أخر الاخبار

 

أحمد مدبولي يرفض التجديد للإسماعيلي .. حقيقة رحيل ألميدا عن فاركو .. فرمان جديد من إيهاب جلال في النادي المصري .. نجم منتخب الكاميرون يهاجم محمد صلاح

8 نوفمبر 2022 الساعة 3:37 مساء
أحمد مدبولي يرفض التجديد للإسماعيلي .. حقيقة رحيل ألميدا عن فاركو .. فرمان جد


 
أحمد مدبولي يرفض التجديد للإسماعيلي
قرر أحمد مدبولي، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، عدم تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

أحمد مدبولي قرر عدم تجديد عقده مع الإسماعيلي الذي ينتهي بنهاية الموسم، لرغبته في خوض تجربة جديدة مع أي من أندية الدوري الممتاز، خاصة في ظل المشا\كل المالية التي يعاني منها النادي الإسماعيلي خلال السنوات الماضية.

كان اللاعب صاحب 27 عامًا تلقى عروضًا من أندية الدوري الممتاز في الميركاتو الصيفي الماضي على رأسها من فيوتشر والبنك الأهلي ولكن تمسك مسؤولي الدراويش به حال دون رحيله.

يُذكر أن الإسماعيلي يستعد لخوض مباراة فاركو، المقرر لها يوم 23 نوفمبر الجاري، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.
 
حقيقة رحيل ألميدا عن فاركو
نفى مسؤولو نادى فاركو برئاسة عز بشار حلمي الشائعات التي تم تداولها مؤخرًا بشأن رحيل البرتغالي نونو ألميدا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن منصبه.

وأكد عاطف حنفي، مدير الكرة بنادى فاركو، أن المدير الفنى البرتغالي يحظى بثقة مجلس الإدارة ولم يتم التطرق لمسألة رحيله عن الفريق من قريب أو بعيد، لاسيما أن مجلس الإدارة يوفر للمدير الفني البرتغالي كل الدعم.

وأضاف: «نتائج فاركو جيدة بالمقارنة بالموسم الماضي في ظل ظروف إيقاف القيد التي يمر بها الفريق بخلاف الإصابات المتعددة التي أثرت على أداء الفريق، وهو الأمر الذي دفع المدير الفني إلى تدعيم الفريق بعدد من الناشئين من مواليد 2001 و2003».

وأشار إلى أن الفترة القادمة سوف تشهد عودة مجموعة من اللاعبين الذين حرم الفريق من جهودهم بسبب الإصابة، على رأسهم عمرو جمال والسوداني سيف تيري، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة بالرباط الصليبي.

ويتسعد فاركو لخوض مباراة الإسماعيلي، المقرر لها 23 نوفمبر الجاري، على استاد الإسكندرية، في الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل فاركو المركز السادس بمسابقة الدوري بعد مرور 3 أسابيع برصيد 5 نقاط من فوز على حرس الحدود بهدف نظيف وتعادلين مع البنك الأهلي 1/1 ومع المقاولون العرب سلبيا.
 
 
فرمان جديد من إيهاب جلال في النادي المصري
قرر إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة، وذلك على هامش معسكر الفريق الحالي المقام في القاهرة، استعدادًا لاستئناف بطولة الدورى الممتاز، عقب انتهاء فترة التوقف الدولى الحالية.

ومنح المدير الفني للمصري اللاعبين راحة من التدريبات، خوفًا من تعرضهم للإرهاق بسبب تلاحم المباريات الودية.

وخاض النادى المصرى مباراتين وديتين خلال معسكره المقام حاليًا بالقاهرة، حيث خسر في الأولى أمام فريق القناة بهدف نظيف، وفاز في الثانية على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المنتظر أن يستأنف المصري تدريباته غدًا الأربعاء، استعدادًا لاستئناف المباريات، واطمأن الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة إيهاب جلال، على جاهزية أحمد مسعود حارس مرمى الفريق، وتعرض المصري للهزيمة في أول مباريات الدورى أمام سيراميكا ثم تعادل أمام بيراميدز وحقق الفوز على إنبي.
 
 
نجم منتخب الكاميرون يهاجم محمد صلاح
 
احمد عادل الشريف
واصل مهاجم منتخب الكاميرون ونادي النصر السعودي، فينسنت أبو بكر، هجومه ضد قائد منتخب مصر وهداف ليفربول، محمد صلاح، وهذه هي المرة الثانية هذا العام.وقام أبو بكر بالحديث عن، محمد صلاح، أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 والتي أقيمت في الكاميرون خلال شهر يناير وفبراير الماضي، وقال: "لا يثير إعجابي كثيرًا، أقولها بوضوح لأنني شخص نزيه ولدي طريقتي في رؤية الأشياء".

وتابع: "لكن أسلوب محمد صلاح لا يثير إعجابي كثيرًا، لاعب جيد يسجل الكثير من الأهداف لكنه لا يفعل كل شيء في المباريات".وعاد الكاميروني ليتحدث عن الفرعون المصري المتألق في الاحتراف الأوروبي منذ أكثر من 10 سنوات، وقال في تصريحات لإذاعة "90FootballFr" ونقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وقال: "هناك فارق وحيد بيني وبينه".

وتابع: "أستطيع أن أفعل ما يفعله محمد صلاح، لكنه كان لديه فرصة اللعب في نادٍ كبير".

وأضاف: "لا أهتم إذا تجاهل الناس آرائي، لكنني لست معجبًا بما يقوم محمد صلاح به، أتفهم إعجاب الناس لأنه أحد أفضل الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز لذلك فهو طبيعي".

وأتم تصريحاته: "لكنني قلت إن هذا رأيي، وجهة نظري، لا أهتم إذا كان الناس لا يحبون ذلك".
 

اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد