أخر الاخبار

 

مونديال قطر | فيفا يصدم منتخب بلجيكا بسبب هذه العبارة .. لورين ساني يتلقي خبر صادم .. الباندا سهيل تتوقع فوز الارجنتين على السعودية

22 نوفمبر 2022 الساعة 11:13 صباحا
مونديال قطر | فيفا  يصدم منتخب بلجيكا بسبب هذه العبارة  .. لورين ساني يتلقي خب


 
فيفا يصدم منتخب بلجيكا بسبب هذه العبارة 
سارة عبد الباقي
 
رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماد القميص الثاني للمنتخب البلجيكي في كأس العالم 2022، بسبب كلمة حب وألوان قوس قزح حسبما أعلن المتحدث باسم المنتخب البلجيكي.

وقال ستيفان فان لوك إن الاتحاد الدولي لكرة القدم رفض القميص الثاني لمنتخب البلد الأوروبي بكأس العالم بسبب كلمة حب الموجودة على "ياقة" القميص من الداخل، إلى جانب ألوان قوس قزح على أطراف القميص.

وأضاف فان لوك: "سيلعب المنتخب البلجيكي بالقميص الأساسي الأحمر في أول 3 مباريات"، وأشار إلى أن الاتحاد سينظر في الأمر حال تخطي المنتخب الدور الأول، وإذا أزيلت كلمة حب من القميص، فإن الفريق سيتمكن من ارتدائه.

بينما استحدث الاتحاد البلجيكي لكرة القدم التصميم الجديد للقميص الثاني في سبتمبر الماضي، وارتداه اللاعبون في مباريات عدة بدوري الأمم منذ ذلك الحين.

ويأتي الرفض بعدما هدد فيفا بإنذار أي لاعب يرتدي الشارة متعددة الألوان التي تم تقديمها باعتبارها تدعم التنوع والشمول في كأس العالم 2022، وقال الاتحاد البلجيكي للعبة، إن قائده إيدن هازارد لن يرتدي الشارة.

وفي بيان مشترك، صدر الاثنين، كانت أعلنت 7 منتخبات أوروبية مشاركة في كأس العالم 2022 في قطر عدولها عن قرارها بارتداء قادتها شارة دعم المثليين خلال المباريات لتجنب العقوبات، معربة عن خيبة أمل من فيفا.
 
 
ساني يغيب عن مواجهة ألمانيا واليابان

مهاب ممدوح
أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم، غياب ليروي ساني لاعب الفريق عن مواجهة اليابان المقرر لها غدا الأربعاء ضمن منافسات اليوم الرابع من بطولة كأس العالم 2022.

وتقرر استبعاد ليروي ساني الجناح الأيمن لبايرن ميونخ، عن المباراة الافتتاحية لمنتخب ألمانيا بكأس العالم 2022، بسبب إصابته في الركبة أثناء التدريبات.

يمثل ذلك ضربة قوية للاعب والمنتخب الألماني، في ظل الشكوك المُثارة حول إمكانية خوضه مباريات كأس العالم خلال الفترة المقبلة.

ويواجهة منتخب ألمانيا نظيره الياباني، يوم غدٍ، الأربعاء، في تمام الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة، على ستاد الخليفة، نوأتي هذا اللقاء بين ثلاث مواجهات آخر.
 
 
الباندا سهيل تتوقع فوز الارجنتين على السعودية
سارة عبد الباقي
توقع الباندا "سهيل" التي اختارتها شبكة "بي إن سبورتس" الرياضية، لتوقعات نتائج مباريات كأس العالم 2022، فوز منتخب الأرجنتين على السعودية، في أولى مباريات المجموعة الثالثة لمونديال قطر.

ويلتقي منتخب السعودية مع الأرجنتين في تمام الثانية ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت الإمارات، على إستاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب السعودية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أحد المرشحين للفوز باللقب في هذه النسخة من المونديال.

يذكر أن المجموعة الثالثة لكأس العالم 2022 تضم مع السعودية والأرجنتين منتخبي بولندا والمكسيك.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد