أخر الاخبار

 

منتخب الأرجنتين يكتسح الإمارات قبل مونديال قطر . بولندا تهزم تشيلسي .. عمان تحرج ألمانيا قبل كأس العالم في قطر .. ..نيمار يتحدي ميسي

16 نوفمبر 2022 الساعة 9:14 مساء
منتخب الأرجنتين يكتسح الإمارات قبل مونديال قطر . بولندا تهزم تشيلسي .. عمان ت


 
منتخب الأرجنتين يكتسح الإمارات قبل مونديال قطر 
 
أحمد عادل الشريف 
حقق منتخب الأرجنتين فوزًا كاسحًا على الإمارات بنتيجة بخماسية نظيفة  في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.
 
وأقيمت مباراة الأرجنتين والإمارات على استاد محمد بن زايد بأبوظبي في إطار استعدادات التانجو للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022.
 
وجاءت أهداف الأرجنتين الخمسة عن طريق ألفاريز ودي ماريا (هدفين) وليونيل ميسي وخواكين كوريا.
 
وتولى الحكم المصري إبراهيم نور الدين إدارة مباراة الأرجنتين والإمارات وعاونه أحمد حسام طه وسامي أبوزيد، ومحمود البنا كحكم رابع.
 
ويشارك منتخب الأرجنتين في المجموعة الثالثة بمنافسات كأس العالم بجانب السعودية والمكسيك وبولندا.
ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الأرجنتيني مشواره في المونديال يوم الثلاثاء المقبل أمام السعودية في تمام الثانية عشر ظهرا.
 
 
 
 
بولندا تنتصر بهدف قاتل على تشيلي بكامل نجومه
 
حقق منتخب بولندا الفوز على نظيره تشيلي بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الجيش البولندي.
ويقع المنتخب البولندي في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم قطر 2022، والتي تضم أيضًا منتخبات السعودية والأرجنتين والمكسيك.
شهدت المباراة عدم مشاركة النجم روبرت ليفاندوفسكي، حيث تواجد على مقاعد البدلاء، بعدما فضل مدرب المنتخب البولندي عدم إشراكه في المواجهة.
سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب كريستوف بياتيك، بعد خطأ فادح من حارس مرمى تشيلي، وذلك في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ليترجم أفضلية منتخب بلاده في اللقاء.
 
عمان تحرج ألمانيا  قبل كأس العالم في قطر 
حقق منتخب ألمانيا، فوزا صعبا على نظيره العماني، بهدف نظيف، فى اللقاء الودى، الذى جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب "مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، فى البروفة الأخيرة لمنتخب المانشافت قبل خوض منافسات كأس العالم 2022. 
وسجل نيكلاس فولكروج، مهاجم فريق فيردر بريمن، هدف فوز ألمانيا بالمباراة، فى الدقيقة 80 من زمن اللقاء، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس المنتخب العمانى. 
ويتواجد منتخب ألمانيا فى المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا واليابان وكوستاريكا والتي يسعى فيها المانشافت لمحو الصورة السيئة التي ظهر عليها في 2018 وخروجه من الدور الأول بعد التتويج بنسخة 2014 مع المدرب الجديد هانز فليك.

ويبدأ منتخب الماكينات الألمانية منافسات مونديال قطر، بمواجهة نظيره منتخب اليابان، يوم الأربعاء المقبل. 
 
وخاض منتخب ألمانيا المباراة بالتشكيل التالى: 
حراسة المرمى: نوير الدفاع: كلوسترمان ، كيرير، جينتر ، روم.  الوسط: جوريتزكا ، جوندوجان، هوفمان. الهجوم: هافرتز، ساني ، موكوكو.
نيمار: كأس العالم حلمي الأعظم وأمازح ميسي بالتغلب عليه في نهائي المونديال
 مهاب ممدوح
 
أجرى البرازيلي نيمار دي سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، مقابلة مع صحيفة تيليغرف، ليتحدث عن حظوظ البرازيل في كأس العالم بقطر 2022.
وصرح نيمار خلال المقابلة بشكل جريء: "وصلنا إلى كأس العالم، والآن أصبح الوقت أن نكون أبطاله" وليحدث هذا على نيمار أن يستمر في التألق وتحقيق الأرقام المميزة كما كان الحال منذ بداية الموسم للبرازيلي المتألق على مستوى الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.
وتابع نيمار بشأن كأس العالم: "كأس العام هو حلمي الأعظم، كان دائمًا كذلك منذ أن وعيت على كرة القدم، والآن حصلت على فرصة أخرى أتمنى أن تقودني للوصول لحلمي هذه المرة".
وعن ما إذا كان قد حادث ميسي ومبابي، زملائه في باريس سان جيرمان، بشأن حصد أحدهم البطولة: "الجميع يحمل أماله بكل تأكيد، وأن يشعر بالحماس وليس القلق للمشاركة في كأس العالم فالجميع يريد خوض هذه التجربة، ربما لا نتحدث عن هذا الأمر كثيرًا، ولكني أحب أن أمازح ميسي بأن يجمعنا نهائي البطولة وأن أتمكن من الفوز عليه في النهائي وأحصد اللقب على حسابه".
وتابع حديثه: "هذه أمور نفعلها لنمزح ونضحك، لكنني في نهاية المطاف سعيد جدًا بمزاملتهم، فكلاهما عظيمان وفخور باللعب بجانبهم، وتحديدًا ميسي لكونه الأفضل في العالم، أما مبابي فهو لاعب صغير، وكبر وأظهر أنه لديه القدرة للتواجد بين الأفضل فهو لازال ينضج ويتطور".

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد