أخر الاخبار

 

شاهد سقوط تشيلسي أمام نيوكاسل.. نونيز يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي بحضور صلاح ولوفرين يداعب الملك صلاح .. .. صدمة عمر مرموش

12 نوفمبر 2022 الساعة 4:33 مساء
شاهد سقوط تشيلسي أمام نيوكاسل.. نونيز يقود ليفربول للفوز على ساوثهامبتون  في


 
 
نيوكاسل يهزم تشيلسي بهدف ويقفز إلى المركز الثالث في ترتيب البريميرليج 
 
مهاب ممدوح 
خسر فريق تشيلسي، أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
تقدم جوزيف ويلوك، بالهدف الأول لفريق نيوكاسل يونايتد، في الدقيقة 67 من زمن المباراة، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري الإنجليزي.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نيوكاسل يونايتد، كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل نيوكاسل يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 21 في المركز الثامن.
نونيز يسجل هدفين في فوز ليفربول بحضور صلاح 
 
 
مهاب ممدوح - اعداد: أحمد عادل الشريف
 
فاز فريق ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 22 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 12 في المركز التاسع عشر ( قبل الأخير )
وافتتح روبرتو فيرمينو أهداف ليفربول في القديقة السادسة قبل أن يتعادل تشي آدمز، في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء بهدف سجله لصالح ساوثهامبتون.
وفي الدقيقة 21 سجل داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول قبل أن يسجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 42 وينتهي اللقاء بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وفي سياق متصل، وبالجولة ذاتها خسر مانشستر سيتي من برينتفورد اليوم بهدفين مقابل هدف.
 
 
بالصور: لوفرين يداعب محمد صلاح بروتين صباحي طريف

تربط الكرواتي، ديان لوفرين، لاعب زينيت سانت بطرسبرغ وليفربول السابق، علاقة صداقة قوية وطريفة مع نجمنا المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الحالي.

صور صلاح تسيطر على روتين لوفرين الصباحي
رغم رحيل الكرواتي إلا أنه لازال يحمل معه حب صلاح حيث مازحه بفيديو نشره مؤخرًا، تحت عنوان "روتيني الصباحي"، حيث شهد الفيديو مشاهد متتابعة لكيف يستقيذ لوفرين، فبدأ صوت منبه يحمل صورته مع محمد صلاح، قبل أن نجد أن هناك الكثير من صور محمد صلاح في منزل اللاعب، فستجد صلاح على "شبشب"، ملاية والوسائد، على الجدار في إطار كبير، على قميصه، وأخيرًا على كوب القهوة.

لوفرين أبرز المعجبين بالملك المصري
وكان الفيديو الهدف منه مداعبة محمد صلاح، ليظهر كم أن لوفرين هو أبرز المعجبين بصلاح، حيث ظهر يحاول الامتثال به في قوته العضلية أيضًا، الأمر الذي يبرز أن رحيل لوفرين في 2020 لم يقطع أبدًا الصداقة بين اللاعبين وأن هذه الصداقة التي عشقها الجميع في ليفربول لازالت تعني شيء للثنائي ولم تنقطع.


 



 
إصابة عمر مرموش في مباراة فولفسبورج وهوفنهايم وخروجه من اللقاء

تعرض الدولي المصري عمر مرموش المحترف بصفوف فولفسبورج للإصابة خلال مواجهة فريقه ضد هوفنهايم المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الألماني هذا الموسم.
وخرج مرموش في الدقيقة 13 من عمر المباراة متأثرا بإصابته التي تعرض لها، ليفشل في استكمال اللقاء المقام حاليا في الدوري الألماني هذا الموسم.
وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر استدعى مرموش لقائمة المنتخب الوطني التي تستعد في معسكر خاص بشهر نوفمبر الجاري لمواجهة بلجيكا الودية.

اخبار الزمالك

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد