أخر الاخبار

 

خمس اهداف فى فوز مارسليا على موناكو ويوفنتوس يسقط نسور لاتسيو ..جالاطا سراي يكتسح باشاك شهير..ملياردير هندي يشتري ليفربول ..

13 نوفمبر 2022 الساعة 10:21 مساء
خمس اهداف فى فوز مارسليا على موناكو ويوفنتوس يسقط نسور لاتسيو ..جالاطا سراي


 
خمس اهداف فى فوز مارسليا على موناكو 
اقتنص مارسيليا، فوزا مثيرا من مضيفه فريق موناكو، بنتيجة 3 - 2، فى المباراة المثيرة التى جمعته، على ملعب "لويس الثاني"، فى ختام منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الفرنسي. 
 
 كان مارسيليا البادئ بالتسجيل عن طريق نجمه التشيلي أليكسيس سانشيز فى الدقيقة 35، وتعادل موناكو فى الدقيقة 45، عن طريق وسام بن يدر من ركلة جزاء. 
 
وتعرض أمين حارث نجم المنتخب المغربي للإصابة. 
وفى الشوط الثانى، تقدم موناكو بالهدف الثانى عن طريق لاعبه كيفن فولاند فى الدقيقة 62، وسجل جوردان فيرتو هدف التعادل للضيوف فى الدقيقة 83 من عمر المباراة. 
 
وفى الدقيقة الثامنة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، سجل سياد كولاسيناك هدف الفوز لفريق مارسيليا. ورفع مارسيليا رصيده للنقطة 30 ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بينما توقف رصيد موناكو عند 27 نقطة فى المركز السادس، ويتصدر باريس سان جيرمان برصيد 41 نقطة. 
 
ويتوقف الدوري الفرنسي بعد نهاية الجولة الخامسة عشرة، لإفساح الطريق أمام المنتخب الفرنسي لخوض منافسات كأس العالم 2022 والتى تستضيفها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.
يوفنتوس يدمر نسور لاتسيو 
 
 
حقق فريق يوفنتوس فوزا كبيرا على نظيره لاتسيو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2022-2023.جاء الهدف الأول عبر الدولي الإيطالي مويس كين في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني، ضاعف اللاعب نفسه النتيجة عند الدقيقة 54، قبل أن يختتم أركاديوش ميليك الثلاثية في الدقيقة 89.وجاء تشكيل يوفنتوس كالتالي: حراسة المرمى: تشيزني/ الدفاع: جاتي، يريمير، دانيلو، كوادرادو/ الوسط: لوكاتيلي، رابيو، فاجيولي، كوساتش/ الهجوم: مويس كين، ميليك.وبهذه النتيجة يحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي الموسم الجاري، برصيد 31 نقطة، فيما تراجع لاتسيو للمركز الرابع برصيد 30 نقطة، علما بان نابولي يتصدر برصيد 41 نقطة.وحقق اليوفي 6 انتصارات متتالية في مسابقة الدوري الإيطالي، قفزت به للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
 
جالاطا سراي يكتسح باشاك شهير بسبعة أهداف نظيفة 
سحق فريق جالطة سراي مضيفه باشاك شهير بسبعة أهداف نظيفة  ، ضمن منافسات المرحلة 14 من الدوري التركي.
ورفع جالطة سراي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف فناربخشة المتصدر، فيما تجمد رصيد باشاك شهير عند 24 نقطة في المركز الرابع.
وتقدم جالطة سراي عن طريق كريم أكتوركوجلو في الدقيقة 14، قبل أن يضيف ماورو إيكاردي الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.
وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، سجل يوسف نداييشمي لاعب باشاك شهير هدفا بالخطأ في مرمى فريقه لصالح جالطة سراي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف بثلاثية.
وفي الدقيقة 59 عاد أكتوركوجلو ليسجل الهدف الثاني له والرابع لجالطة سراي، قبل أن يضيف ديريس ميرتينز الهدف الخامس في الدقيقة 65.
وفي الدقيقة 85 وقع أكتوركوجلو على ثلاثيته الشخصية، فيما اختتم باراداكي سباعية جالطة سراي في الدقيقة 88.

النيران الصديقة تهدي ميلان فوزا قاتلا على فيورنتينا في الدوري الإيطالي


حقق ميلان فوزا قاتلا على فيورنتينا، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، بملعب سان سيرو، بمنافسات الجولة 15 من الدوري الإيطالي.
أحرز رفائيل لياو (2) ونيكولا ميلينكوفيتش بالخطأ في مرماه (90+2) هدفي ميلان، بينما سجل أنتونين باراك هدف فيورنتينا (28).
بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الثاني، وتجمد رصيد فيورنتينا عند 19 نقطة بالمركز العاشر.
تقدم ميلان ودخل للمباراة بأسرع طريقة ممكنة، بعدما تمكن رفائيل لياو من تسجيل الهدف الأول بعد مرور دقيقة ونصف فقط من بداية اللقاء، بعد كرة مررها جيرو إلى لياو الذي استلمها بشكل ممتاز وانطلق ليتوغل من العمق ودخل لمنطقة الجزاء ليسدد كرة متقنة في الشباك.
وحاول فيورنتينا التعافي من البداية المفاجئة، وفي الدقيقة الخامسة أطلق سابونارا تسديدة قوية من مسافة بعيدة لكنها مرت أعلى من المرمى.
وفي الدقيقة السابعة، وقف القائم في وجه الضيوف بعدما استلم بيراجي تمريرة من باراك بالناحية اليسرى من داخل المنطقة، ليطلق بيراجي تسديدة لا تصد ولا ترد تضرب بالقائم الأيمن للحارس تاتاروسانو.
وتلقى فينشينزو ايتاليانو المدير الفني للفيولا، ضربة أخرى بإصابة دودو مدافع الفريق، ليخرج بعد مرور 18 دقيقة ويحل محله لورينزو فينوتي.
 
وفي الدقيقة 28، تمكن أنتونين باراك الذي شارك بالتشكيل الأساسي بعد إصابة بونافنتورا بعمليات الإحماء، من تسجيل هدف التعادل لفيورنتينا، بعد محاولات خاطئة لتشتيت الكرة من لاعبي ميلان، لتصل إلى باراك الذي سدد كرة ضربت بمدافع الروسونيري ثياو وغالطت الحارس لتسكن الشباك.
البديل فينوتي، أنقذ مرمى فريقه من هدف محقق بالدقيقة 45، بعدما حصل دياز على الكرة داخل المنطقة وسدد الكرة من فوق الحارس تيراتشيانو لحظة خروجه من مرماه، لكن لورينزو تألق وأبعد الكرة من على خط المرمى بتدخل بارع من المدافع.
في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، أنقذ تيراتشيانو أخطر فرص المباراة بعد كرة عرضية ممتازة من دياز من الناحية اليمنى قابلها جيرو بتسديدته المميزة بالكعب باتجاه الشباك، ليتألق حارس الفيولا ويتصدى لها على مرتين.
وواصل ميلان هجومه وبعد دقيقتين، مرر ثيو هيرنانديز كرة بعرض الملعب إلى رفائيل لياو الذي أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتلمس أحد المدافعين وتمر بجوار القائم الأيسر للفيولا لركنية.
في الدقيقة 60 سقط إيكوني لاعب فيورنتينا داخل منطقة الجزاء بعد احتكاك مع توموري مدافع ميلان، ليطالب لاعبوا الفيولا بركلة جزاء، في لقطة عاد فيها الحكم لتقنية الفيديو، ليقرر استكمال اللعب دون أي مخالفة بعدما لمس توموري الكرة أولا.
وكاد كالولو أن يحرز هدفًا بطريق الخطأ في مرماه بالدقيقة 69، بعدما حاول تشتيت الكرة وتمر بشكل خاطئ باتجاه شباك فريقه، ويتدخل تاتاروسانو ويبعد الكرة بأطراف أصابعه لركنية.
 
وأضاع جيرو فرصة التقدم في الدقيقة 72، بعد مجهود فردي مميز من لياو الذي انطلق وتوغل بالجانب الأيسر لفريقه ويمرر كرة عرضية لداخل المنطقة وتمر من أمام الجميع وتصل إلى جيرو الذي حاول تسجيل هدفا مميزا من خلال تسديدها بضربة مقصية لكنها مرت بسلام على مرمى الفيولا.
واستمر مسلسل إهدار الفرص بطريقة غريبة من لاعبي ميلان، حيث أضاع لياو فرصة حقيقية في الدقيقة 78، بعدما استلم تمريرة مررها مدافع فيورنتينا بشكل خاطئ، ليصبح لياو مواجها للمرمى ويطلق تسديدة بعيدة عن المرمى.
على الجانب الآخر، تفنن لاعبوا ميلان في إهدار الفرص أمام مرمى ميلان، فرغم الزيادة العددية للاعبي الفيولا إلا أن البديل تيرزيتش فضل تسديدة كرة ضعيفة في أيدي الحارس تاتاروسانو بدلا من تمريرها إلى إيكوني الذي كان بموقف أفضل أمام المرمى.
توموري مدافع ميلان، أنقذ فريقه من هدف قاتل في الدقيقة 89، بعد هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى إيكوني بالناحية اليمنى داخل منطقة الجزاء، الذي سدد كرة مرت من الحارس تاتاروسانو وبطريقها للشباك لولا توموري الذي منع دخول الكرة للشباك بتدخل بارع.
وأحرز ميلان هدف قاتل في الدقيقة 90+2، بعد عرضية البديل فرانكس من الناحية اليمنى، لتمر من الحارس الذي سقط بتدخل من ريبيتش ويحولها المدافع ميلينكوفيتش في شباكه بالخطأ.





ثامن أغنى رجل في العالم.. ملياردير هندي يخطط لشراء ليفربول 
 
 
كشفت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد، عن رغبة الملياردير الهندى موكيش أمباني في شراء نادي ليفربول الإنجليزي في الفترة المقبلة.
وأعلنت مجموعة “فينواي” الأمريكية المالكة لليفربول، سابقا في بيان رسمي عرضها النادي للبيع بعد مرور أكثر من 12 عاما، على استحواذها عليه.
وأكدت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن الملياردير الهندي موكيش أمباني، الذي يصنف كثامن أغنى رجل في العالم، يرغب في شراء نادي ليفربول أيضا.
وأوضحت الصحيفة أن أمباني يهتم بالرياضة ومتابع جيد للأحداث، وهو منفتح على شراء ليفربول، ويرحب بالتفاوض مع ملاك النادي.
وبحسب تقارير صحفية بريطانية، فإن إدارة ليفربول

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد