أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا في مباراة المصري .. أزمة في هجوم الزمالك قبل مواجهة المصري .. الزمالك بطل الدوري للموسم الثالث

19 نوفمبر 2022 الساعة 11:23 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا في مباراة المصري .. أزمة في هجوم ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 3 مفاجآت من فيريرا في مباراة المصري
 يسعى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الزمالك، لتجهيز 3 لاعبين بالشكل الأمثل خلال الفترة الحالية قبل العودة مجددا للمباريات من جديد، والتى يبدأها الفريق بمواجهة المصرى فى ربع نهائى كأس مصر.
 
ووضع فيريرا مصطفى شلبى على قائمة اهتماماته، من أجل الاعتماد عليه فى الجناح الأيسر فى المباريات المقبلة، وعقد فيريرا عدة جلسات مع اللاعب، ومنحه العديد من التعليمات من أجل تطوير مستواه واستغلال مهاراته لمساعدة الفريق فى تحقيق الانتصارات.
 
كما يسعى فيريرا لتجهيز يوسف أوباما فى الوقت الحالى، وقام بعمل برنامج خاص للاعب قبل مران الفريق بساعة ونصف من أجل استعادة مستواه المعهود والعودة للمشاركة بشكل أساسى مع الزمالك.
 
بينما يأمل فيريرا فى الوقت الحالى فى تجهيز يوسف حسن مهاجم الزمالك الشاب الذى تم تصعيده إلى الفريق، من أجل الاستعانة به فى المباريات المقبلة، بعد تأخر وصو البنينى سامسون إكينيولا ومشاركة التونسى سيف الجزيرى مع منتخب تونس فى كأس العالم.
 
ومنح فيريرا يوسف حسن العديد من التعليمات خلال تدريبات الزمالك، وحثه اللاعب على ضرورة بذل الجهد والتركيز فى المران من أجل استغلال الفرص التى سيأخذها فى المباريات لإثبات جدارته بالمشاركة مع الزمالك.
 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق المصرى يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار منافسات ربع نهائي كأس مصر، ثم مواجهة المصرى مرة أخرى فى بطولة الدوري فى نفس الأسبوع.
 
 
الوطن: أزمة في هجوم الزمالك قبل مواجهة المصري
أصبح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في ورطة هجومية قبل مباراته المرتقبة أمام المصري البورسعيدي، في اللقاء المحدد له السبت المقبل 26 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة 2022.

وتأتي الأزمة الهجومية بسبب النقص العددي في مركز رأس الحربة الصريح، بسبب تواجد التونسي سيف الدين الجزيري مع منتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم بقطر، الذي ينطلق غدا الأحد وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وانضم لقائمة الغيابات، المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، الذي انقطع عن تدريبات الفريق الأبيض منذ يوم الاثنين الماضي، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة 4 أيام، وهو ما يمثل لغزا داخل أروقة النادي الأبيض.

وكشف مصدر بإدارة النادي الأبيض، لـ «الوطن»، عن أن تفعيل اللائحة المادية بشأن غياب اللاعب عن التدريبات مستمر حتى عودته مرة أخرى وانتظامه في المران.

وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم السبت، على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد، قبل مواجهة المصري.

وتترقب إدارة الزمالك موقف سامسون، من الانتظام في التدريبات الجماعية بداية من غد الأحد، لمعرفة أسباب تأخره عن التدريبات وإبلاغه بالعقوبات المادية التي سيجري فرضها عليه بسبب الغياب طوال الأيام الماضية.
 
 
المصري اليوم: الزمالك بطل الدوري للموسم الثالث
قال السيناريست مدحت العدل، إن هناك فرق بين الإنسان السلفي الذي يقتضي بسنن الرسول صلى الله عليه وسلم والإنسان السلفي المتطرف الذي يدعي يمتلك الدين وصوت الحق، مضيفًا: «المتطرف الديني مينفعش يبقى فنان لأن الفن حرية وتقبل الآخر وعدم الحديث باسم الله».

وأشار العدل، في لقاء ببرنامج «حبر سري»، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنه من معجبي أداء ريهام عبدالغفور على المنصات، كما عبر عن استعداده لكتابة أعمال لويجز، قائلا: «أنا شفت ويجز بيمثل وله جماهيرية جامدة جدا وممكن اكتب له».

ورد السيناريست مدحت العدل، على رأيه في بطل الدوري الموسم الحالي، قائلًا: «أتوقع الزمالك يأخذ الدوري السنة دي وفيها إيه الزمالك يأخذ الدوري ثلاث مرات ورا بعض».
 

اخبار الزمالك

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..

عزيز الشافعي يكشف مفاجأت فى علاقته مع عمرو دياب وكواليس تتر لحن مسلسل جودر ..ارتفاع درجة الحرارة اليوم تعرف على التفاصيل

  عزيز الشافعي لـ«أجمد 7»: نفذت تتر مسلسل "جودر" فى ساعتين..وتعاونت مع الهضبة فى 25  أغنيةحل الفنان عزيز الشافعي ضيفا عبر برنامج “أجمد 7” مع جيهان عبد الله، ، للحديث عن آخر أعماله الفنية، والتي طرحت في شهر رمضان 2024، وكواليس الاتجاه للغناء، وتحدث عن كواليس تتر

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد