أخر الاخبار

 

نكشف كواليس حوار عبد الله السعيد مع الصحيفة الإنجليزية ... تعليقات رضا عبد العال على تصريحات عبد الله السعيد بعد قصف جبهة الأهلي

14 نوفمبر 2022 الساعة 11:17 صباحا
  نكشف كواليس حوار عبد الله السعيد مع الصحيفة الإنجليزية  ...  تعليقات رضا عبد العال على تصريحات عبد الله السعيد بعد قصف جبهة الأهلي


نكشف كواليس حوار عبد الله السعيد مع الصحيفة الإنجليزية 
هاني عصام 
كشف مصدر مقرب من عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز بعض التفاصيل الخاصة بالحوار الذي أجراه عبدالله السعيد في الساعات الماضية وشهد هجوما كبيرا على الأهلي.
وأكد المصدر أن توقيت الحوار لم يكن صدفة ولكنه مرتب من الأساس عن طريق جمعية اللاعبين المحترفين الدولية والتي لعبت دور الوسيط في إجراء اللاعب للحوار مع الصحيفة الإنجليزية.
وأوضح المصدر أن جمعية اللاعبين المحترفين الدولية تدعم السعيد ،  ضد الأهلي وتسعى لخلق حالة مساندة له على الصعيد الدولي.
وشدد المصدر على أن محامي السعيد سيستغل تصريحات السعيد  وضمها ضمن أوراق القضية ضد الأهلي خاصة وأن جلسات الاستماع للسعيد قد انتهت ولا يحق للاعب من الأساس الإدلاء بأقواله لذلك سيتم استخدام التصريحات كدليل للدفاع عن اللاعب وبديلا عن أقواله.
وفجر المصدر مفاجأة بالتأكيد على أن السعيد وجه اتهام للأهلي بإضطهاده منذ رحيله عن الفريق.
 
 
رضاعبدالعال: الأهلي أخطأ بإعادة عبد الله السعيد بعد توقيعه للزمالك
أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن تصريحات التي أدلى بها عبدالله السعيد لاعب فريق الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عن أسباب رحيله عن الأهلي  وتوقيعه لنادي الزمالك منطقية.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الأهلي أخطأ بإعادة عبد الله السعيد بعد توقيعه للزمالك وكان لابد من الاستغناء عنه مهما كانت التضحيات من جانب النادي الأحمر ".
وتابع:" تصريحات عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز "منطقية" وكلها صحيحة وجاء الوقت المناسب للاعب للحديث في هذا الأمر بعد تعرضه للضغوط وقتها ".



رضاعبدالعال: الأهلي تأثر برحيل عبدالله السعيد ولم يجهز البديل
أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن فريق الأهلي تأثر فنياً برحيل عبدالله السعيد لاعب فريق بيراميدز عقب أزمة توقيعه إلى نادي الزمالك قبل أن يتم تدارك الأمر من جانب إدارة القلعة الحمراء.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" فريق الأهلي تأثر فنياً برحيل عبدالله السعيد خاصة أن في ذلك التوقيت لم يجهز النادي البديل المناسب لتعويض رحيل عبدالله السعيد عن الأهلي. 
وتابع:" عبدالله السعيد لاعب كبير وصاحب إنجازات تحسب له في النادي الأهلي والفريق تأثر فنياً بعد رحيله عن الفريق بسبب أزمة توقيعه للزمالك".






اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد