أخر الاخبار

 

نكشف راتب إيهاب جلال الأعلى فى مصر ..الرمادي مدرب أسوان. الإسماعيلي يفوز وديا ..البنك الأهلي يواجه الحرس ..ذبح كلاتنبرج

7 نوفمبر 2022 الساعة 9:11 مساء
نكشف راتب إيهاب جلال الأعلى فى مصر ..الرمادي مدرب أسوان. الإسماعيلي يفوز ودي





نكشف إيهاب جلال يحصل على  15 مليون جنيه من بيراميدز  
هاني عصام 
كشف مصدر داخل نادي المصري البورسعيدي عن مفاجأة فيما يتعلق براتب إيهاب جلال المدير الفني للفريق والذي تولى المهمة بداية من الموسم الجاري.
 
وأكد المصدر أن راتب إيهاب جلال مع المصري هو الأعلى في الدوري المصري على صعيد المدربين المحليين ولم يسبق على الإطلاق أن حصل أي مدرب مصري على ما يتقاضاه على إيهاب جلال.
 
وأشار إلى أن إيهاب جلال يحصل على مليون وربع مليون جنيه شهريًا له بمفرده بعيدًا عن راتب الجهاز المعاون له.
 
وشدد على أن جلال طلب مساواته بأعلى راتب لاعب في الفريق عند المفاوضات من جانب إدارة المصري البورسعيدي معه.
 
وأوضح المصدر أن جلال لم يسبق له أن حصل على هذا الراتب مع أي نادي تولى تدريبه من قبل وحتى مع المنتخب الوطني لم يكن يحصل على هذا الرقم.وكان إيهاب جلال قريبًا من تدريب الإسماعيلي بداية الموسم الجاري قبل أن يدخل المصري في المفاوضات في اللحظات الأخيرة وينجح في تحويل كفة المدرب إلى بورسعيد بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل.
الإسماعيلي يفوز على مصر للتأمين فى ثاني تجاربه الودية
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي علي مصر للتأمين بهدفين مقابل هدفًا في المباراة التي أقيمت مساء الإثنين علي ملعبه بالإسماعيلية استعدادًا لاستئناف مشواره بمسابقة الدوري العام، سجل الهدفين محمد عبد السميع.
لعب الفريق بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم فى حراسة المرمي وكريم عرفات وإياد العسقلاني وعماد حمدي وأحمد محسن فى خط الدفاع ومحمد حسن ومحمد بيومي وعمر الساعي وأحمد مدبولي ومحمد عبد السميع فى خط الوسط وفراس شواط فى خط الهجوم.
بدأ الإسماعيلي بداية قوية وتمكن من إحراز هدف مبكر في الدقيقة التاسعه عن طريق محمد عبد السميع من عرضية كريم عرفات واستمر ضغط الفريق حتي سجل ” ميعا ” الهدف الثاني له ولفريقه بعد صناعة رائعة من أحمد مدبولي.
وأضاع المنافس ركلة جزاء في الدقيقة 44 تصدي لها أحمد عادل عبد المنعم لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدفين نظيفين.
وفي الشوط الثاني شارك كلا من محمد كوكو وياو انور وعصام صبحي و محمد خليفة وخالد النبريصي، وأضاع الإسماعيلي العديد من الفرص المحققة، بينما قام المنافس بتقليص النتيجة بإحراز هدفه الوحيد لتنتهي التجربة الثانية للدراويش خلال فترة توقف المسابقة المحلية بهدفين مقابل هدفًا.

وديا..البنك الأهلي يواجه حرس الحدود استعدادا لعودة الدوري 

قرر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض مباراة ودية تجريبية أمام حرس الحدود ضمن برنامج الاعداد المقرر من قبل المدير الفني خلال فترة التوقف الدولي استعدادا لعودة مسابقتي الدوري وكأس مصر ومن المقرر أن تقام المباراة الأربعاء المقبل ويستضيفها ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية وواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم حيث شهد المران فقرة بدنية قوية أشرف عليها محمد علي مخطط الأحمال لتجهيز جميع اللاعبين ورفع معدلات الحمل البدني تدريجيا . وشهد الجزء الرئيسي من المران تدريبات خططية تكتيكية قادها خالد جلال المدير الفني وكان الهدف منها كيفية التحرك في المساحات الخالية واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل وشهد المران ايضا تدريبات قوية لحراس مرمي الفريق محمد ابوجبل ومحمود الزنفلي وأحمد صبحي واشرف عليها خالد متولي مدرب حراس مرمي البنك الأهلي وظهر الحراس الثلاثة بشكل متميز للغاية.




وديا..البنك الأهلي يواجه حرس الحدود استعدادا لعودة الدوري 
قرر خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي خوض مباراة ودية تجريبية أمام حرس الحدود ضمن برنامج الاعداد المقرر من قبل المدير الفني خلال فترة التوقف الدولي استعدادا لعودة مسابقتي الدوري وكأس مصر ومن المقرر أن تقام المباراة الأربعاء المقبل ويستضيفها ستاد الشرطة الرياضي بالعباسية وواصل فريق البنك الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم حيث شهد المران فقرة بدنية قوية أشرف عليها محمد علي مخطط الأحمال لتجهيز جميع اللاعبين ورفع معدلات الحمل البدني تدريجيا .
 
وشهد الجزء الرئيسي من المران تدريبات خططية تكتيكية قادها خالد جلال المدير الفني وكان الهدف منها كيفية التحرك في المساحات الخالية واستغلال أنصاف الفرص للتسجيل.
وشهد المران ايضا تدريبات قوية لحراس مرمي الفريق محمد ابوجبل ومحمود الزنفلي وأحمد صبحي واشرف عليها خالد متولي مدرب حراس مرمي البنك الأهلي وظهر الحراس الثلاثة بشكل متميز للغاية.




نكشف تفاصيل انقلاب اتحاد الكرة على كلاتنبيرج
 
كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم عن غضب بعض أعضاء الاتحاد من كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري.
 
وأكد المصدر أن غضب الجبلاية من كلاتنبيرج بسبب تعاقده مع إحدى القنوات الفضائية لتحليل كأس العالم خلال الفترة المقبلة وهو ما أثار استيائهم بشدة بسبب تفرغه من البداية للتواجد والعمل مع الاتحاد المصري.
 
وأوضح المصدر أن أعضاء الاتحاد طلبوا من حازم إمام عضو المجلس بالحديث مع كلاتنبيرج ومطالبته بفسخ التعاقد مع القناة التي تعاقد معها باعتبار أن حازم إمام هو الوسيط في التعاقد مع كلاتنبيرج من الأساس.وأشار المصدر إلى أن أعضاء الاتحاد اشتكوا بسبب عدم تواجد رئيس لجنة الحكام بشكل مستمر في مصر وطالبوا بتواجد رئيس لجنة حكام من مصر بشكل طبيعي.
 
وشهدت المباريات الماضية من عمر بطولة الدوري مع إنطلاق المسابقة حالة من اللغط والجدل بشكل كبير بسبب بعض القرارات التحكيمية والاعتراضات من جانب الأندية.
 
 
 
٠
الشافعي صالح : الرمادي يصل الأربعاء لتدريب أسوان ولم نتحدث في الأمور المادية
 
أكد المستشار الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، أن أيمن الرمادي المدير الفني الجديد لفريق أسوان سوف يصل القاهرة الأربعاء القادم من أجل تولي تدريب الفريق بشكل رسمي بعد الاتفاق معه على كافة التفاصيل.
وقال المستشار الشافعي صالح، رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :"عقدنا فيديو كونفرانس مساء اليوم مع أيمن الرمادي ووافق على تدريب فريق أسوان بعقد يمتد لنهاية الموسم الجاري وسيصل القاهرة يوم الأربعاء القادم.
وتابع:" تركنا له حرية اختيار الجهاز المعاون في تدريب أسوان ولم نتفق على الأمور المالية حتى الأن".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد