أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفاوض بديل الونش .. صفقة مهند لاشين .. تفاصيل فشل عودة جنش للزمالك

10 نوفمبر 2022 الساعة 9:57 صباحا
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يفاوض بديل الونش .. صفقة مهند لاشين .. تفاصيل فشل عودة جنش للزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: تفاصيل فشل عودة جنش للزمالك
 أكد محمود جنش، حارس فيوتشر، أنه كان على وشك العودة للزمالك مجددا، إلا أنه احترم تمسك إدارة فيوتشر له، قائلا: "من الأساس لم أرِد الرحيل عن الزمالك، وكنت أنوي الاعتزال بداخله لأنني لم أفعل شيئا".
 
وأضاف جنش في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 1: "لجنة الزمالك كانت تريد أن أنتقل للاتحاد لكني اختارت فيوتشر لأنهم عاملوني أفضل معاملة ووقفوا بجاني في محنتي".
 
وواصل حارس مرمى فيوتشر: "لا أحب أن أقول إننى رحلت عن الزمالك (غصب عني) لكنهم أبلغوني أنني لا أكمل معهم الموسم وبالتالي بحثت عن عرض آخر، ومهما كان ما حدث لا يصح أن تجعل الأمن يمنعنى من الصعود لحافلة الزمالك، هل رحلت بسبب تصفية حسابات؟ رحيلي عن المعسكر مع الزمالك كان رد فعل".

وأوضح: "أنا لاعب في حالي ومش بتاع مشاكل، ما أستطيع قوله هو أن الزمالك بيتي وأمير مرتضى منصور تحدث معى، وأكد رغبة الجهاز الفني في التعاقد معي لكني شرحت وجهة نظري في الرحيل عن الزمالك ".

وتأهل فريق فيوتشر إلى دورى المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب الفوز على  فريق أول أغسطيس الأنجولى بركلات الترجيح بنتيجة 3/2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد السلام ضمن منافسات إياب دور الـ 32 التكميلى للبطولة.
 
 
الوطن: الزمالك يفاوض بديل الونش
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاوضات نادي الزمالك مع باهر المحمدي، لاعب الفريق الكروي الأول لكرة القدم، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب محمود حمدي «الونش»، مدافع الأبيض.

وقال «شبانة» عبر برنامجه التلفزيوني: «باهر المحمدي مرشح بقوة للانتقال إلى نادي الزمالك، لتعزيز مركز قلب الدفاع، خاصة مع إصابة محمود حمدي الونش».

وأضاف: «الزمالك بدأ يشعر بالقلق، فمع إصابة محمود حمدي الونش الطويلة، تعرض محمد عبدالغني، مدافع الفريق، للإصابة أيضًا، ما جعل مسؤولي النادي يفكورن في التعاقد مع مدافع جديد في الشتاء المقبل».

وتابع محمد شبانة: «الزمالك دخل في مفاوضات قوية مع باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأوضح «شبانة»: «باهر المحمدي لعب في نادي الزمالك من قبل، ولن يكون لديه أي مانع في الانتقال للقلعة البيضاء مرة أخرى».
شبانة: الإسماعيلي لن يمانع بيع باهر المحمدي للزمالك

وأتم حديثه، قائلا: «نادي الإسماعيلي يمر بضائقة مالية كبيرة خلال الفترة الجارية، ولن يمانع بيع باهر المحمدي إلى نادي الزمالك».

وتعرض محمود حمدي الونش، للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مباراة الزمالك أمام نادي سموحة بالدوري المصري.

وأجرى «الونش» عملية جراحية ناجحة في لندن، خلال الأيام القليلة الماضية، وسيحتاج لمدة تقارب الـ6 أشهر من أجل العودة للملاعب من جديد.  
 
 
المصري اليوم: صفقة مهند لاشين
أكد مهند لاشين لاعب فريق فيوتشر أن التأهل لدور المجموعات للكونفدرالية تكليل لمجهود الفريق في الفترة الماضية.

وقال في تصريحات عبر برنامج :«كورة كل يوم»، «هدف أول أغسطس أربكنا بعض الشيء لكن هدأنا وعودنا لأسلوبنا المعتاد وحققنا التأهل».

وتابع :«ربنا دايما يختار لي الأفضل، بالفعل كان عروض من أندية القمة لكن فيوتشر في النهاية كان الخيار الذي وضعه الله لي».

وأكمل :«قد تكون مائل في حياتك نحو خيار معين لكن الله اختار لك الأنسب وانتقلت في النهاية إلى فيوتشر».

وواصل :«لا أعرف أي شيء بخصوص ملف المنتخب الوطني وما سمعناه أنه لن ينضم أي لاعب في بداية المعسكر ولا نعلم ما سيحدث في الأيام المقبلة».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد