أخر الاخبار

 

اليوم أربع مباريات فى كأس العالم أبرزها المغرب ضد كرواتيا..فرنسا تكتسح أستراليا..هدية الملك سلمان بعد الفوز على الأرجنتين..تركى الشيخ يسخر من ميسي

23 نوفمبر 2022 الساعة 3:55 صباحا
اليوم أربع مباريات فى كأس العالم أبرزها المغرب ضد كرواتيا..فرنسا تكتسح أستر





منتخب فرنسا يكتسح أستراليا برباعية ويتصدر مجموعته في كأس العالم 2022
بدأ  منتخب فرنسا ، بطل كأس العالم في النسخة الأخيرة حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على  نظيره أستراليا برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.
 
وبتلك النتيجة يرفع منتخب فرنسا رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة جدول الترتيب، فيما يحتل الدنمارك الوصافة بنقطة ويحتل منتخب تونس المركز الثالث بنقطة، ويحتل المنتخب الأسترالي المركز الأخير بلا نقاط.وتقدم المنتخب الأسترالي في الدقيقة التاسعة عن طريق كريج جودوين، بعد عرضية تابعها بتسديدة في الشباك، قبل أن يتعادل أدريان رابيو في الدقيقة 27 من عُمر المباراة برأسية رائعة سكنت الكرة من خلالها الشباك.وفي الدقيقة 32 يسجل أوليفيه جيرو الهدف الثاني لمنتخب فرنسا بعد تمريرة رائعة من رابيو وضعته أمام المرمى الخالي ليسدد الكرة بقوة وتسكن الكرة الشباك مُعلنا جيرو تقدم فرنسا بهدفين مقابل هدف.
وأهدر مبابي فرصة محققة بعد تمريرة عرضية من جريزمان من الجهة اليُمنى تابعها مبابي بتسديدة ولكن أعلى العارضة، قبل أن يتعاطف القائم مع منتخب فرنسا بعد رأسية من لاعب منتخب أستراليا في الوقت بدل الضائع لينتهي الشوط بتقدم فرنسا بهدفين مقابل هدف.في الشوط الثاني، واصل المنتخب الفرنسي سيطرته على اللقاء، حتى سجل الهدف الثاني عن طريق كيليان مبابي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء برأسية رائعة سكنت الشباك.
 
وفي الدقيقة 71، يسجل جيرو الهدف الرابع للمنتخب الفرنسي الذي فرض سيطرته على المباراة تماما رغم تقدم منتخب أستراليا في بداية المباراة.

اليوم أربع مواجهات نارية فى مونديال قطر أبرزها 
 

تتواصل اليوم لقاءات بطولة كأس العالم في قطر  فى رابع أيام مونديال قطر  حيث تبدأ  فى الثانية عشرة ظهرا بمباراة المغرب وكرواتيا يعقبها لقاء ألمانيا ضد اليابان فى الثالثة عصرا ثم إسبانيا أمام كوستاريكا  وأخر لقاءات اليوم بلجيكا فى مواجهة كندا التى تقام في التاسعة مساءا. 


المغرب - كرواتيا
الأربعاء 23 نوفمبر 2022،13:00 قطر والسعودية، 10:00 المغرب   12:00 مصر
-
استاد الثمامة
ألمانيا - اليابان
الأربعاء 23 نوفمبر 2022،13:00 قطر والسعودية، 10:00 المغرب 15:00 مصر
-
استاد خليفة الدولي
إسبانيا - كوستاريكا
الأربعاء 23 نوفمبر 2022،19:00 قطر والسعودية، 18:00 مصر
-
استاد الثمامة
بلجيكا - كندا
الأربعاء 22 نوفمبر 2022،22:00 قطر والسعودية، 21:00 مصر
-
استاد أحمد بن علي






إجازة رسمية.. هدية الملك سلمان احتفالًا بفوز السعودية على الأرجنتين
سارة عبد الباقي
 
وجه جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز، إجازة رسمية لمدة يوم في المملكة العربية السعودية وذلك عقب تفوق المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم بقطر بهدفي صالح الشهري وسالم الدوسري مقابل هدف وحيد للأرجنتين سجله ميسي من ركلة جزاء.
ويطبق هذا القرار بشكل رسمي يوم غد الأربعاء، والذي أتى باقتراح من ولي العهد ورئيس مجلس الوزراء محمد بن سلمان، ليوافق الملك على القرار ويمنح بذلك إجازة رسمية لجميع الموظفين في مختلف القطاعات العامة والخاصة، بالإضافة إلى الطلبة والطالبات بجميع مراحلهم التعليمية.
ويحتفل الشعب السعودي بالإنجاز التاريخي الذي حققه لاعبي الأخضر بقتالية وروح عالية، ليأتي قرار الملك سلمان لتستمر معه الاحتفالات، على أمل أن يدوم نجاح وتألق منتخب الصقور ويصحبه السعادة والفرح ليس فقط للشعب السعودي ولكن للأمة العربية كاملة.


تركي آل الشيخ يسخر من ميسي 
استغل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، فوز منتخب بلاده المفاجئ على نظيره الأرجنتيني، في مستهل مشوارهما بنهائيات كأس العالم 2022، للسخرية من ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين.
وفجر المنتخب السعودي أولى مفاجآت مونديال قطر 2022، بفوزه التاريخي على نظيره الأرجنتين 1/2 في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة للبطولة، واستعان تركي آل الشيخ بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للسخرية من ميسي، حيث نشر عبر حسابه على "تويتر"، صورة للإعلان الشهير الذي يتنافس خلاله ميسي ورونالدو على رقعة الشطرنج، وحذف صورة ميسي من الإعلان، واستبدله بنجم المنتخب السعودي سالم الدوسري، الذي أحرز هدف الفوز أمام الأرجنتين، وقاد الأخضر للفوز التاريخي على منتخب التانجو.
وذكر تركي آل الشيخ متابعيه بمنشور قبل يومين، عندما نشر صورة لجماهير الأرجنتين وهي تنتابها حسرة في المدرجات، وكتب عليها قريباً، وعلق عليها بتعليق جديد، قال فيه: "أخبرتكم، لكنكم تحبون العناد، مبروك المنتخب، مبروك لسيدي ولي العهد الداعم، مبروك الأمير عبد العزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".
يذكر أن المنتخب السعودي سيلعب مباراته الثانية أمام بولندا يوم السبت المقبل، ويختتم مشوار الدور الأول بمواجهة المكسيك يوم الأربعاء 30 نوفمبر الجاري.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد