أخر الاخبار

 

طارق مصطفى يكشف سر تراجع الزمالك والبداية الباهتة لزكريا الوردي وأفضل بديل لبن شرقي ويؤكد: ما حدث مع أولمبيك أسفي إعجاز.. ورفضت 3 عروض من الدوري المصري

10 نوفمبر 2022 الساعة 2:10 مساء
اخبار الزمالك - طارق مصطفى يكشف سر تراجع الزمالك والبداية الباهتة لزكريا الوردي وأفضل بديل لبن شرقي ويؤكد: ما حدث مع أولمبيك أسفي إعجاز.. ورفضت 3 عروض من الدوري المصري


تحدث طارق مصطفى نجم الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق أولمبيك أسفي المغربي، عن فريق الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، فيما يتعلق بطريقة اللعب وأنسب بديل لأشرف بن شرقي، إلى جانب تألقه خارج الحدود مع الفريق المغربي.
 
طارق مصطفى يختار الطريقة الأنسب للزمالك ويؤكد الصفقة الجديدة بديل بن شرقي


أكد طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي ، أن الزمالك لم يقدم المستوى المطلوب في الفترة الماضية وليس فقط خلال لقاء كأس السوبر ضد الأهلي.
وأشار طارق مصطفى عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الأمر الذي صنع الفارق بالنسبة للأهلي على حساب الزمالك في لقاء السوبر المصري بالإمارات التنظيم الشديد للمدرب السويسري مارسيل كولر.
وأكد أن كولر يعتمد على طريقة لعب واضحة (4-2-3-1) وهو الأمر الذي صنع الفارق على حساب جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك الذي ساهم في تشتيت لاعبيه بتغيير طريقة اللعب عدة مرات.
وأشار إلى أن طريقة لعب فيريرا هذا الموسم لا تناسب نادي الزمالك موضحاً أن الطريقة الأنسب للفريق الأبيض (4-2-3-1).
وأكد أن التشكيل الأنسب للزمالك يجب أن يضم لاعبي ارتكاز هما عمرو السيسي وزكريا الوردي لغلق المساحات أمام لاعبي المنافس في اختراق الدفاع الأبيض.
وأوضح أن مصطفى شلبي الأجدر بتعويض أشرف بن شرقي في الجبهة اليسرى.





طارق مصطفى: فيريرا أشرك الوردي في مركز خاطئ.. وهذه أسباب بدايته الباهتة

فسر طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي ، سبب عدم ظهور اللاعب المغربي زكريا الوردي بمستواه مع الزمالك.
وقال طارق مصطفى عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن زكريا الوردي شارك مع الزمالك وهو ليس جاهزاً بدنياً لأنه لم يشارك منذ فترة بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهاية مشواره مع الرجاء.
وأكد أن زكريا الوردي تعرض للظلم لأن المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا أشركه في مركز خاطئ ومختلف على اللاعب المغربي.
وأضاف:" الوردي لا يجيد اللعب في خط الوسط كلاعب ارتكاز ثالث بجوار محمد أشرف روقة وإمام عاشور والأفضل له أن يلعب كلاعب ارتكاز مساعد بجوار محمد أشرف روقة مثلما كانت ثنائية طارق حامد وفرجاني ساسي".
وتابع:" الوردي سينجح مع الزمالك رغم أن الانطباع الأول لدى جماهير الفريق الأبيض يدوم ولكن أراهن أنه سيتطور بشرط أن يجلس بديلاً لحين الدفع به في الوقت المناسب".







طارق مصطفى يكشف تعامل الدوري المغربي مع تنظيم عمل المدربين ويستشهد بالركراكي

أكد طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي ، أن الدوري المغربي يختلف عن الدوري المصري في التعامل مع مسألة تنظيم عمل المدربين دون أي تحايل على القانون.
وأشار طارق مصطفى عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أن الجامعة المغربية تفرض على جميع المدربين أياً كان ظروف رحيلهم عن العمل مع الأندية.
وأوضح أن هناك في المغرب لا يوجد تحايل في هذه النقطة وهو ما جعل المدرب المغربي يتطور لأنه مضطر للخروج باستمرار للدوريات الأخرى.
وأضاف:" أبسط مثال على هذا الأمر وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الذي خاض تجربة مميزة في الدوري القطري".
وأكد أن الدوري المغربي تنافسي وقوي ويتميز بالجماهيرية في أغلب الأندية التي تخوض منافساته.



طارق مصطفى: ما حدث مع أولمبيك أسفي إعجاز.. ورفضت 3 عروض من الدوري المصري

أكد طارق مصطفى ، المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي ، أن الحصول على الرخصة التدريبية A شرط العمل في الدوري المغربي.
وأضاف طارق مصطفى عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أنه لم يتم السماح لمساعده سامح إسماعيل المدرب العام بالجلوس على مقاعد البدلاء سوى في آخر 3 مباريات بسبب عدم حصوله على الرخصة التدريبية المتوقفة في مصر.
وأشار إلى أنه تمسك بالبقاء مع أولمبيك أسفي رغم تلقيه 3 عروض من الدوري المصري مؤخراً ولكنه وضع بعض الشروط التعجيزية لأنه يحترم كلمته ووعده مع أسفي لارتباطه بهذا الفريق.
وأكد أن ما حدث مع أولمبيك أسفي إعجاز وليس إنجاز موضحاً أنه أنقذ الفريق من الهبوط وحقق معه المركز السابع في جدول الدوري المغربي.


 

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد