أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | عرض إيطالي لنجم الزمالك .. صفقة بديل الونش .. فرمان في الزمالك خاص باللاعبين الأجانب

9 نوفمبر 2022 الساعة 9:50 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | عرض إيطالي لنجم الزمالك .. صفقة بديل الونش .. فرمان في الزمالك خاص باللاعبين الأجانب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فرمان في الزمالك خاص باللاعبين الأجانب
 منح الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، الإذن للاعبى الفريق الأجانب بالعودة إلى بلادهم لقضاء الإجازة التى حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام.

وسمح الجهاز الفنى للاعبين الأجانب الذين لم ينضموا لمنتخبات بلادهم مثل حمزة المثلوثى وإبراهيما نداى وسامسون أكينولا بالسفر لقضاء الأجازة مع أسرهم قبل العودة والانتظام فى التدريبات الجماعية التى من المقرر أن تقام يوم الاثنين المقبل على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا للفترة المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
ويستغل مسئولو نادى الزمالك فترة توقف مسابقة الدورى لعقد جلسة مع فيريرا، المدير الفنى للفريق، لبحث التدعيمات التى ستتم لفريق الكرة الأول فى انتقالات شهر يناير المقبل، خاصة فى ظل تعرض محمود حمدي الونش للإصابة بقطع فى وتر الخلفية، وسفره  إلى إنجلترا لإجراء العملية الجراحية.
 
ويرغب مسئولو الزمالك فى استغلال فترة التوقف الحالية لبحث كافة الاحتياجات التي سيتم العمل عليها فى المرحلة المقبلة، والأسماء المرشحة لتدعيم الدفاع، وكذلك المراكز التى ظهرت مجددًا وحاجتها لتدعيمات لبدء التفاوض مع الأندية حول تلك الأسماء.
 
ويركز مسئولو الزمالك على التعاقد مع لاعب أجنبى تحت السن لقيده فى قائمة الفريق بالانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما أن الزمالك يرغب فى التعاقد مع لاعب أجنبى مهاجم لتدعيم هذا المركز بشكل جيد، خاصة أنه ظهر العجز به منذ انطلاق مسابقة الدورى وتعرض البنينى سامسون أكينولا للإصابة التي أبعدته عن المشاركة.


 
الوطن: عرض إيطالي لنجم الزمالك
رد مصدر داخل الزمالك، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، على وجود عرض من إيطاليا لإمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن»، على أن القلعة البيضاء لم تتلق أي عروض حتى الآن بخصوص إمام عاشور، وأنه لن يكون هناك تفريط في اللاعب خلال الفترة الحالية.

وأكد المصدر: «إدارة الزمالك ترفض التفريط في اللاعب، مهما كانت المغريات أو قوة العروض».

وأشار المصدر إلى أن النادي ليس مسؤولا عن كل ما يثار في بعض من وسائل الإعلام، ويرفض مثل هذه الأساليب التي هدفها هز استقرار الفريق.

وتابع: «حال تلقي النادي أي عرض لإمام عاشور أو أي لاعب سيعرض على البرتغالى فيريرا، المدير الفني للفريق، لكن إمام عاشور الإدارة ترفض الاستغناء عنه مهما كانت الإغراءات».

يذكر أن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، قد أكد خلال تصريحاته التليفزيونية عبر قناة النادي، خلال الساعات القليلة الماضية، أن تعاقد إمام عاشور مع الأبيض ممتد لموسمين، وأنه اجتمع به في حضور وكيله للحديث حول ملف تعديل وتمديد عقده.

وأشار المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، إلى أنهم يروا أن الوقت غير مناسب الآن، لذلك لم يتخذوا القرار النهائي، والأبيض بالفعل يفكر في تجديده عقده؛ لأن الفريق في حاجة فنية له.
 
 
المصري اليوم: صفقة بديل الونش
أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الزمالك بدأ التفكير في التعاقد مع مدافع جديد خلال الانتقالات الشتوية القادمة، لتعزيز صفوف الفريق.

وقال محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن» :«يعاني الزمالك من نقص في مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمود حمدي (الونش) الذي خضع لعملية جراحية في إنجلترا، بجانب تكرار إصابة محمد عبدالغني، وتراجع مستوى حمزة المثلوثي في بعض المباريات».

وتابع: «يتحفظ البرتغالي جوسفالدو فيريرا على قيد محمد عبدالسلام مدافع الأبيض المتواجد على قائمة الانتظار، إذ يفكر في التعاقد مع مدافع جديد وخاصة وأن الفريق ينافس على بطولات الدوري الممتاز ودوري الأبطال إلى جانب كأس مصر».

الجدير بالذكر أن «الونش» سيغيب عن الزمالك لفترة قد تصل إلى 6 أشهر، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.



 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد