أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | الحكومة المصرية تصدر قرارا بشأن كأس العالم في قطر .. القبض على عامل النظافة بطل قصة «كشري التحرير» بتهمة القتل .. ايمي سمير غانم حامل .. طارق النهري يتصدر الترند

16 نوفمبر 2022 الساعة 10:46 صباحا
ترند مصر اليوم | الحكومة المصرية تصدر قرارا بشأن كأس العالم في قطر .. القبض عل


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
الحكومة المصرية تصدر قرارا بشأن كأس العالم في قطر

سارة عبد الباقي
اعتمد مجلس الوزراء المصري في اجتماعه اليوم، تسهيلات تأشيرة الدخول إلى مصر لحاملي كارت المشجع (هيا) الحاضرين لبطولة كأس العالم في قطر خلال الفترة من 20/11 حتى 18/12/2022.

وأوضح مجلس الوزراء المصري أن ذلك أسوة بما تم خلال فترة استئناف الحركة السياحية أثناء جائحة كورونا، من تطبيق نظام الإعفاء من رسوم التأشيرات للسائحين الوافدين للمقاصد السياحية المصرية، ويأتي ذلك في إطار استفادة مصر من هذا الحدث للترويج للسياحة المصرية.

وفي هذا الصدد قامت وزارة السياحة والآثار بعدد من الاجراءات، من ضمنها التعميم للمنشآت الفندقية بالغردقة وشرم الشيخ لتقديم نسبة خصم على أسعار الإقامة المعلنة "أونلاين" لمشجعي كأس العالم حاملي بطاقة المشجع (هيا)، بالإضافة إلى بعض الاجراءات التنسيقية التي مازالت قائمة سواء من حيث التنسيق بين وزارة الطيران المدني وشركة اير كايرو ومصر للطيران وشركات الطيران العاملة بمنطقة الخليج العربي، أو توفير كافة أوجه المساندة في إصدار التراخيص والموافقات اللازمة بما يسمح لهم بزيادة الطاقة الجوية الناقلة وعدد الرحلات المشغلة من الدول العربية المجاورة إلى مصر.
 
 
القبض على عامل النظافة بطل قصة «كشري التحرير» بتهمة القتل
في مفاجأة غريبة، بعد أن تصدر وسائل التواصل في مصر وأصبحا "نجماً"، تبين أن محمد عادل، عامل النظافة الشهير صاحب واقعة الطرد من محل كشري شهير بالجيزة في مصر، مطلوب بجرم القتل!

فقد ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة يوم الثلاثاء، القبض عليه لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

وفي التفاصيل، أفادت مصادر أمنية بأن عامل النظافة، صادر بحقه أحكام غير نهائية لاتهامه في واقعتي قتل خطأ في منطقة القاهرة الجديدة، وحكم تبديد في منطقة أبو النمرس، وفق ما نقل موقع "القاهرة 24".

وأضافت أن قوات الأمن رحلت عادل إلى قسم شرطة أبو النمرس، من أجل إكمال الإجراءات المطلوبة المطلوبة عليه، ثم ترحيله إلى محكمة القاهرة الجديدة .
وكان عادل، تحول"بطلاً للتريند في مصر" بعد انتشار خبر طرده من مطعم كشري التحرير ، بسبب ارتدائه زي عمال النظافة ومحاولة شرائه وجبة لتناولها.

وبات العامل أكثر شهرة خلال الأيام الماضية بعدما ظهر بصحبة الفنان أحمد العوضي، فاستضافته فضائيات ووسائل إعلام محلية، وتلقفته شركات وهيئات اعلانية واستغلته للدعاية، حيث ظهر في موقع تصوير فيلم "التاروت" لسمية الخشاب ورانيا يوسف وتم طرده.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوره داخل مقر شركة إنتاج شهيرة، يوقع على أوراق قال البعض إنها عقد جديد له كمذيع راديو.

إلى ذلك، ظهر في فيديو دعائي قصير يروج فيه للبرنامج الذي سيقدمه على حد قوله، لصالح شركة لصناعة السينما والإنتاج الفني والإعلامي، وظهر أيضاً في فيديو لشركة ملابس.

وقبل أيام أعلن دخوله مجال الغناء، متعاوناً مع عصام شعبان عبد الرحيم في أغنية جديدة تحمل اسم "ولاد تسعة"، التي من المقرر طرحها قريباً، وفق ما زعم.

إلا أن "مشوار الترند" هذا وصل إلى خواتمه، غير السعيدة على ما يبدو!
 
 
طارق النهري يتصدر الترند
تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الفنان طارق النهري في برنامجها "صاحبة السعادة"، اليوم، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، في أول ظهور له بعد الإفراج عنه بقرار رئاسي في شهر يوليو الماضي.

كما تستضيف إسعاد يونس عددا من الفنانين خلال الحلقة، الذي أثروا في الدراما والسينما المصرية ومنهم: الفنان مجدي سعيد، الفنان إسماعيل فرغلي، الفنان جلال العشري.

وأُطلق سراح الفنان طارق النهري، السبت 30 يوليو الماضي، تنفيذا للقرار الجمهوري الذي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويحمل رقم 329، بالعفو عن عدد من الصادر ضدهم أحكام قضائية، وبينهم "النهري".

وفي 23 فبراير 2019، قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار ناجي شحاتة، بمعاقبة الفنان طارق النهري، و9 آخرين بالسجن المؤبد، على خلفية اتهامه بالتورط في حرق المجمع العلمي والتجمهر والتظاهر وحيازة أسلحة نارية، وذلك قبل أن تقضي محكمة النقض، برئاسة المستشار عبد الله عصر، في 4 يوليو 2020، بقبول الطعن المقدم من "النهري" على حكم محكمة الجنايات، وتم تخفيف الحكم عليهم إلى السجن 15 سنة.

واشتعلت النيران في المجمع العلمي خلال ديسمبر 2011، وألقي القبض على طارق النهري فى أبريل 2012، بتهمة التورط في القضية، وأخلت النيابة سبيل طارق النهري بعدها بأيام، قبل أن تصدر محكمة جنايات القاهرة أحكامها في القضية.

وكان مسلسل "طاقة نور" آخر أعمال الفنان طارق النهري عام 2017، من ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز، ﺗﺄﻟﻴﻒ حسان دهشان، وشارك في بطولته النجوم: حنان مطاوع، إيهاب فهمي، أشرف عبدالغفور، جيهان خليل، وهيدي كرم وغيرهم.
 
 
حمل ايمي سمير غانم
 كشفت الفنانة ايمي سمير غانم عن مجموعة من الصور برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، وارفقتها بتعليق جدد شائعة حملها من جديد حيث كتبت " حسن أبو علي" ويبدو إنها كانت تقصد تدليل زوجها، لكن التعليقات تحولت إلى مباركات، مما اضطر إيمي لتغيير تعليق الصورة واكتفت بكاتبة اسم تدليل للرداد "سونسون" فقط.

 وكانت قد شاركت الفنانة إيمي سمير غانم صورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وظهرت إيمى من طفولتها بملامح بريئة، وتفاعل معها جمهورها عبر السوشيال ميديا.

 وجاء نشر إيمي لصورة من الطفولة بعد انتشار شائعات تزعم حملها حيث نشرت صورة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام كانت كفيلة بتجدد الشائعات حول حملها من زوجها الممثل حسن الرداد.

وظهرت النجمة في منشورها الجديد الذي تضمن عدة صور لها التقطتها خلال تواجدها في باريس بفستان طويل مع كاب من الفرو، كما ظهر زوجها إلى جانبها في إحدى الصور. وكثرت التعليقات على المنشور التي تحدثت عن بروز ملامح الحمل عليها، وأنها تحاول اخفاء بطنها من خلال ارتداء كاب من الفرو.

وكانت قد حرصت أسرة النجمة دنيا سمير غانم، وهم النجمة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد والإعلامي رامي رضوان، على حضور مسرحية "أنستونا"، للنجمة دنيا سمير غانم والتى تعرض على أحد مسارح مدينة السادس من أكتوبر، وهو أولى تجارب الفنانة دنيا سمير غانم المسرحية، وكان في استقبالهم المنتج أحمد السبكي ونجله محمد أحمد السبكي منتج العمل.
وتجسد دنيا سمير غانم في مسرحية "أنستونا"، دور مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة، بينما يقوم بيومي فؤاد باكتشاف موهبتها وتمهيد طريق النجومية لها، الذى يجسد خلالها دور مايسترو، وتضم المسرحية العديد من الاستعراضات، التى تغني خلالها دنيا عدة أغاني تتماشى مع سياق القصة الذى تعود فيها لزمن الاستعراضات الجميل، الاستعرضات من كلمات أيمن بهجت قمر وتلحين عمرو مصطفى.
 
مسرحية "أنستونا" تضم 5 أغانٍ، تقدمها دنيا سمير غانم، من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع النابلسي، وأحمد وحيد كينج، وألحان عمرو مصطفى.
 
مسرحية "أنستونا" التجربة الأولى لدنيا سمير غانم على خشبة المسرح، وهى تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال، ويشارك في البطولة بجانب دينا سمير غانم كل من، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام، محمد سراج.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد