أخر الاخبار

 

صدمة جديدة لونش الزمالك هذا الموسم .. الذكرى الثالثة لوفاة نجم الزمالك الخلوق علاء علي

11 نوفمبر 2022 الساعة 5:20 مساء
اخبار الزمالك - صدمة جديدة لونش الزمالك هذا الموسم .. الذكرى الثالثة لوفاة نجم الزمالك الخلوق علاء علي


سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن موسم محمود حمدي " الونش" مدافع الزمالك انتهى مع الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في وتر الخلفية.

وشدد المصدر على أن الونش لن يتمكن من العودة لصفوف الزمالك قبل نهاية الموسم الجاري، بعدما خضع لعملية جراحية في الأيام القليلة الماضية في إنجلترا.

ومن المقرر أن يعود " الونش" إلى القاهرة في الأيام القليلة المقبلة على أن يبدأ المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الذي وضعه له الطبيب المعالج له والذي أجرى له العملية الجراحية.

 وكان الونش تعرض للإصابة في مباراة سموحة التي أقيمت في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.
 
 
الذكرى الثالثة لوفاة نجم الزمالك الخلوق علاء علي
 
مهاب ممدوح
واحد من نجوم الكرة المصرية الراحلين الذين لفتوا الأنظار بموهبتهم داخل الملعب وأخلاقهم خارج الملعب.. علاء علي، الذي بدأ مسيرته من خلال تواجده في قطاع الناشئين بنادي الزمالك قبل أن يظهر للنور مع الفريق الأول خلال فترة تواجد حسام حسن كمدير فني للزمالك.

مع الزمالك، خاض علاء علي 48 مباراة، سجل 3 أهداف وصنع 6، وكان من ضمن العناصر الأساسية التي يعتمد عليها حسام حسن في الخط الأمامي للفريق الأبيض، والذي ساهم في عودته إلى هيبته المحلية مرة أخرى، بعدما كان الفريق متراجعا على مستوى نتائجه في الدوري المحلي.

بعد الرحيل عن الزمالك، انتقل إلى تليفونات بني سويف، في خطوة مهدت له الانتقال إلى صفوف سموحة وهو الفريق الذي أظهر تألقه الملفت بصفوفه، من خلال خوضه لـ 51 مباراة وتسجيله 8 أهداف وصناعته لـ6.

تألق علاء علي مع سموحة قاده للانتقال إلى صفوف فريق طلائع الجيش في 2015، ليخوض مع الفريق 30 لقاء مسجلا 5 أهداف وصانعا لثلاثة، فكان علاء علي من ضمن العناصر الأساسية لفريق طلائع الجيش تحت قيادة مدربه طارق يحيى.

وانتقل علاء علي إلى صفوف وادي دجلة بعد الرحيل عن طلائع الجيش ولكنه لم يخوض الكثير من المباريات مع دجلة لينتقل إلى صفوف المصري البورسعيدي، ويخوض 12 لقاء ويسجل هدفا ويصنع مثله، قبل أن يرحل إلى صفوف بتروجت في 2018، وظهر علاء بشكل مميز مع بتروجت حيث خاض 16 لقاء سجل هدفين ولم يصنع.

خبرات مميزة اكتسبها علاء علي في الملاعب المصرية، والأرقام خير دليل، حيث خاض 158 مباراة في الدوري سجل 19 هدفا وصنع 16 آخرين.
توفى علاء علي يوم 11 نوفمبر 2019، لتحل اليوم ذكراه الثالثة، وينشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك إحياء لذكرى اللاعب الذي قضى سنوات داخل جدران القلعة البيضاء.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة

  تشيلسي يكتسح وست هام فى افتتاح الجولة الخامسة  أحمد عادل الشريف    استعاد  فريق تشيلسى، ذاكرة الانتصارات بتحقيق فوز  عريض على مضيفه وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد  في المباراة التي جمعتهما، على استاد لندن الأولمبي، فى افتتاح

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

اخبار الزمالك - كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي  فى السوبر الأفريقي.. مكاسب  الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي.. مكاسب الفوز على الشرطة الكيني؟ ورقم جديد لأحمد زيزو

كشف منشطات فى الزمالك بأوامر الكاف قبل مواجهة الأهلي بكأس السوبر الإفريقي      مهاب ممدوح   يخضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفحوصات طبية اليوم السبت، وكشف منشطات بناء على طلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قبل مباراة السوبر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد