أخر الاخبار

 

حارس المكسيك يدخل تاريخ مونديال قطر بسبب ليفاندوفسكي .. بيان ألماني لكشف سر صورة تكميم منتخب الماكينات .. الشهراني يعود للسعودية لاجراء عملية جراحية عاجلة

23 نوفمبر 2022 الساعة 4:15 مساء
حارس المكسيك يدخل تاريخ مونديال قطر بسبب ليفاندوفسكي .. بيان ألماني لكشف سر صورة تكميم منتخب الماكينات .. الشهراني يعود للسعودية لاجراء عملية جراحية عاجلة


سارة عبد الباقي
 
دخل حارس مرمى المنتخب المكسيكي المخضرم غيلييرمو أوتشوا، تاريخ نهائيات النسخة الـ 22 لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بتصديه لأول ركلة جزاء في البطولة المقامة حالياً بقطر.

وتصدى غيلييرمو أوتشوا (37 عاما) ببراعة لكرة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من علامة الجزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة التي جمع بينهما وانتهت بالتعادل السلبي، على استاد 974، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وكانت عارضة الأزياء المكسيكية واندا إسبينوزا، نجمة "Onlyfans"، وعدت مواطنها غيلييرمو أوتشوا بـ "ليلة لن تنسى" في حال الفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وذلك وفقاً لصحيفة "ذا صن البريطانية".

يذكر أن المجموعة الثالثة لبطولة كاس العالم لكرة القدم 2022، شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيي (2-1) في وقت سابق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.
 
 
بيان ألماني لكشف سر صورة تكميم منتخب الماكينات
أصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم بيانًا، شرح فيه سر الصورة الجماعية للاعبي منتخب المايكنات قبل مباراة اليابان.
ولفت لاعبو ألمانيا الأنظار بوقفة جماعية غير اعتيادية أثناء التقاط الصور التذاكرية قبل المباراة، إذ وضعوا جميعًا أياديهم على أفواههم.

وجاء بيان الاتحاد الألماني كالآتي:

"كنا نريد أن يرتدي قائدنا شارة قيادة لدعم مبادئنا التي نؤمن بها في منتخب ألمانيا: التنوع والاحترام المتبادل. رفقة منتخبات أخرى أردنا أن يُسمَع صوتنا.

لم يكن الأمر متعلقًا باتخاذ موقف سياسي، فحقوق الإنسان ليست موضعًا للتفاوض.

يجب أن تكون حقوق الإنسان مكفولة، ولكن هذا ليس الوضع حتى الآن.

ولهذا فإن تلك الرسالة كانت مهمة لنا، ومنعنا من ارتداء شارة القيادة كان تكميمًا لأصواتنا، نحن نتمسك بموقفنا".
 
 
الشهراني يعود للسعودية لاجراء عملية جراحية عاجلة
 
سارة عبد الباقي
غادر الظهير الأيسر السعودي ياسر الشهراني إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات الماضية، تمهيداً لخضوعه لعملية جراحية عاجلة.

ويخضع الشهراني لجراحة في الرياض، بعد تعرضه لإصابة قوية برأسه خلال الفوز التاريخي لبلاده على الأرجنتين 1/2، أمس الثلاثاء، في كأس العالم 2022، وكتب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على "تويتر": "لشهراني غادر صباح اليوم الأربعاء مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له".

ويأتي إعلان المنتخب السعودي بعد خضوع الشهراني لفحوصات طبية في الدوحة كشفت عن استقرار حالته، وذلك بعد تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس، مع زميله حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني على استاد لوسيل.

وطمأن الشهراني مشجعي المنتخب السعودي بمقطع فيديو من المستشفى، قال فيه: "أحببت أن أطمأنكم بأن أموري جيدة، دعواتكم لي، وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز".

وقدم لاعب الهلال البالغ 30 عامًا، أداء بطولياً مع رفاقه، إذ قلبوا الطاولة في الشوط الثاني وحولوا تأخرهم بالهدف المبكر للنجم ليونيل ميسي، إلى انتصار تاريخي هو الأول لمنتخب آسيوي على الأرجنتين في كأس العالم، بفضل هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.
 

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد