أخر الاخبار

 

أخبار مونديال قطر ...موعد مباراة قطر والإكوادور والتشكيل المتوقع .. سر مغادرة ميسي التدريب قبل لقاء السعودية .. رسالة كريم بنزيما بعد استبعاده من كأس العالم .

20 نوفمبر 2022 الساعة 11:56 صباحا
أخبار مونديال قطر ...موعد مباراة قطر والإكوادور والتشكيل المتوقع  .. سر مغادر


الفيفا يكشف تفاصيل أفتتاح كأس العالم وتعرف على موعد مباراة قطر والإكوادور 




أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تفاصيل حفل افتتاح بطولة كأس العالم "قطر 2022"، المقرر اليوم الأحد على ملعب "البيت" والذي سيسبق المباراة الأولى في البطولة بين قطر والإكوادور.
وينطلق حفل الافتتاح في الساعة الخامسة والنصف مساء الأحد على ملعب "البيت" ويستمر لحدود 30 دقيقة.
وأشار "فيفا" إلى أن رسالة الحفل تتمثل في دعوة الجميع للحضور إلى قطر والتقارب بين كل شعوب البشرية والتغلب على الاختلافات من خلال الإنسانية.
ويشمل حفل الافتتاح برنامجا مكونا من 7 فقرات، يحييها فنانون عالميون تمزج بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، بينما يحتفل بالمنتخبات المشاركة وبالدول المستضيفة السابقة لكأس العالم وبمتطوعي البطولة.
وسيتواجد أيضا سفير كأس العالم غانم المفتاح والفنانة القطرية دانا.



التشكيل المتوقع لمواجهة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022


تنطلق مواجهة قطر ضد الإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022 في السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى من دور المجموعات بالمونديال الذي ينطلق مساء اليوم.
ويبحث المنتخب القطري عن الظهور بشكل مميز وحصد أول ثلاث نقاط متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، وإمكانيات لاعبيه أبرزهم أكرم عفيف، وكذلك المعز علي في الهجوم.
في المقابل، يبحث منتخب الإكوادور بمجموعة من اللاعبين الشباب عن الظهور بشكل مميز والعمل على حصد الثلاث نقاط من صاحب الأرض ومستضيف البطولة.
التشكيل المتوقع للفريقين جاء على النحو الآتي: 
تشكيل قطر المتوقع
حارس المرمى: سعد الشيب.
الدفاع: بسام الراوي – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن.
الوسط: همام أحمد - كريم بوضياف – حسن الهيدوس - بيدرو ميجيل - عبد العزيز حاتم.
الهجوم: المعز علي - أكرم عفيف.
تشكيل منتخب الإكوادور
حارس المرمى: دومينجيز.
الدفاع: روبرت أربوليدا - فيليكس توريس - بييرو هينكابي - بيرفس إستوبينان.
الوسط: أنجيلو بريسيادو - مويسيس كايسيدو - كارلوس جروزو - روماريو إيبارا.
الهجوم: فالنسيا - مايكل إسترادا.



رسالة كريم  بنزيما بعد استبعاده من قائمة فرنسا في كأس العالم للإصابة
مهاب ممدوح
أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، استبعاد كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، من قائمة المنتخب الفرنسي المشاركة في كأس العالم بقطر 2022، بعد تعرض بنزيما  للإصابة على مستوى الفخذ.
وكانت رسالة كريم بنزيما ، بعدما استبعد عبر الانستجرام: "أنا لا أعرف الاستسلام في حياتي، ولكن اليوم كان علي أن أفكر في الفريق، كما أفعل دائمًا، لذلك كان الحل الوحيد أن أترك مكاني لشخص قادر على مساعدة المجموعة لتحقيق مونديال رائع".
وأختتم كريم بنزيما  رسالته: "شكرًا لكم جميعًا على رسائلكم ودعمكم المستمر" وكتب وسم دعم به المنتخب الفرنسي بعنوان "هيا يا الأزرق".

ولم تتجدد إصابة كريم  بنزيما ، على مستوى الركبة، ولكن عانى اللاعب من شد على مستوى الفخذ دون تدخل من أي لاعب آخر، لتتطلب الإصابة راحة من 3 إلى 4 أسابيع الأمر الذي ألح على ديدييه ديشامب استبعاد المهاجم من القائمة.


حقيقة إصابة ميسي قبل مباراة السعودية بالمونديال

أوضحت «ديلي ميل» البريطانية طبيعة الإصابة التي يعاني منها النجم المخضرم ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني وذلك قبل مواجهة السعودية في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره السعودية بعد غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم الذي ينطلق اليوم وحتى 18 ديسمبر المقبل.

وذكرت الصحيفة أن ميسي يعاني من حمل بدني زائد في ربلة الساق، لذا فإن الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين ينظم دقائق تواجده في التدريبات بشكل جيد.

تابعت الصحيفة أن غياب ميسي عن المشاركة بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية، هدفه أن يصل الليو إلى أفضل حالة قبل مواجهة السعودية.

وشارك ميسي لمدة 4 دقائق فقط في تدريبات الأرجنتين، أمس السبت، خلال فترة الـ15 دقيقة التي سُمح خلالها بحضور وسائل الإعلام.

ويتواجد المنتخب الأرجنتيني ضمن المجموعة الثالثة التي تضم برفقته كلًا من المكسيك وبولندا والسعودية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس العالم 2022 اليوم الأحد وستقام مباراة الافتتاح بين منتخبي قطر والإكوادور في تمام الساعة السادسة مساءً.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد