أخر الاخبار

 

ريمونتادا برشلونة في الوقت القاتل وطرد ليفاندوسكى. بايرن ميونخ يكتسح فيردر بريمن..صدمة ساديو ماني قبل مونديال قطر..نابولي يحافظ على الصدارة. مرموش يشارك فى فولفسسبورج

9 نوفمبر 2022 الساعة 4:17 صباحا
اخبار الزمالك - ريمونتادا برشلونة في الوقت القاتل  وطرد ليفاندوسكى. بايرن ميونخ يكتسح فيردر بريمن..صدمة ساديو ماني قبل مونديال قطر..نابولي يحافظ على الصدارة. مرموش يشارك فى فولفسسبورج


ريمونتادا برشلونة في الوقت القاتل  وطرد ليفاندوسكى 

 خطف  نادي برشلونة فوز فى الوقت القاتل جاء على حساب  أوساسونا بعد أن قلب تأخره فى الشوط الأول إلى فوز بهدفين مقابل هدف واحد  في الجولة الرابعة عشر الدوري الإسباني ليضمن صدارته قبل كأس العالم.
ويمتلك برشلونة 37 نقطة وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني ولكن الأخير لديه لقاء في الجولة يوم الخميس ضد قادش.
اللقاء بدأ عكس رغبة برشلونة حينما سجل جارسيا هدف التقدم لأوساسونا في الدقيقة السادسة بعد ركنية سجلها برأسه في الشباك، وسط احتجاجات من دفاع البلوجرانا بداعي مخالفة لصالح ألونسو.
وحاول النادي الكتالوني الضغط والسيطرة لكن لم يخلق فرص حقيقية سوى مرة واحدة فقط بعد تمريرة متبادلة بين ديمبيلي وليفاندوفسكي سددها الأخير ببراعة لكن الحارس تألق وتصدى لها.وقبل 10 دقائق من نهاية الشوط، تدخل ليفاندوفسكي بقوة على لاعب أوساسونا مما دفع الحكم لإشهار البطاقة الصفراء الثانية والطرد لمهاجم برشلونة لتتعقد المهمة.
وقبل انتهاء الشوط، كاد فيران توريس أن يعدل النتيجة لكن هدفه لم يُحتسب بداعي التسلل، لتنتهي أول 45 دقيقة بتقدم أصحاب الأرض.
ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح بيدري في تسجيل التعادل وذلك بعد عرضية مررها ألبا إلى توريس لكن الدفاع أعادها للخلف ليسددها الفتى الذهبي في الشباك.
تراجع النادي الكتالوني كثيرًا بعد الهدف وتماسك دفاعيًا مع محاولات غير خطيرة من جانب أوساسونا.
ومع تغييرات تشافي ونزول رافينيا، جاءت الدقيقة 84 لتحمل الخبر السار وذلك بعد تمريرة مثالية من دي يونج وضعها البرازيلي في الشباك برأسه من لمسه واحدة فوق الحارس.
النادي الكتالوني تماسك في الدقائق الأخيرة، وتألق جافي البديل ليحرم جارسيا من تسجيل هدف التعادل القاتل لصالح أوساسونا.
وحقق برشلونة خامس انتصار
 له على التوالي بعد الهزيمة من الكلاسيكو ليضمن البقاء متصدرًا حتى 31 ديسمبر المقبل على أقل تقدير.







بايرن ميونخ يكتسح فيردر بريمن 
حقق فريق بايرن ميونيخ فوزاً كاسحاً على حساب نظيره فيردر بريمن، بنتيجة 6-1 في الجولة الرابعة عشر من الدوري الألماني، على ملعب " آليانز آرينا ".

وسجل بايرن هدف التقدم عن طريق جمال موسيالا في الدقيقة 6، ثم تعادل بريمن عند طريق يونج في الدقيقة 10، ثم تقدم جنابري للبايرن في الدقيقة 22.

وفي الدقيقة 26 سجل جوريتسكا هدف ثالث للبايرن، وبعدها سجل سيرج جنابري الهدف الرابع والخامس في الدقائق 28 و82، ثم سجل ماتيس تيل الهدف السادس.

ورفع بايرن ميونيخ رصيده الى 31 نقطة في صدارة الترتيب العام وبفارق4 نقاط مؤقتاً عن فرايبورج، بينما تجمد رصيد بريمن عند 21 نقطة في المركز السابع.

إصابة ساديو ماني قبل مونديال قطر 


تعرض نجم فريق بايرن ميونيخ الدولي السنغالي ساديو ماني، لإصابة خلال مباراة فريقه الجارية الآن ضد فيردر بريمن في البوندسليجا.

وفشل النجم السنغالي في إستكمال المباراة بعد أن شعر بإنزعاجات، حيث تم استبداله في الدقيقة 21 ودخل بدلاً منه ليروي ساني.

وتأتي إصابة ساديو ماني  قبل أيام قليلة من إنطلاقة كأس العالم (قطر 2022).

ومن المقرر أن يخضع ماني  للمزيد من الفحوصات الطبية في الساعات القادمة من أجل الوقوف على طبيعة الإصابة ومدى خطورتها.
نابولي يحافظ على الصدارة بالفوز على أتلانتا 




حقق فريق نابولى الإيطالى، الفوز على نظيره إمبولي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.
أحرز هيرفينج لوزانو هدف التقدم لفريق نابولى من ضربة جزاء في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم أضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثانى في الدقيقة 88.وجاء تشكيل نابولي ضد إمبولي، كالتالي: ميريت، دي لورنزو ، أوستيجارد ، كيم مين جاي ، ماريو روي ، أنجيسا ، لوبوتكا ، ندومبيلي ، بوليتانو ، أوسيمين ، راسبادوري.
وواصل نابولي تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، التى تعزز تواجده فى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.
وينفرد فريق نابولي بصدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه فى المركز الثاني، فريق ميلان، الذي يمتلك 29 نقطة.
وحقق فريق نابولى فوزا غاليا على مضيفه فريق أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.




مرموش يشارك في فوز فولفسبورج على بوروسيا دورتموند بالدوري الألماني
نجح فريق فولفسبورج الألماني في تحقيق الفوز أمام نظيره بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".
 
سجل هدفي فولفسبورج الوحيد ميكي فان دي فين في الدقيقة 6 ولوكاس نميشا في الدقيقة 90.بهذه النتيجة يرفع فولفسبورج رصيده عند النقطة 20 في المركز الثامن بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 25 في المركز الرابع.وتواجد الدولي المصري عمر مرموش ضمن تشكيل فولفسبورج الأساسي والذي جاء على النحو التالي: حراسة المرمى: كاستيلس.الدفاع: باولو أوتافيو، بان دي فين، بورناو، باكو.وسط الملعب: كامينسكي، جيرهاردت، أرنولد، نميتشا، عمر مرموش.الهجوم: ويند.بينما جاء تشكيل بوروسيا دورتموند كما يلي:حراسة المرمى: كوبيل.الدفاع: جوريرو، شلوتيربيك، هوميلز، سولي.وسط الملعب: براندت، أوزكان، الهجوم: مالين، موكوكو، كريم أديمي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  الزمالك يصدر بيان رسمي لحسم موقفه من لعب نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    الزمالك يعلن في بيان رسمي خوض نهائي السوبر المحلي أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بياناً جديداً يعلن خلاله خوض مباراة نهائي السوبر المحلي أمام الأهلي المقرر لها

اخبار الزمالك - جوميز: الأهلي  فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

جوميز: الأهلي فريق قوى والزمالك قادر على التحدى وواثق فى البدلاء.. عمر جابر: سنواجه فريق قوي ولاعبين مميزين

هاني عصام ومهاب ممدوح       جوميز:  جئنا إلى هنا لنُعلم الجميع أن الكرة المصرية قادرة على تقديم أداء مشرف أكد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك صعوبة مواجهة الأهلي غدا في نهائي السوبر المصري، بعد تخطي عقبة بيراميدز في نصف النهائي. قال جوزيه

اخبار الزمالك - كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

كان يعلم بما سيحدث .. مصدر يكشف مفاجأة مدوية عن جوميز بشأن أزمة ثلاثي الزمالك

هاني عصام   فجر مصدر داخل نادي الزمالك مفاجأة بشأن الأزمة الأخيرة التي حدثت في مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المصري.وأكد المصدر أن البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق طلب من عبد الواحد السيد مدير الكرة عقب نهاية المؤتمر الصحفي لمباراة بيراميدز

اخبار الزمالك - نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

نكشف جوميز حذر الوحش من هذه الكارثة وتعرف على موقف الخواجة البرتغالي من الانسحاب.. رفض أمين عمر لإدارة نهائى السوبر المصري أمام الأهلي

    نكشف موقف جوميز من الانسحاب من نهائي السوبر هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بشأن الأحداث الأخيرة داخل الفريق.وأكد المصدر أن جوميز رفض بشكل نهائي فكرة الانسحاب من مواجهة الأهلي وتمسك

المزيد
المزيد