أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المدافع الجديد .. أخر فرصة من الزمالك إلى إمام عاشور .. عقوبة جديدة ضد الزمالك وجماهيره

20 نوفمبر 2022 الساعة 9:33 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صفقة المدافع الجديد .. أخر فرصة من الزمالك إلى إمام ع


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: عقوبة جديدة ضد الزمالك وجماهيره
 عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة، برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، اجتماعًا طارئًا اليوم السبت الموافق 19 نوفمبر، لمناقشة أحداث مباراة الأهلي والزمالك التي أقيمت مساء الجمعة على صالة برج العرب في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري المرتبط موسم 2022/2023.
 
وبناء على أحداث وتقرير الحكام ومراقب المباراة فقد قرر مجلس الإدارة ما يلي:
 
أولًا: منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي (الأهلي والزمالك) من حضور المباريات لمدة ثلاثة أشهر واخطار شركه تذكرتي بذلك.
 
ثانيًا: توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قدرها ثلاثون ألف جنيه
 
ثالثًا: توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قدرها عشرون ألف جنيه
 
رابعًا: تحمل كلا الناديين كافة التلفيات الخاصة بالصالة من جمهور كل منهما وفقا لما تقره الصالة التى اقيمت عليها المباراة.
 
خامسًا: إجراء تحقيق مع المدير الفني للنادي الأهلي أوجستي بوش.
 
كما يؤكد مجلس الإدارة إقامة مباريات دور النهائي بحضور جماهيري.
 
 
الوطن: صفقة المدافع الجديد
استقر مسؤولو نادي الزمالك على التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد إصابة المدافع محمود الونش، التي تعرض لها خلال الجولة الأولي من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أمام نادي سموحة السكندري، وسيغيب على أثرها لفترة طويلة بعد العملية الجراحية التي أجراها في إنجلترا.

وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك أن جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق طلب التعاقد مع مدافع سوبر خلال فترة الانتقالات مع وجود بدائل أخرى لفيريرا تم طرحها على الجهاز الفني.

وأوضح أن نادي الزمالك، عرض محمد عبد السلام لاعب الفريق، الذي تم وضعه في قائمة الانتظار، على فيريرا لتعويض الونش لكن المدرب تحفظ على مسألة قيده وتواجده مع الفريق حتى نهاية الموسم.

وأشار إلى أن محمود شبانة لاعب نادي الزمالك المعار، إلي نادي سموحة، هو الآخر ضمن الأسماء المعروضة للعودة بسبب العلاقة القوية بين الناديين، ولذلك فإنه من أهم الأسماء المطروحة للعودة في حالة فشل ضم مدافع سوبر للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ويستعد نادي الزمالك، في الوقت الحالي لمباراة المصري البورسعيدي، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم السادس والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.
 
 
المصري اليوم: أخر فرصة من الزمالك إلى إمام عاشور
منح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إمام عاشور، لاعب الفريق الكروي الأول حتى نهاية نوفمبر الجاري، لتحديد موقفه من تمديد تعاقده مع الفريق لثلاثة مواسم.

وينتهي عقد عاشور، مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويرغب الزمالك في تجديد عقود جميع اللاعبين الذي تنتهي عقودهم بنهاية الموسم المقبل لإضافة المزيد من الاستقرار على الفريق خلال الفترة المقبلة خصوصًا أن اللاعب من العناصر المتميزة التي أوصى البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق بتمديد التعاقد معها واستمرارها مع الفريق لأطول فترة ممكنة.

وتلقى عاشور عدة عروض للاحتراف الخارجي من خلال وكيله إلا أن مجلس إدارة الزمالك رفض مجرد مناقشتها خصوصًا أن اللاعب لا يزال مرتبطًا بعقد سار مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل فضلا عن تمسك الجهاز الفني بوجوده.

وينتظر أن يعقد المستشار مرتضى منصور جلسة مع إمام عاشور، بنهاية الشهر الجاري لتحديد الموقف النهائي مع اللاعب سواء بتمديد تعاقده لثلاثة مواسم أو غلق الملف نهائياً.
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد