أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين .. وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية .. القبض على شريف عثمان في الإمارات

9 نوفمبر 2022 الساعة 9:14 صباحا
ترند مصر اليوم | وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين .. وفاة رانيا قاسم عروس الإس


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
 
 
 
القبض على شريف عثمان في الإمارات
ألقت السلطات الإماراتية، في مدينة دبي، القبض على مواطن مصري قادم من الولايات المتحدة ويحمل جواز السفر الأمريكي يدعي شريف عثمان وهو ضابط سابق، شارك في التحريض والدعوة للتظاهر يوم 11 نوفمبر المقبل.

السلطات الإماراتية ألقت القبض على عثمان فور وصوله للأراضي الإماراتية من أجل زيارة عائلية، وتم احتجازه في إحدى مقرات الاحتجاز، حيث أشار العديد من المقربين منه خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي لإمكانية صدور قرار بترحيله وتسليمه إلى السلطات المصرية.

ونشر عدد من الهاربين في الخارج، خلال الساعات الماضية، أنباء القبض على شريف عثمان في دولة الإمارات معبرين عن تخوفهم من إمكانية ترحيله لمصر بسبب دعواته الأخيرة للتظاهر والهجوم على الدولة في مصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر سامي كمال الدين تدوينة قال فيها: "تم القبض على شريف عثمان في مطار دبي منذ أسبوع وهو مختفي حتى الآن، شريف مواطن مصري حاصل على الجنسية الأمريكية وهو ضابط سابق في الجيش المصري".

بينما أعادت السلطات التركية القبض على الإعلامي الإخواني حسام الغمري للمرة الثانية ونشر حسابه الرسمي تغريدة قال فيها "اقتادت قوة من البوليس التركي الإعلامي حسام الغمري من منزله لنفس مكان الاحتجاز السابق وهو الآن رهن الاحتجاز من جديد لدى السلطات التركية، ولا صحة للكلام المتداول لثاني مرة عن الافراج عن حسام الغمري وأي معلومات تخص وضع حسام سوف يتم نشرها هنا على حساباته".



وفاة رانيا قاسم عروس الإسكندرية
 «كلها ساعات وأولد ادعوا لي ربنا يقومني بالسلامة ويرزقني بطفل سليم معافى بإذن الله»، كانت هذه آخر كلمات عروس الإسكندرية رانيا قاسم عبر صفحتها الشخصية بفيس بوك التي توفيت بعد ساعات من دخولها غرفة العمليات لولادة طفلها الأول.

وبدأت القصة بطلب رانيا قاسم من أصدقائها الدعاء لها قبل دخولها غرفة العمليات بساعات، ولم تمض ساعات حتى أعنلت صديقتها ندى رشوان خبر وفاتها، فقالت: إنا لله وإنا اليه راجعون اللهم لا اعتراض على قضائك توفيت إلى رحمة الله صديقتي الجميلة الخلوقة رانيا قاسم اللهم اغفر لها وتقبلها من الصالحين.

ودعت صديقتها، أن يحتسبها الله من الشهداء فقالت: يا رب قد تركت الحياة وهي تلد فلذة قلبها فصبر أهلها واجعلها من الشهداء اللهم أعنا على فراقها وصبر قلوب أحبابها اللهم ارحم من كانت بالأمس جليستنا واليوم أصبحت فقيدتنا.. اللهم إننا نرجوك أن تجعلها تنال الرحمة والمغفرة من وجهك الكريم إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم هون على قلوبنا، اللهم هون على قلوبنا.

وسرعان، ما انتشرت قصة وفاتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت هاشتاجات مملوءة بالدعاء والرحمات لـ رانيا قاسم العروس الجديدة التي تزوجت منذ فترة قصيرة.


 
وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين
 توفي صباح اليوم الأربعاء حازم الحديدي وكيل عدد كبير من اللاعبين، أبرزهم وليد سليمان ومحمد الشناوي ومحمد ناجي جدو وعصام الحضري.

وحرص عدد كبير من نجوم الكرة السابقين على نعي وكيل اللاعبين الراحل.

وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه على تويتر: " الصديق العزيز حازم الحديدي مدير أعمال العديد من اللاعبين في رحاب الله في حادث انساني مؤلم انا لله وانا اليه راجعون".

 فيما نعى محمد ناجي جدو وكيله السابق: " حازم الحديدي في ذمة الله…. ربنا يرحمك و يغفرلك يا حازم اجدع و اطيب خلق الله".

 ونشر رمضان صبحى على صفحته في انستجرام :حازم الحديدى في ذمة الله "



اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد