أخر الاخبار

 

أخبار الزمالك فى القنوات الفضائية..ميدو يكشف تطور أزمة كهربا..عبد الغنى الإتحاد السكندري يرفض عودة هذا اللاعب إلى الزمالك وصدمة فيريرا..عبد الملك الشحات مرفوض وأحذر محمود علاء من هذا القرار

14 نوفمبر 2022 الساعة 2:02 صباحا
اخبار الزمالك - أخبار الزمالك فى القنوات الفضائية..ميدو يكشف تطور أزمة كهربا..عبد الغنى الإتحاد السكندري يرفض عودة هذا اللاعب إلى الزمالك وصدمة فيريرا..عبد الملك الشحات مرفوض وأحذر محمود علاء من هذا القرار


ميدو يكشف تطورات أزمة كهربا
كشف أحمد حسام ميدو تطورات أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بشأن دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا آخر مباراة لعبها كانت في 22 مايو الماضي يعني تقريبا 5 شهور ومحتاج يلعب عشان يرجع لمستواه ولو الغرامة هتدفع في يناير مش هيبقى عنده مشكلة" .
أضاف ميدو : "كهربا لعيب مختلف ومميز جدا مع الأهلي وعنده حلول مختلفة غير كل اللاعيبة اللي بتلعب في مركزه عشان كدة الأهلي محتاجه".
وختم أحمد حسام ميدو  حديثه قائلا: "كهربا أخطأ ولم يتعامل مع بعض المواقف بشكل سليم عن نفسي أتمنى حل مشكلته من خلال دفع الغرامة"




عبد الغني: الاتحاد السكندرى يرفض التفريط فى محمود علاء 
أكد مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق أن الاتحاد السكندري يرفض رحيل محمود علاء مدافع الفريق الي الزمالك وقطع الإعارة.
وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" 
يرفض مسئولى الاتحاد السكندرى فكرة قطع إعارة محمود علاء وعودته للزمالك فى الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأضاف:" يدرس مسئولو نادى الزمالك اللجوء للحلول الودية مع الاتحاد السكندرى من أجل قطع إعارة محمود علاء مدافع الفريق المعار لزعيم الثغر حتى نهاية الموسم الجارى.
وتابع عبد الغني :" لم يتضمن عقد إعارة محمود علاء للاتحاد أى بنود تسمح للزمالك أو اللاعب بقطع إعارته فى منتصف الموسم، الأمر الذى سيجعل الزمالك يلجأ للحلول الودية مع مسئولى زعيم الثغر، فى حال إبداء البرتغالى جوسفالدو فيريرا رغبته فى عودة اللاعب.
وأتم:" انتقل محمود علاء إلى صفوف الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
ويسعى الزمالك لقطع إعارة محمود علاء من الاتحاد السكندري في يناير المقبل، في ظل العجز الذى يُعاني منه الفريق فى مركز خط الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود حمدى «الونش»، في الركبة سيغيب على إثرها عن الفريق لفترة تتراوح ما بين 4 و6 أشهر.




مجدي عبد الغني يكشف مفاجأة: الزمالك يعلق ملف تجديد تعاقد فيريرا 
كشف مجدي عبد الغني نجم كرة القدم المصرية السابق ، تطورات جديدة بشأن موقف مجلس إدارة الزمالك ، بشأن تجديد التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وقال مجدي عبد الغني فى تصريحات عبر برنامج ملعب البلدوزر مع مجدي عبد الغني:" 
فضل مسئولى نادى الزمالك تعليق ملف تجديد تعاقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى والذى ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى.
وأضاف:" علق مسئولى الزمالك ملف التفاوض مع فيريرا فى الوقت الحالى خاصة فى ظل تراجع نتائج الفريق فى الفترة الأخيرة، وكان فيريرا طلب تأجيل الأمر أيضًا لوقت أخر.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على كل من سموحة وسيراميكا كليوباترا فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بينما تعادل أمام إنبي ضمن مباريات المسابقة.






أحمد عيد عبد الملك: محمود علاء "مغضوب عليه" وجماهير الزمالك وأنصحه بعدم العودة
أكد أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، أن محمود علاء يواجه موجة من الانتقادات الجماهيرية من جماهير الزمالك موضحا أن الأفضل للاعب قضاء هذا الموسم بالكامل في الاتحاد السكندري.
وأضاف عبد الملك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، والمُذاع على فضائية ETC:"لا أميل لعودة محمود علاء للزمالك في يناير، اللاعب بدأ يستعيد مستوياته ويحتاج لقضاء وقت أكبر بعيدا عن غضب وانتقادات الزملكاوية".
وواصل أحمد عيد: "الزمالك لا يحتاج صفقات جديدة، والعجز في الخط الخلفي يمكن حله بدون ابرام صفقات جديدة، مثلا الاعتماد على محمد طارق لاعب المنتخب الأولمبي غير أن فيريرا يحب اللاعبين صغار السن".
وتابع نجم الزمالك السابق: " أتوقع اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم الحالي، وأرشح البرتغال والأرجنتين للوصول لنهائي كأس العالم".
وأتم عيد تصريحاته: "الأهلي يعلن عن بناء الاستاد من 2013، مش عايزين اعلانات عايزين نشوف التنفيذ على أرض الواقع، ولو الأهلي عمل الاستاد هعترف على الهواء انه عمل انجاز".




أحمد عيد عبد الملك: حسين الشحات مرفوض في الزمالك جماهيريًا 
يرى أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، أن الزمالك ليس بحاجة لتدعيم في مركز الجناح الأيسر لأنه يمتلك في هذا المركز الثنائي إبراهيما نداي ومصطفى شلبي.
وأضاف عبد الملك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، والمُذاع على فضائية ETC:"حسين الشحات ليس معروض على الزمالك، ولو كان معروض النادي الأبيض ليس في حاجة لخدماته، والزمالك رفضه من قبل حينما كان لاعبا في نادي الشرقية للدخان".
وواصل أحمد عيد: "حسين الشحات مرفوض في الزمالك جماهيريا، والفريق الأبيض غنى بالأجنحة المميزة، واعترف أني رغم زملكاويتي كنت قريبا في يوم من الأيام من الانتقال للأهلي".




أحمد عيد عبد الملك: عبد الله السعيد مظلوم.. والأهلي نجح في حرمان الزمالك من خدماته
تحدث أحمد عيد عبد الملك نجم نادي الزمالك والكرة المصرية السابق، عن أزمة عبد الله السعيد مع الأهلي موضحا أن تحركات النادي الأحمر ضد اللاعب هي مخطط لحرمان الزمالك من خدماته.
وأضاف عبد الملك في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس"، مع الإعلامي محمد شبانة، والمُذاع على فضائية ETC:" السعيد لاعب مميز للغاية ومن أفضل اللاعبين في مركزه، وتعرض للظلم والقهر، وأصعب شىء عليه أنه يعيش موسمه الأخير أو قبل الأخير بحد أقصى".
وواصل أحمد عيد: " من حق ديانح البحث عن تجربة احتراف في أوروبا، اللاعب يستحق الاحتراف، ومن حق الأهلي البحث عن صيغة اتفاق مع اللاعب لتجديد عقده".
وتابع نجم الزمالك السابق: " لا أتوقع أن يستدعي فيتوريا بدجيل عمر مرموش، هناك بدائل مميزة في مركزه ولا أتوقع لحاق اللاعب بالمعسكر".

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بعد تصريح مصطفى فتحى الصادم..مينا ماهر يرد : الزمالك" خيره " على كل اللعيبة.. نكشف هل يتواجد فتوح فى لقاء الليلة أمام الشرطة الكيني

بعد تصريح مصطفى فتحى الصادم..مينا ماهر يرد : الزمالك" خيره " على كل اللعيبة.. نكشف هل يتواجد فتوح فى لقاء الليلة أمام الشرطة الكيني

  بعد تصريح مصطفى فتحى الصادم..مينا ماهر يرد الزمالك خير على كل اللعيبة  تسبب تصريح مصطفى فتحى ، لاعب فريق بيراميدز الحالى ،ونجم الزمالك السابق، فى إصابة عشاق القلعة البيضاء، بصدمة هائلة بعد أن رفض الكشف عن توقعاته لمباراة الأهلي والزمالك، في بطولة

اخبار الزمالك - بالصور تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني . تألق خمس لاعبين يحرج جوميز ..الزمالك يتخلى عن القميص الأبيض فى لقاء العودة

بالصور تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني . تألق خمس لاعبين يحرج جوميز ..الزمالك يتخلى عن القميص الأبيض فى لقاء العودة

تعرف على تفاصيل تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة الشرطة الكيني  اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الخميس، على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، استعداداً للقاء الشرطة الكيني في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية

اخبار الزمالك - الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

الصقر يكشف قرار خطير من إدارة الزمالك قبل السوبر الإفريقي..رابيد بوخارست يعترف بأحقية الزمالك في بوبيندزا. مهاب ياسر يطلب الخلع وروقا فى حرس الحدود

إدارة الزمالك تحفز اللاعبين بهذا القرار قبل موقعة السوبر الأفريقي  يواصل نادي الزمالك استعداداته لمواجهة الشرطة الكيني يوم الجمعة المقبل، في إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد فوزه في لقاء الذهاب بهدف عبد

اخبار الزمالك - مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

مفاجأة مدرب منتخب مصر السابق حذر الزمالك من صفقة أرون بوبيندزا. أشرف عبدالعزيز يكشف خطوة جديدة لإنقاذ فتوح من الحبس

زكي عبدالفتاح لـ"بوكس تو بوكس": حذرت من بوبينزا وموقف مسؤولي الزمالك كان غريبًا!حذر زكي عبدالفتاح المدرب الأسبق لمنتخب مصر من التعاقد مع الجابوني أرون بوبينزا.وقال زكي عبدالفتاح في تصريحات عبر برنامج"بوكس تو بوكس" الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "المدير

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد