أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مانشستر يونايتد يطرد كريستيانو رونالدو .. ريم البارودي تعترف بحبها لأحمد سعد .. من هي رانيا التومي بعد ظهورها مع خالد يوسف؟ 

23 نوفمبر 2022 الساعة 9:30 صباحا
ترند مصر اليوم | مانشستر يونايتد يطرد كريستيانو رونالدو .. ريم البارودي تعتر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
ريم البارودي تعترف بحبها لأحمد سعد
وجه الفنان أحمد سعد رسالة شكر للفنانة ريم البارودي، بعد أن أشادت بفنه وأغانيه.

وكانت ريم البارودي قالت خلال لقائها في برنامج "the insider"،:" أنا بحب أحمد سعد، وبحب أغانيه وبسمعهم، ومكسر الدنيا".

ومن جانبه رد أحمد سعد، قائلًا :"ربنا يخليها كلها ذوق ربنا يوفقها ويكرمها ويديها على قد نيتها، ويرزقها ويريح بالها".

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن خبر انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، مصحوبا بنشر صورة لطفليه على موقع "انستجرام"، وعلق قائلا: "من اللحظة دي أنا رجعت لأولادي خلاص، وسبنا بعض نهائي أنا وريم معلش لكل جمهوري بس عيالي محتاجيني أكتر وده اتفقنا عليه خلاص"، وذلك مارس 2016.

ومن ناحية أخرى آخر أعمال أحمد سعد أغنية "وقت شدة"، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته الرسمية على "يوتيوب".

أغنية "وقت شدة" كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة.

يذكر أن، الفنان أحمد سعد، طرح قبل هذه الأغنية الجديدة، أغنية "ليه بداري" الأغنية الرسمية لفيلم "هاشتاج جوزني" وذلك عبر قناته الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب".
 
من هي رانيا التومي بعد ظهورها مع خالد يوسف؟ 
انضمت التونسية رانيا التومي لأسرة مسلسل سره الباتع، للمخرج خالد يوسف، هذا العمل الضخم الذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن، ومن المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل 2023 وتشارك رانيا التومي جمهورها كافة صورها عبر صفحتها الخاصة على انستجرام.

رانيا التومي هي مذيعة تونسية تقدم النشرة الجوية وشاركت بعد ذلك في بعض الأعمال الفنية كما أن رانيا التومي عملت كعارضة أزياء ونرصد في التقرير التالي أبرز معلومات عن رانيا التومي كالتي:

    الاسم: رانيا التومي
    بلد الميلاد: تونس
    تاريخ الميلاد: 27 يناير 1989
    المهنة: مذيع وفنانة
    ملكة جمال.
    عارضة أزياء ومذيعة تونسية.
    كانت ملكة جمال في الطقس في قناة نسمة.
    درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي.

    بدأت مسيرتها في عام 2012 شاركت في مسلسل مشاعر.
    شاركت في بعض الأعمال الفنية منها: الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر.
    أطلق عليها لقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الخلاب.

 تتمتع رانيا أيضًا بذوق رفيع وأسلوب فريد عندما يتعلق الأمر باختيار فساتين السهرة، دائما ما تظهر بأجمل فساتين السهرة العصرية بألوان مختلفة تناسب بشرتها الفاتحة وتعتبر رانيا التومي هي إحدى الوجوه الشابة في تونس تحظى باهتمام كبير من خلال ظهورها كمذيعة للطقس جمالها دفعها نحو الفن والموضة من خلال الصور التي نشرتها وعرضها للعديد من الأزياء واهتمامها بالموضة فازت رانيا التومي بلقب ملكة جمال تونس ولها جماهيرية كبيرة وتعتبر أحد المشاهير الذين ظهروا على التلفزيون.

مسلسل خالد يوسف الجديد سره الباتع، يضم أكثر من نجم عربي، أبرزهم المطربة شمس الكويتية، والمذيعة التونسية رانيا التومي، والفنان السوري نضال نجم، وعددا آخر من الفنانين.

المسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.


 
مانشستر يونايتد يطرد كريستيانو رونالدو
أعلن نادي مانشستر يونايتد فسخ التعاقد رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين وفقاً للبيان الرسمي الصادر من قبل النادي الإنجليزي لينهي بذلك حالة الجدل بين الطرفين قبل خوض اللاعب منافسات بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وقال بيان نادي مانشستر يونايتد في بيانه: "كريستيانو رونالدو سيغادر مانشستر يونايتد باتفاق متبادل، بأثر فوري".

أضاف البيان: "يشكره النادي على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل".

وأكد البيان: "لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاج والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب".

وكان النجم البرتغالي خرج عن صمته قبل انطلاق كأس العالم 2022، وأكد أنه تعرض للخيانة من مسئولي مانشستر يونايتد، مشددا على عدم احترامه لمدرب الفريق الحالي إريك تين هاج.

وأكد كريستيانو رونالدو: "أعتقد أنه من السهل انتقادي، يريدون وضعي على أغلفة الصحف لأنهم يعلمون بأني سأبيع المزيد، أنا أقدر اللحظات السيئة لمعرفة من يقف بجانبك، ومن سينتقدك أكثر، لم ينته كل شيء بعد". وأضاف كريستيانو رونالدو: "أنا مثل الفاكهة التى يريد الجميع الحصول عليها، أنا الفراولة".

وأكد الدون البرتغالي: "تخطت مبيعات قميصي مبيعات ليونيل ميسي مع باريس؟ بالطبع أشعر بالسعادة بذلك، كما تعلم أنا الأحق بالأرقام، الأرقام من تلاحقني".

وأوضح كريستيانو رونالدو: "أعلى عدد متابعين في الإنستجرام؟ هذا الأمر يجعلني أشعر بالفخر، ودائمًا ما أسأل نفسي لماذا أنا الرقم الأول في كل شيء؟ ولكنني لا أعلم السبب الحقيقي وراء ذلك، وبنفس الوقت أشعر بأنني الفاكهة التي يريد اقتنائها جميع العالم.. الإعلام يتحدث بشكل سيئ عني وعن عائلتي، ومن الصعب التعامل معهم، أنا محظوظ بأني أمر بلحظات صعبة لأرى من بجانبي، لا أتفهم لماذا الإعلام ينتقدني، حتى الإعلام البرتغالي، ما زلت اشعر بأنّ "الغيرة" جزء مما يشعرون به".

وواصل رونالدو: "كان من الصعب العودة للعب كرة القدم بعد وفاة ابني ولكن عائلتي دعمتني، لا أفكر بالزواج الآن ولكن في المستقبل نعم أريد ذلك لأن جورجينا تستحق".

وقال كريستيانو رونالدو: "لا أريد إنجاب الكثير من الأطفال الآن لأنني أريد الاستمتاع بالحياة مع جورجينا حاليًا"، وتابع رونالدو: "تحدثت مع ابني الأكبر لأنه أكثرهم تفهما، ولكننا بكينا سويًا في غرفته".

وقال: "من الصعب عليّ أن أفرح وأحزن بنفس الوقت، طفل وُلد وطفل آخر رحل، ولكن لحظة جنونية لا يمكنني تفسيرها". وأشار رونالدو في حواره: "سير أليكس فيرجسون ترك فراغًا كبيرًا في النادي.. ليس سير أليكس فحسب، بل هناك شخص آخر صنع الفارق (دافيد جيل) رجل رائع جدًا".

وأوضح كريستيانو رونالدو: "بالنسبة لي لا أعتقد أن الكثير من الجيل الحالي سيستمر بالقمة، من سيستمر يُعدون على الأصابع حاليًا".

وأردف كريستيانو رونالدو: "بالنسبة لي عندما كنت في بداية مسيرتي كان أمام عيني فان نيستلروي، روي كين، فيرديناند وجيجز، جميعهم قدوة بالنسبة لي.. هذا هو سبب نجاحي، لأنني أعتني بجسدي، وعقليتي، كنت أشاهدهم واتعلم منهم".

وقال رونالدو: "اللاعبون الحاليون والجيل الحالي، لا يهتمون بالمعاناة وبالعمل المرهق الذي مررنا به، يريدون كل شيء بسهولة".

وأكد رونالدو: "أنا حقًا لا أفهم مثل هؤلاء الأشخاص، أو أنهم يريدون أن يتصدروا الصحف أو يبحثون على وظائف جديدة".

وتابع كريستيانو رونالدو: "أنا أهتم بالأشخاص الذين يحبوني، أنا لا أضيع الوقت مع الذين لا يحبوني، أعتقد أن هذا مضيعة للوقت.. هؤلاء الأشخاص لا أهتم لهم".

وقال كريستيانو رونالدو: "ما زلت أؤمن أن الغيرة جزء من ذلك الانتقاد، يريدون إخفاء العديد من الأشياء لكي يسلطوا الضوء على أشياء أخرى، أنا أعلم أنني على قمة الرياضة لمدة 21 عاماً، لذا أنا أعلم كل تلك الأشياء، إنها لا تفاجئني".

وأشار رونالدو: "لقد تلقيت رسالة تعزية من العائلة الملكية، لقد فاجأني ذلك كثيرًا لهذا السبب أحترم المجتمع الإنجليزي كثيرًا، الشعب الإنجليزي، لأنهم لطفاء للغاية معي".

وألمح رونالدو: "أنا لست من النوع الذي يحب تقديم النصائح لأنني أريد أن أكون مثلًا أعلى - أنا هناك في النادي كل صباح وأفعل نفس الأشياء، ربما أكون أول من يصل وآخر من يخرج من النادي، أعتقد أن التفاصيل تتحدث عن نفسها". وأكد رونالدو: "لم أر التحسن الكبير في آخر 10 سنين في مانشستر يونايتد، الأمور هي ذاتها".

وقال كريستيانو رونالدو: "عندما تقوم بإقالة أولي جونار سولشاير، عليك أن تحضر مدرباً عالمياً، ليس مديرًا رياضيًا".

وقال كريستيانو رونالدو: "دائمًا ما كنت مع أفضل المدربين في العالم، زيدان، أنشيلوتي، مورينيو، فيرناندو سانتوس و إليغري، لذا لدي بعض من الخبرة التي تعلمتها منهم".

وأكد رونالدو: "أحترم أي مدرب، وكل نهج مختلف، وآراء مختلفة، وعقلية مختلفة، ولكن نوعاً ما هناك بعض النقاط التي لا تتفق فيها".

وأشار رونالدو: "في النهاية، داخلي وبأعماقي لم أرَ رالف رانجنيك أبدًا كمدرب لأنني رأيت العديد من الأمور التي لا أتفق فيها معه".

وأشار رونالدو: "شعرت بأهمية عودتي من حديث العالم عني، تسجيل هدفين أمام نيوكاسل كانت لحظة خيالية".

وأكد نجم منتخب البرتغال: "القلب (العاطفة) لعبت دوراً كبيراً بانتقالي لمانشستر يونايتد".

وواصل: "صفقة انتقالي للسيتي كانت قريبة وجوارديولا قالها أنه يريدني بشكل كبير، ولكن قلبي وتاريخي في مانشستر صنع الفارق، كذلك السير أليكس فيرجسون".

وشدد رونالدو في حواره:"الجماهير دائمًا بجانبي وانا ألعب لهم، إنهم يقدرون ما فعلته، لذلك الجماهير بالنسبة لي كل شيء".

 
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد