض العناصر المتواجدة بالفريق في الوقت الحالي".
وأضاف:" تتجه النيجة داخل نادي الزمالك إلى إبرام صفقة أوصفقتين خلال الميركاتو الشتوي القادم على حسب ما سيسفر عنه الاجتماع مع المدير الفني".

محمد فاروق: الزمالك يستقر على تعديل عقد يوسف أسامة نبيه 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك استقر على تعديل وتمديد عقد يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بعد المستوى الطيب الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" ترى إدارة الزمالك أن اللاعب يستحق زيادة المقابل المادي في عقده خاصة بعد الأداء المميز الذي قدمه مع الفريق مؤخراً وأصبح من العناصر التي يعتمد عليها البرتغالي جوسفالدو فيريرا".
والجدير بالذكر أن الزمالك قام خلال الفترة الماضية بعديل وتمديد عقود الثنائي حسام عبد المجيد وسيد عبد الله "نيمار" بعدما أصبحا من العناصر الأساسية للفريق الأبيض.







محمد فاروق يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع جريندو


 
 كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة مفاوضات نادي الزمالك مع محمد عبد اللطيف "جريندو" لاعب المصري البورسعيدي تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبل.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" اللاعب كان مرشحا للانضمام للزمالك خلال الموسم الماضي خلال فترة تواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية للمصري البورسعيدي ألا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح".
وتابع:" بعض المقربين من مسؤولي الزمالك تحدثوا مع اللاعب خلال الفترة الماضية لمعرفة رغبته في الانضمام للأبيض من عدمها"، مشيراً إلى أن المفاوضات لم تصل إلى الرسمية حتى الآن.
وأضاف:" عقد اللاعب ينتهي مع المصري بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بداية من يناير المقبل ومسؤولي المصري البورسعيدي لديهم رغبة في تجديد عقد اللاعب وخاصة وأنه من العناصر التي يعتمد عليها إيهاب جلال المدير الفني للفريق ألا أن الإدارة لم تتحدث معه بشكل رسمي حتى الآن".







تامر عبد الحميد: فيريرا يخطأ لأنه عبقري وكأس الرابطة بطولة مميزة لهذا السبب
قال تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق ، أن بطولة كأس الرابطة من أفضل البطولات التى تم استحداثها فى الكرة المصرية خلال الفترة الماضية ".
وتابع:" كأس الرابطة ستعطي الأندية فرصة لكل اللاعبين خاصة الشباب.
وأضاف:" جوسفالدو فيريرا مدير فني كبير وطبيعي يكون هناك أخطاء ، وانا أري أنه يخطئ لأنه مدرب عبقري".





شبانة:  الزمالك يؤمن بقاء إمام عاشور ويقترب من جناح بيراميدز  

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن دخول النادي الأهلي بقوة في صفقة لاعب فيوتشر، محمد رضا بوبو. 
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الأهلي يجهز بقوة لضم محمد رضا بوبو، مقابل لاعبين وإعارات ومبلغ مالي، وهناك كلام قوي جدًا ليكون "بوبو" رابع وسط الملعب إلى جانب حمدي فتحي والسولية وديانج.
وأضاف شبانة، الزمالك يصر على عدم التفريط في إمام عاشور ويرغب في غلق ملف رحيل إمام عاشور ومستمر مع الزمالك، عقد إمام عاشور الذي وقعه مع لجنة حسين لبيب لم يوثق ولم يفعل، ولكن الزمالك مُصر على حسم هذا الأمر.
وأتم شبانة،تجدد حديث عن انضمام محمد صادق جناح بيراميدز  ولاعب الإسماعيلي السابق   لنادي الزمالك والأمر تجدد في الوقت الحالي مع ممثلين اللاعب.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد