أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورت جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب .. تفاصيل انتحار حازم الحديدي وكيل أشهر اللاعبين المصريين .. وفاة رؤوف غبور

10 نوفمبر 2022 الساعة 9:28 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورت جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب .. تفاصيل انتحار حازم الحديدي وكيل أشهر اللاعبين المصريين .. وفاة رؤوف غبور


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية
 
 
تفاصيل انتحار حازم الحديدي وكيل أشهر اللاعبين المصريين
صدمة كبيرة وحالة حزن شديدة خلفتها وفاة وكيل اللاعبين المصري الشهير، حازم الحديدي، إثر سقوطه من شرفة شقته بالطابق العاشر بمنطقة الدقي بمحافظة الجيزة.

وتلقت السلطات بلاغاً بوفاة حازم الحديدي وكيل عدد من لاعبي كرة القدم، بعد سقوطه من الطابق العاشر بشارع محيي الدين أبو العز. وأجرت السلطات تحقيقاً فتبين أن الحديدي أقدم على الانتحار.

وقالت الأجهزة الأمنية إن الحديدي ألقى بنفسه من الطابق العاشر لمروره بأزمة نفسية. وأشارت التحريات إلى أن المتوفى يعاني من مرض الاكتئاب منذ فترة طويلة ويخضع للعلاج.

كما تبين أنه يقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته منذ فترة وأنه حاول التخلص من حياته عدة مرات خلال السنوات الماضية، إلا أن أشقاءه نجحوا في إنقاذه حينها لكنه استغل تواجده بمفرده صباح الأربعاء وقفز من شرفة الشقة. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ويُعد الحديدي البالغ من العمر 55 عاماً من أكبر وكلاء اللاعبين في مصر، أبرزهم محمد الشناوي لاعب الأهلي، ووليد سليمان المعتزل مؤخراً. وسبق له أن تولى وكالة اللاعبين عصام الحضري وعمرو السولية ومحمد بركات ومحمد ناجي "جدو".



 
وفاة رؤوف غبور
توفي قطب السيارات المصري رؤوف كمال غبور، والذي كان يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة "جي بي أوتو" عن عمر يناهز الـ69 عاماً.

أعلنت شركة "جي بي أوتو" في بيان لبورصة مصر الأربعاء، عن خبر وفاة "رؤوف غبور" ظهر 9 نوفمبر، مضيفة أن مجلس الإدارة الحالي سوف يسير أعمال الشركة من خلال نادر غبور العضو المنتدب لحين اختيار رئيس لمجلس الإدارة.

و"رؤوف غبور" من مواليد 1953 بمحافظة القاهرة وتخرج من كلية طب عين شمس.

وفي عام 1985 بدأ غبور تأسيس مجموعة شركات غبور التي شغل بها منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وبدأ "رؤوف غبور" مشواره المهني بالعمل مع شركته العائلية المتخصصة في تجارة قطع غيار السيارات، واحتل مكانة مرموقة بقطاع الإطارات داخل الشركة، وسرعان ما ارتقى نجمه في السوق ليكتسب تقدير وإشادة كبار اللاعبين في صناعة السيارات بالمنطقة.

وعمل "غبور" على تطوير المشروعات الناجحة في المنطقة عبر الحصول على عقود التوزيع الحصري للعلامات التجارية للشركات العالمية، ونجح على مدار السنوات الماضية في تطوير وتنمية أعمال شركة جي بي أوتو حتى أصبحت الشركة الرائدة في مجال تجميع وتوزيع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وبحسب مذكراته، فقد عمل في التجارة وهو في سن السابعة من عمره وكانت في تجارة "البسبوسة" ومن مصروفه البالغ حينها 15 قرشاً في الأسبوع بجانب الاستدانة بالفوائد.

ووفقا للمذكرات، فقد عمل في طفولته أيضاً بتجارة الأجهزة الكهربائية، كما عمل بتجارة العملة في سنوات دراسته بالثانوية والجامعة، وقدر ربحه بنحو 30 ألف جنيه شهرياً ليتملك ثروة بنهاية دراسته الجامعية في عام 1976 تزيد عن نصف مليون جنيه.



تطورت جديد في أزمة شيرين عبد الوهاب
صدر بيان من محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، ياسر قنطوش، يؤكد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وجهت لشقيقها "محمد" اتهاما صريحا بضربها وسحلها باستخدام سلاح لإرهابها وترويعها مع مجموعة من أصدقائه، كما قررت اتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب.

تطورت علاقة "شيرين" بشقيقها في الفترة الأخيرة، وشهدت صراعا، هنا نستعرض كواليس علاقتهما:
اعترافات شقيق شيرين

قال "عبد الوهاب: "أنا رحت أخدت شيرين من شقة التجمع اللي مأجراها، عشان أدخلها المستشفى، هي وحسام كانوا بيتعاطوا مخدرات في الشقة".

وكشف أنه لم يتعدى بالضرب على شقيقته قائلا: "أنا مضربتهاش والناس المتخصصين اللي في المستشفى هما اللي خدوها عشان تتعالج، والنيابة العامة بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدمت الأوراق المطلوبة، هما اللي شهروا بيها وفضحوها".

وتحدثت كريمة أبو زيد والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، عما حدث مع ابنتها وشقيقتها داخل المنزل.

وقالت والدة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية": "لما قولت لشيرين لازم تروحي المستشفى، قالتلي (محدش ليه دعوة أنا عارفة بعمل إيه، ده أنا شيرين عبد الوهاب)، وهي مش دريانة بنفسها، وبقولها عشان ولادك، قالتلي (مع السلامة بره هما كمان).. في حد يقول على ولاده كدا".

تابعت: "شيرين قعدت 3 أيام في الاستديو تشرب مع حسام حبيب، وبعدها طلعت البيت اتخانقت معانا ومع بنتها وقالت لنا (يلا بره، أنا حرة، أنا شيرين عبد الوهاب)، وكانت مش دريانة، وراحت طردتني من البيت وطردت أختها".

واستكملت: "العيال قاعدين دلوقتي عند بنتي إيمان بعد ما طردتها من البيت هي كمان، فقالت لها (أنا مش هسيب العيال)".

وأضافت: "علاقتي ببنتي كانت كويسة جدًا، ولكن أول ما جه حسام حبيب طردتني، وأنا اللي اترجيت ابني عشان مش مآمنة عليها.. وحسام حبيب قالي هتجوزها قولتله لما تشوف حلمة ودنك، وبطلب من ربنا تحموها من حسام حبيب، لأنه شر، بنتي كانت كويسة والواد ده رجع قلب حالها".
شيرين تتخذ الإجراءات القانونية ضد شقيقها

قال ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب.

وأضاف "قنطوش" في منشور على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "قام شقيقها بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها لإرهابها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص أصدقاءه وذلك ثابت بتحقيقات النيابة العامة حيث وجهت الفنانة له اتهام صريح بذلك بالإضافة لاتخاذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذكرت على لسانه مع الإعلامي عمرو أديب".

وذكر محامي شيرين في منشوره أنها لن تتوانى عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها "وأنها كلها ثقة في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له من مؤامرة مغلفة بدافع الأخوة والشفقة. وهذا بعيد كل البعد عن الحقيقة حيث أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة تثبت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماماً لأعمالها الفنية تاركه أمور التقاضي لمكتبنا بشأن متابعتها ومتابعة الإجراءات القانونية".

وعن كواليس خروجها من المستشفى، قال إنها خرجت من المستشفى بصحبته واستقلت معه سيارته وتوجهت إلى منزلها ولا صحة لما يتم تداوله خلاف ذلك.
علاقة شيرين وشقيقها قبل سنوات

قبل أن تصل الأمور بين "شيرين" وشقيقها لهذه المرحلة، ظهرا معا في مناسبات عديدة وبدا عليهما الود.

ونشرت شيرين صورا لها معا، ففي عام 2015، شاركت صورة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلقت: "أنا وأمي أغلى حاجة في حياتي وإخواتي محمد وإيمان ربنا يخلهملي".

وظهرت "شيرين" مع أخويها "محمد" و "إيمان" في مناسبات اجتماعية، حيث ظهروا معا عام 2014 في حفل زفاف الموزع الموسيقي توما، وعيد ميلاد الفنانة إلهام شاهين.
رسالة غاضبة

وجه محمد عبد الوهاب "شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب"، رسالة غاضبة في أول تعليق له منذ بداية الأزمة عبر صفحته في موقع فيسبوك.

محمد المعروف بلقب "كونج"، كتب عبر صفحته بموقع فيسبوك:"حسبي الله ونعم الوكيل تمشي سواق يشتغل معاكى بقاله ٢٢ سنة، صاينك وصاين ولادك، وشغالة بنت صغيره ملهاش ذنب".

وتابع:"وميمي فؤاد الراجل المحترم بقى (المدعو) ميمي، اللي من شهر كنتي منزله صورة ليه كاتبه عليها أجدع راجل في مصر ".

وأضاف: "ياترى بقى بعد كل ده "لوسي ابن طنط فكيهة" اللي انتي معاه من ساعت ما خرجتي في فيلا قرايبه في لاند مارك مبسوط".



اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد