أخر الاخبار

 

ضربة جزاء فى سقوط بولندا أمام المكسيك .. .. نسور تونس تحلق فوق الدنمارك في مونديال قطر

22 نوفمبر 2022 الساعة 5:02 مساء
ضربة جزاء فى سقوط بولندا أمام المكسيك .. .. نسور تونس تحلق فوق الدنمارك في مونديال قطر


 
المكسيك يتعادل أمام بولندا ويمنح السعودية صدارة المجموعة الثالثة 
تعادل المنتخب المكسيكي، سلبيا أمام نظيره البولندي، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم على ستاد 974، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم.
تبادل المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن فشل كلاهما في التسجيل وهز شباك الآخر، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بينهما.
أهدر روبيرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء في شوط اللقاء الثاني، تصدى لها حارس مرمى المنتخب المكسيكي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.
وبتلك النتيجة، يحتل الأخضر السعودي صدارة المجموعة الثالثة في نهائيات كأس العالم برصيد 3 نقاط، عقب الفوز مساء اليوم أمام الأرجنتين، بينما تواجد منتخب بولندا بالمركز الثاني، متقاسما نفس الرصيد من النقاط مع المنتخب المكسيكي.ويتواجد المنتخب المكسيكي، في المجموعة الثالثة لكأس العالم، رفقة منتخبات السعودية والأرجنتين وبولندا.
تونس تقتنص نقطة ثمينة بالتعادل سلبيًا مع الدنمارك في كأسس العالم


مهاب ممدوح
 
انتهت مباراة تونس في مواجهة الدنمارك ثالث اليورو 2020، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم بالتعادل السلبي بعد مباراة مثيرة شهدت محاولات خطيرة وأهداف ملغية ولكن دون تسجيل أي أهداف.

وشهد شوط اللقاء الأول استحواذ دنماركي وخطورة تونسية، حيث استطاع نسور قرطاج من هز شباك شمايكل في الدقيقة 23 قبل أن يلغي الحكم الهدف بداعي التسلل، لتستمر المحاولات من جانب الطرفين ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وافتتح الدنمارك الشوط الثاني بضغط تم ترجمته إلى هدف في الدقيقة 55 قبل أن يتم إلغاءه هو الآخر بداعي التسلل. ليشكل بهذا التهديد الأول الحقيقي على المرمى التونسية، ليحاول الظهور بشكل هجومي أفضل وطالب بالفعل بركلة جزاء في الدقيقة 70 ولكن الحكم رفض احتسابها.

ليكمل المنتخب التونسي استبساله الدفاعي، فيما غاب التوفيق عن المنتخب الدنماركي لترجمة الضغط لأهداف وطالب المنتخب الدنماركي بركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل ضائع ولكن بعد العودة للفار لا يحتسب الحكم المكسيكي اي شيء، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويمنح نقطة لكل فريق في انتظار نتيجة مباراة فرنسا واستراليا المقامة اليوم في التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد