أخر الاخبار

 

شاهد بلدوزر الزمالك وتريزيجيه يقودان الفراعنة لإسقاط بلجيكا في الكويت

18 نوفمبر 2022 الساعة 5:55 مساء
شاهد بلدوزر الزمالك وتريزيجيه يقودان الفراعنة لإسقاط بلجيكا في الكويت


 
مصر تهزم بلجيكا فى الكويت بهدفين لمصطفى محمد وتريزيجيه 
 
مهاب ممدوح
 
فاز منتخب مصر الوطني على نظيره البلجيكي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء اليوم في على ملعب جابر الأحمد الصباح فى الكويت ، ضمن استعدادات المنتخبين للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.
ونجح المنتخب الوطني في تسجيل أول أهدافه في اللقاء عن طريق مصطفى محمد من تسديدة قوية في شباك تيبو كورتوا، قبل أن يسجل محمود حسن تريزيجيه الهدف الثاني، بعدما انفرد بمرمى كورتوا ثم أسكن الكرة في الشباك قبل أن يسجل لويس أوبيندا هدف منتخب بلجيكا الوحيد في اللقاء الذي انتهى لصالح الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

الدقائق الأولى شهدت اعتراضات لاعبي منتخب بلجيكا لاحتساب ركلة جزاء بداعي أن الكرة لمست يد أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، ولكن بعد عودة الحكم لتقنية الفيديو، تم استكمال المباراة بشكل طبيعي بعدما تأكد من صحة قراره بعدم احتساب ركلة جزاء لمنتخب بلجيكا.
وأهدر باتشواي فرصة محققة للمنتخب البلجيكي، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد بقوة لترتد من العارضة، ورد منتخب مصر بتسديدة قوية لتريزيجيه من داخل منطقة الجزاء، ولكن تيبو كورتوا تصدى لتسديدة تريزيجيه بنجاح.
وأهدر تريزيجيه فرصة محققة أخرى، بعدما استلم تمريرة رائعة من محمد النني وضعته منفردا أمام تيبو كورتوا ولكنه سدد ليتصدى كورتوا بنجاح وينقذ مرمى المنتخب البلجيكي من هدف محقق آخر لمنتخب مصر الوطني.
ومثل كاراسكو خطورة كبيرة على مرمى منتخب مصر من خلال الجهة اليُسرى، فيما كانت انطلاقات تريزيجيه أخطر ما في الشوط الأول بالنسبة لمنتخب مصر الوطني على مرمى بلجيكا.
وفي الدقيقة 34، يستغل مصطفى محمد خطأ فادح من جانب مدافع منتخب بلجيكا الذي مرر الكرة بشكل خاطئ، ليحصل عليها مصطفى محمد ثم يسدد بقوة في الشباك من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة شباك تيبو كورتوا ليعلن مصطفى محمد تسجيله لهدف منتخب مصر الأول.
وأنقذ محمد الشناوي مرمى منتخب مصر، بعد تسديدة قوية من لاعب بلجيكا على حدود منطقة الجزاء، حيث تصدى الشناوي بنجاح ليمنع منتخب بلجيكا من التسجيل.
وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول حاول المنتخب البلجيكي أن يُكثف هجماته بحثا عن التعادل لكن دون جدوى في ظل دفاع منتخب مصر القوي الذي ساهم في إنهاء الشوط الأول لصالح الفراعنة بالتقدم بهدف دون رد.
 
منتخب مصر يسجل من جديد فى بلجيكا وهدف ضائع من صلاح 
 

ومع بداية الشوط الثاني، مرر محمد صلاح تمريرة رائعة لتريزيجيه الذي انفرد بمرمى كورتوا ليسدد بقوة الكرة وتسكن الشباك مُعلنا تقدم مصر بهدفين دون رد.
وسيطر منتخب بلجيكا على الكرة بعد هدف تريزيجيه الثاني لمنتخب مصر في المباراة ولكن دون خطورة حقيقية، وسط دفاع قوي من جانب لاعبي منتخب مصر.
وفي الدقيقة 76، ينجح منتخب بلجيكا في تسجيل أول أهدافه بعد عرضية رائعة من كاراسكو، تابعها لويس أوبيندا في الشباك بتسديدة قوية لينجح المنتخب البلجيكي في تسجيل الهدف الأول له في اللقاء.
وأهدر كاراسكو فرصة محققة بعدما انفرد بمرمى الشناوي ثم سدد ولكن حارس منتخب مصر يتصدى بنجاح، قبل أن يتم احتساب الكرة تسلل على كاراسكو لاعب المنتخب البلجيكي.
وكاد محمد صلاح أن يسجل الثالث لمنتخب مصر بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن تمر الكرة بجوار القائم، ليواصل تقدم مصر على بلجيكا بهدفين مقابل هدف.
وفي الدقائق الأخيرة حاول المنتخب البلجيكي أن يسجل التعادل وسط تنظيم دفاعي مميز من جانب لاعبي منتخب مصر لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

اخبار الزمالك

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد