أخر الاخبار

 

مصر وبلجيكا الودية . مصطفى محمد يسجل تعرف على النتيجة

18 نوفمبر 2022 الساعة 4:03 مساء
مصر وبلجيكا الودية . مصطفى محمد يسجل تعرف على النتيجة


مصر تتقدم على بلجيكا بهدف نظيف 
مهاب ممدوح 
 
أنتهي الشوط الأول من لقاء مصر وبلجيكا بتقدم الفراعنة بهدف نظيف سجله مصطفى محمد فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد جابر الأحمد الصباح فى الكويت. 
 
الدقائق الأولى شهدت اعتراضات لاعبي منتخب بلجيكا لاحتساب ركلة جزاء بداعي أن الكرة لمست يد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ولكن بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، تم استكمال المباراة بشكل طبيعي بعدما تأكد من صحة قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لمنتخب بلجيكا.وأهدر باتشواي فرصة محققة للمنتخب البلجيكي، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة لترتد من العارضة، ورد منتخب مصر بتسديدة قوية لتريزيجيه من داخل منطقة الجزاء، ولكن تيبو كورتوا تصدى لتسديدة تريزيجيه بنجاح.وأهدر تريزيجيه فرصة محققة أخرى، بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد النني وضعته منفردا أمام تيبو كورتوا ولكنه سدد ليتصدى كورتوا بنجاح وينقذ مرمى المنتخب البلجيكي من هدف محقق آخر لمنتخب مصر الوطني.
ومثل كاراسكو خطورة كبيرة على مرمى منتخب مصر من خلال الجهة اليُسرى، فيما كانت انطلاقات تريزيجيه أخطر ما في الشوط الأول بالنسبة لمنتخب مصر الوطني على مرمى بلجيكا.
وفي الدقيقة 34، يستغل مصطفى محمد خطأ فادح من جانب مدافع منتخب بلجيكا الذي مرر الكرة بشكل خاطئ، ليحصل عليها مصطفى محمد ثم يسدد بقوة في الشباك من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك تيبو كورتوا ليعلن مصطفى محمد تسجيله لهدف منتخب مصر الأول.
وأنقذ محمد الشناوي مرمى منتخب مصر، بعد تسديدة قوية من لاعب بلجيكا على حدود منطقة الجزاء، حيث تصدى الشناوي بنجاح ليمنع منتخب بلجيكا من التسجيل.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول حاول المنتخب البلجيكي أن يُكثف هجماته بحثا عن التعادل لكن دون جدوى في ظل دفاع منتخب مصر القوي الذي ساهم في إنهاء الشوط الأول لصالح الفراعنة بالتقدم بهدف دون رد.
 
تشكيل بلجيكا لمواجهة مصر.. دي بروين وهازارد أساسيان

أعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا التشكيل الأساسي خلال مواجهة منتخب مصر الوطني المقرر انطلاقها في الخامسة مساء بتوقيت مصر، وذلك في اللقاء الودي الذي يجمع بينهما استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.
شهد تشكيل منتخب بلجيكا الأساسي تواجد كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكذلك إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني.
وجاء تشكيل منتخب بلجيكا على النحو الآتي:
حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: ألدرفيريلد، زينو ديباست، آرثر ثياتي، كاستاني
الوسط: أكسيل فيتسل، هانز فاناكن، كاراسكو، كيفين دي بروين
الهجوم: هازارد، ميشي باتشواي
يستعد منتخب بلجيكا لخوض منافسات كأس العالم 2022 والمقرر انطلاقها الأحد المقبل وحتى شهر ديسمبر.
ويبحث المنتخب الوطني المصري تحت قيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة بلجيكا الودية القوية اليوم والتي تُقام في الكويت.


تشكيل مصر لمواجهة بلجيكا الودية.. صلاح ومصطفى محمد وتريزيجيه في الهجوم

أعلن البرتغالي روي فتيوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل فريقه الذي يخوض مباراة اليوم أمام منتخب بلجيكا الودية، المباراة التي تقام على ستاد جابر الأحمد بالكويت.

يتواجد منتخب بلجيكا المباراة بصفته المصنف الثاني عالميًا، في المجموعة السادسة مع منتخبات كرواتيا وكندا والمغرب، وستكون أولى مبارياته في المونديال أمام كرواتيا في التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل.

جاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة بلجيكا:

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: محمد حمدي، أحمد حجازي، على جبر، أكرم توفيق.

خط الوسط: طارق حامد، محمد الننى، ومحمود حمادة.

خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد