أخر الاخبار

 

ليس بسبب 11 - 11 .. نكشف كواليس قرار فيريرا ..البحث عن بديل الونش ..وقبلة الحياة لهذا اللاعب..

10 نوفمبر 2022 الساعة 4:27 مساء
اخبار الزمالك - ليس بسبب 11 - 11 .. نكشف كواليس قرار فيريرا ..البحث عن بديل الونش ..وقبلة الحياة لهذا اللاعب..


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أسباب القرار الذي اتخذه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، بمنح الفريق راحة لمدة 4 أيام.

وكان فيريرا منح لاعبي الزمالك راحة لمدة أربعة أيام، بداية من اليوم الخميس الموافق 10 نوفمبر الجاري، على أن يستأنف الزمالك تدريباته يوم الإثنين المقبل على ملعب النادي.

وقال المصدر أن قرار فيريرا جاء بناءً على طلب جهازه المعاون، مشيراً إلى أنهم جلسوا مع المدرب البرتغالي وأكدوا له حاجتهم إلى راحة.

وشدد المصدر على أن معاوني فيريرا أبلغوه أنهم يعانون من الإرهاق الذهني بسبب ضغط المباريات وعدم وجود فترات راحة بين الموسمين، مؤكدين حاجتهم السفر إلى البرتغال للاطمئنان على أسرهم، وهو ما وافق عليه فيريرا وبناءً عليه منح الفريق راحة 4 أيام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب إستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
محمد فاروق : اتجاه في الزمالك للتعاقد مع بديل "الونش"
أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك بدأ التفكير في التعاقد مع مدافع جديد خلال الانتقالات الشتوية القادمة، لتعزيز صفوف الفريق.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" يعاني الزمالك من نقص في مركز قلب الدفاع بعد إصابة محمود حمدي "الونش" الذي خضع لعملية جراحية في إنجلترا، بجانب تكرار إصابة محمد عبد الغني، وتراجع مستوى حمزة المثلوثي في بعض المباريات.
وتابع:" يتحفظ البرتغالي جوسفالدو فيريرا على قيد محمد عبد السلام مدافع الأبيض المتواجد على قائمة الانتظار، إذ يفكر في التعاقد مع مدافع جديد وخاصة وأن الفريق ينافس على بطولات الدوري الممتاز ودوري الأبطال إلى جانب كأس مصر".
والجدير بالذكر أن "الونش" سيغيب عن الزمالك لفترة قد تصل إلى  6 أشهر، قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.



محمد فاروق :  فيريرا يمنح أوباما فرصة جديدة بعد أزمة السوبر
أكد الإعلامي محمد فاروق أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا استقر على منح الفرصة ليوسف إبراهيم "أوباما" صانع ألعاب الفريق خلال الفترة القادمة.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" يعاني "أوباما" من تراجع مستواه في الفترة الأخيرة في ظل قلة مشاركته مع الفارس الأبيض إذ لم يشارك ألا لدقائق معدودة منذ بداية الموسم".
وتابع :"استقر "فيريرا" على الدفع بـ"أوباما" خلال مواجهة المصري ومباريات كأس الرابطة من أجل حسم مصيره مع الأبيض سواء باستمراره أو الموافقة على رحيل معارا خلال الميركاتو الشتوي الجاري أملا في الحصول على فرصة لعب أكبر".
ويستعد الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري في دور الـ8 لبطولة كأس مصر.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي    تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين أحدهما

اخبار الزمالك - فحوصات طبية للاعبي الزمالك قبل السوبر وراحة للأساسيين .. ماذا جنى الزمالك من الفوز على الشرطة الكيني؟

فحوصات طبية للاعبي الزمالك قبل السوبر وراحة للأساسيين .. ماذا جنى الزمالك من الفوز على الشرطة الكيني؟

مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم 27 من الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية. وفي سياق آخر، قرر الجهاز الفني

اخبار الزمالك - لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

لمحاسبة المقصرين..السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024

  أصدر السيد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بيان وجه من خلاله تعليمات بإجراء تقييم شامل لإداء الإتحادات الرياضية، التى شاركت ضمن بعثة مصر ،فى أولمبياد باريس 2024 . السيسي يصدر أوامر بتقييم إداء بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024     وأكد المتحدث

اخبار الزمالك - استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

استعدادًا للأهلي.. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة في ودية فريق الشباب .. لبيب رئيسًا لبعثة السوبر

ستعدادًا للسوبر .. بالصور خمسة أهداف في تألق صفقات الزمالك الجديدة  في ودية فريق الشباب   هاني عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على فريق الشباب بالنادي بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب

اخبار الزمالك - بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

بعد وفاة 6 حالات ماذا يحدث في أسوان .. القصة الكاملة للمرض الغامض الذي انتشر في المدينة الطيبة

"الحقونا إحنا بنموت".. استغاثات أطلقها عدد من أهالي أسوان خلال الأيام الماضية، بعض ظهور مرض غامض، تسبب فى إصابة عددًا من المواطنين بنزلات معوية حادة وأسفرت عن وفاة 6 حالات حسب قولهم.ووفقا لمسؤول فى مديرية الصحة بأسوان، جرى احتجاز 28 حالة بمستشفيات الجامعة والمسلة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد