أخر الاخبار

 

فيفا يهدد الإسماعيلي من جديد .. بيراميدز يكشف حقيقة رحيل إبراهيم عادل وأحمد فتحي .. جنش يكشف كواليس تأهل فيوتشر وسعد سمير: خبرات علي ماهر صنعت الفارق لصالحنا

10 نوفمبر 2022 الساعة 11:55 صباحا
فيفا يهدد الإسماعيلي من جديد .. بيراميدز يكشف حقيقة رحيل إبراهيم عادل وأحمد


أبرم النادي الإسماعيلي عدة صفقات أجنبية في موسم الانتقالات الصيفي الماضي.

وبالأخص من تونس تعاقد الدراويش مع فراس شواط ونور الزمان الزاموري.

الأول لم يتلق الاسماعيلي بطاقته الدولية بعد بسبب أزمة جارية مع ناديه التونسي، والثاني تلقى الاسماعيلي صدمة كبيرة بسببه.

حيث كشفت تقارير صحفية عدم تقاضي اللاعب لراتبه منذ قدومه للدراويش في الصيف.

ليتحرك محامي اللاعب لمخاطبة الفيفا حول هذا الأمر للحفاظ على حقوق موكله.

وبالفعل تحرك الفيفا بشكل شبه فوري وأخطر الاسماعيلي بضرورة سداد مستحقات اللاعب في مدة أقصاها 7 أيام.

وفي حالة لم يتم السداد فإن الأمر قد يسوء أكثر على النادي الاسماعيلي، الذي يعيش بالفعل فترة من الأصعب اقتصاديًا في تاريخه.

لتجد إدارة الكومي نفسها أمام مشكلة جديدة تُضاف لسلسلة مشاكل الاسماعيلي هذا الموسم ومنذ الموسم الماضي.
 
بيراميدز يكشف حقيقة رحيل إبراهيم عادل وأحمد فتحي
أكد محمود فتح الله المدرب العام لنادي بيراميدز أنه لم يتحدد مصير أحمد فتحي لاعب الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري، كما أن الحديث عن رحيل إبراهيم عادل بنهاية الموسم غير صحيح تماما.

وقال فتح الله في تصريحات تلفزيونية إن أحمد فتحي ينتهي عقده بنادي بيراميدز بنهاية الموسم لكن علاقته لم تنتهي بالنادي ولم يتم تحديد بقاءه من عدمه".

وأضاف: "أحمد فتحي مستمر معنا حتى نهاية الموسم وهو لاعب كبير واسم كبير له قيمته وملتزم دائما في التدريبات ويقدم أفضل ما لديه والحديث عن تحديد مصيره غير صحيح".

وتابع عن مصير إبراهيم عادل لاعب الفريق، قائلا: "كل الأنباء التي قيلت عن رحيل إبراهيم عادل بنهاية الموسم هي شائعات فقط واللاعب يركز الآن على التأهيل من الإصابة بعد العودة من المنتخب الأولمبي".
وأوضح: "اللاعب سيتواجد في التدريبات بعد فترة الراحة التي حصل عليها لمدة 3 أيام وهدفه الآن هو العودة للمشاركة".

وعن تأهل فريق لدور المجموعات بالكونفدرالية، أجاب: "حققنا فوزا هاما على نيجيليك بطل النيجر وكانت ردة فعل قوية بعد الخسارة في الذهاب وهدفنا الوصول لأبعد نقطة في البطولة".
وأتم: "لم نبدأ الموسم بشكل قوية وتعادلنا في أول مباراتين بالدوري وخسرنا أول مباراة بالكوفندرالية  لكن لدينا الثقة والخبرة في البطولة وهدفنا تحقيق شيء قوي هذا الموسم".



 
جنش: كنا نثق بالعودة أمام أول أغسطس.. وهذا الجيل كتب التاريخ في فيوتشر

أكد محمود جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، أن منظومة الفريق لها أهداف محددة نسير عليها لذلك التوفيق حالفنا في الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جنش خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "نلعب في إفريقيا لأول مرة أمام فريق لديه خبرات كبيرة وقادم من دوري أبطال إفريقيا، كان لدينا ثقة أننا قادرين على العودة في النتيجة".

وأكمل: "هذا الجيل كتب التاريخ في فيوتشر، كان طموح النادي بأكمله هو التأهل وننظر للخطوة المقبلة بدور المجموعات بفكر مختلف".



جنش عن تصديه لركلات ترجيح أول أغسطس: "كنت أعلم بعدم وجود الڤار.. وتقدمت للأمام بشكل عفوي"


أكد محمود جنش، حارس مرمى فريق فيوتشر، أن الإدارة تضع أهداف يسير عليها الفريق ومنها الوصول لدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال جنش خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد : "كنت أعلم بعدم وجود تقنية فيديو، واذا كانت موجودة فكان ينبغي أن نحصل على ركلة جزاء خلال المباراة".

وأكمل: "تقدمت للأمام بشكل عفوي لكن لم تكن مقصودة ولا اعتقد بأنني تقدمت بشكل مبالغ فيه خلال ركلات الترجيح".





سعد سمير: خبرات علي ماهر صنعت الفارق لصالح فيوتشر

أكد سعد سمير ، قائد فريق فيوتشر ، أن تخطي عقبة بريميرو دو أوجوستو الأنجولي في دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمر تحقق بعد عناء خاصة في ظل قوة المنافس وخبراته في المشاركات القارية خلال الأعوام الأخيرة.

وقال سعد سمير عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن فيوتشر يملك أيضاً لاعبين يشاركون لأول مرة في المنافسات القارية موضحاً أن هناك حالة من عدم الاستعجال أثرت على الفريق في بعض فترات المباراة.

وأشار إلى أن علي ماهر المدير الفني للفريق يبذل جهوداً كبيرة كما أن هناك تناغم معه خاصة أن هناك بعض اللاعبين تدربوا تحت قيادته من قبل في أندية أخرى وأيضاً أثناء تواجده مع الأهلي.

وأضاف:" علي ماهر يملك خبرات كبيرة في مجال التدريب وصنع الفارق لصالح فيوتشر في اللقاءات التي خاضها الفريق".
ونعى سعد سمير وفاة حازم الحديدي وكيل اللاعبين مؤكداً أنه كان شخصية رائعة و(ابن بلد) ولا يتأخر عن تلبية نداء أصدقاءه.

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد