أخر الاخبار

 

السنغال تحرج هولندا فى الشوط الأول تعرف على النتيجة ..الفيفا يحذر 9 دول من دعم المثليين في مونديال قطر

21 نوفمبر 2022 الساعة 12:17 مساء
السنغال تحرج هولندا فى الشوط الأول تعرف على النتيجة  ..الفيفا يحذر  9 دول من د


 
 
مهاب ممدوح  
حسم التعادل السلبي الشوط الأول من مباراة منتخب السنغال ونظيره الهولندي، المقامة على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس العالم قطر 2022.
وضم تشكيل السنغال كلًا من:حراسة المرمى: إدوارد مينديخط الدفاع: يوسف سابالي - بابا أبو سيسيه - خاليدو كوليبالي - عبدو ديالوخط الوسط: شيخو كوياتيه - نامباليس ميندي - إدريس جانا جاي خط الهجوم: إسماعيلا سار - بولاي ديا - كريبين دياتابينما ضم تشكيل هولندا كلًا من:حراسة المرمى: نوربيرتخط الدفاع:دي ليخت - فان دايك - ناثان آكيخط الوسط: دينزل دومفريس - بيرجويس - فرينكي دي يونج - جاكبو - دالي بليندخط الهجوم: يانسن - بيرجوين
وتضم المجموعة الأولى كلًا من قطر والإكوادور والسنغال وهولندا.وخسر المنتخب القطري أمام نظيره الإكوادوري بهدفين دون رد، في افتتاح كأس العالم والتي أقيمت أمس الأحد على ملعب "البيت".ومن المقرر أن تُذاع مباراة هولندا والسنغال عبر قناة "الكأس القطرية" وbeIN Sports HD 2 Max ،beIN Sports HD 1 Max.ويستمر كأس العالم 2022 حتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا للمرة الأخيرة، تم توزيعهم على 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات ويصعد أول وثاني المجموعة إلى دور الـ16.
 
اليوم ثلاث لقاءات فى كأس العالم ..أبرزها هولندا أمام السنغال 
 
تتواصل اليوم لقاءات بطولة كأس العالم في قطر  ، التى أنطلقت فعالياتها بالأمس  حيث تقام اليوم ثلاث مباريات فى الجولة الأولى من دور المجموعات بدءا من لقاء إنجلترا وإيران في الثالثة عصر بتوقيت القاهرة ثم السنغال وهولندا في السادسة مساءا وأخيرا لقاء السهرة الولايات المتحدة الأمريكية أمام ويلز فى التاسعة مساءا  .
وكان النسخة ال 22 من بطولة كأس العالم في  فيفا -قطر 2022 أنطلقت بالأمس وتغلبت الأكوادور على قطر فى لقاء الأفتتاح بهدفين نظيفين وسط حضور جماهيري هائل .
جدول مباريات اليوم الإثنين 21 نوفمبر 2022 "21-11"2022"
كأس العالم – دور المجموعاتالمباراة الموعد القناة الناقلةإنجلترا - إيران 15:00 مصر، 16:00 السعودية beIN Sports HD 1 Max
 
السنغال - هولندا 18:00 مصر، 19:00 السعودية beIN Sports HD 1 Max
 
الولايات المتحدة - ويلز 21:00 مصر، 22:00 السعودية beIN Sports HD 1 Max
 
 
مباريات ودية – منتخباتالمباراة الموعد القناة الناقلةالعراق - فنزويلا 13:00 مصر، 14:00 السعودية الرابعة العراقية .





تعرف على حكام مباريات اليوم الثاني بكأس العالم 2022 
 
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر عن حكام مباريات اليوم الثاني من المنافسات التي تقام يوم الإثنين الموافق 21 نوفمبر الجاري.
ويقام في اليوم الثاني من المونديال 3 مباريات كالتالي :
إنجلترا -  إيران  .. 3 عصرا.. ستاد خليفة الدولي "المجموعة الثانية"
السنغال - هولندا .. 6 مساء .. ستاد الثمامة   "المجموعة الأولى"
الولايات المتحدة الأمريكية - ويلز .. 9 مساء .. ستاد أحمد بن على المونديالي "المجموعة الثانية"
وجاء حكام مباريات الإثنين كالتالي: 
- إنجلترا وإيران : الحكم البرزيلي رافائيل كلاوس ويساعده الثنائي البرازيلي رودريجو فيجيريدو، ودانيلو سيمون بينما سيكون الحكم الرابع هو البيروفي كيفين أورتيجا.
وفي غرفة الفار الأوروجويانيين ليودان جونزاليس ومارتن سوبي والتشيلي جوليو باسكون والإسباني جوان مارتينيز.
- مباراة السنغال وهولندا : البرازيلي  ويلبتون سامبايو ويساعده الثنائي البرازيلي برونو بوشيليا وبرونو بيريس والأوروجوياني ماتياس ماتوني كابريرا حكم رابع.
وفي غرفة الفيديو الفنزويلي خوان سوتو والكولومبي نيكولاس جالو والثنائي الأرجنتيني ديجو بوفانا ومارو فاليجانو.

 الولايات المتحدة الأمريكية و ويلز : القطرى عبدالرحمن الجاسم ويساعده القطريين طالب المرى وسعود أحمد والصيني نينج ما حكم رابع .
وفي غرفة الفار القطري عبد الله المرى والمغربي رضوان جيد والجزائري مقران قوراري والمغربي عادل زوراق .

الفيفا يهدد 9 دول من دعم المثليين في مونديال قطر 
 
 
واصل مسؤولو الاتحادين الانجليزي والويلزي مساعيهم للوصول إلى حل حول هذه المسألة مع مسؤولي الـ"فيفا" من خلال اجتماع مزمع.وكان قائد منتخب إنجلترا قد أكد أنه سيرتدي شارة "OneLove" الداعمة للمثلية الجنسية خلال مباريات كأس العالم 2022، على الرغم من التهديد بفرض غرامة وبطاقة صفراء عند انطلاق المباراة مع تصاعد المعركة بين الفيفا والعديد من الاتحادات الأوروبية لكرة القدم.
وسبق أن حذرت دولة قطر المنظمة لمنافسات كأس العالم 2022 من ارتداء مثل هذه الشارات التي تتنافى مع تعاليم الاسلام وتقاليد الشعوب العربية وعاداتها.
وفي حال أصر بعض قادة المنتخبات على ارتداء هذه الشارة، فمن المنتظر أن يحصل على البطاقة الصفراء من قبل حكم المباراة.واتفقت تسع دول من بينها ألمانيا وهولندا وبلجيكا في سبتمبر الماضي على إرتداء شارة القيادة كرمز للتنوع والشمول ومناهضة التمييز.هذا، ويخوض المنتخب الانجليزي أول لقاءاته بالمونديال الي الاثنين ضمن مواجهات المجموعة الأولى للبطولة، حيث سيواجه المنتخب الإيراني، تليها مباريات مع الولايات المتحدة وويلز.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد