أخر الاخبار

 

شاهد بلدوزر الزمالك وتريزيجيه يقودان الفراعنة لإسقاط بلجيكا في الكويت

18 نوفمبر 2022 الساعة 5:55 مساء
شاهد بلدوزر الزمالك وتريزيجيه يقودان الفراعنة لإسقاط بلجيكا في الكويت


 
مصر تهزم بلجيكا فى الكويت بهدفين لمصطفى محمد وتريزيجيه 
 
مهاب ممدوح
 
فاز منتخب مصر الوطني على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم في على ملعب جابر الأحمد الصباح فى الكويت ، ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.
ونجح المنتخب الوطني في تسجيل أول أهدافه في اللقاء عن طريق مصطفى محمد من تسديدة قوية في شباك تيبو كورتوا، قبل أن يسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني، بعدما انفرد بمرمى كورتوا ثم أسكن الكرة في الشباك قبل أن يسجل لويس أوبيندا هدف منتخب بلجيكا الوحيد في اللقاء الذي انتهى لصالح الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

الدقائق الأولى شهدت اعتراضات لاعبي منتخب بلجيكا لاحتساب ركلة جزاء بداعي أن الكرة لمست يد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ولكن بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، تم استكمال المباراة بشكل طبيعي بعدما تأكد من صحة قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لمنتخب بلجيكا.
وأهدر باتشواي فرصة محققة للمنتخب البلجيكي، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة لترتد من العارضة، ورد منتخب مصر بتسديدة قوية لتريزيجيه من داخل منطقة الجزاء، ولكن تيبو كورتوا تصدى لتسديدة تريزيجيه بنجاح.
وأهدر تريزيجيه فرصة محققة أخرى، بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد النني وضعته منفردا أمام تيبو كورتوا ولكنه سدد ليتصدى كورتوا بنجاح وينقذ مرمى المنتخب البلجيكي من هدف محقق آخر لمنتخب مصر الوطني.
ومثل كاراسكو خطورة كبيرة على مرمى منتخب مصر من خلال الجهة اليُسرى، فيما كانت انطلاقات تريزيجيه أخطر ما في الشوط الأول بالنسبة لمنتخب مصر الوطني على مرمى بلجيكا.
وفي الدقيقة 34، يستغل مصطفى محمد خطأ فادح من جانب مدافع منتخب بلجيكا الذي مرر الكرة بشكل خاطئ، ليحصل عليها مصطفى محمد ثم يسدد بقوة في الشباك من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك تيبو كورتوا ليعلن مصطفى محمد تسجيله لهدف منتخب مصر الأول.
وأنقذ محمد الشناوي مرمى منتخب مصر، بعد تسديدة قوية من لاعب بلجيكا على حدود منطقة الجزاء، حيث تصدى الشناوي بنجاح ليمنع منتخب بلجيكا من التسجيل.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول حاول المنتخب البلجيكي أن يُكثف هجماته بحثا عن التعادل لكن دون جدوى في ظل دفاع منتخب مصر القوي الذي ساهم في إنهاء الشوط الأول لصالح الفراعنة بالتقدم بهدف دون رد.
 
منتخب مصر يسجل من جديد فى بلجيكا وهدف ضائع من صلاح 
 

ومع بداية الشوط الثاني، مرر محمد صلاح تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بمرمى كورتوا ليسدد بقوة الكرة وتسكن الشباك مُعلنا تقدم مصر بهدفين دون رد.
وسيطر منتخب بلجيكا على الكرة بعد هدف تريزيجيه الثاني لمنتخب مصر في المباراة ولكن دون خطورة حقيقية، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي منتخب مصر.
وفي الدقيقة 76، ينجح منتخب بلجيكا في تسجيل أول أهدافه بعد عرضية رائعة من كاراسكو، تابعها لويس أوبيندا في الشباك بتسديدة قوية لينجح المنتخب البلجيكي في تسجيل الهدف الأول له في اللقاء.
وأهدر كاراسكو فرصة محققة بعدما انفرد بمرمى الشناوي ثم سدد ولكن حارس منتخب مصر يتصدى بنجاح، قبل أن يتم احتساب الكرة تسلل على كاراسكو لاعب المنتخب البلجيكي.
وكاد محمد صلاح أن يسجل الثالث لمنتخب مصر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم، ليواصل تقدم مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف.
وفي الدقائق الأخيرة حاول المنتخب البلجيكي أن يسجل التعادل وسط تنظيم دفاعي مميز من جانب لاعبي منتخب مصر لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.



اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد