أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | القبض على منة شلبي . جورجينيا حبيبة كريستيانو بإطلالة جريئة .. تردد قناة الهوية على النايل سات .. تغير اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية .. منتخب قطر يواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة

25 نوفمبر 2022 الساعة 1:24 مساء
ترند مصر اليوم | القبض على منة شلبي . جورجينيا حبيبة كريستيانو بإطلالة جريئة


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
القبض على منة شلبي
ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الجمعة، القبض على الفنانة منة شلبي أثناء عودتها من السفر، وبحوزتها كمية من المخدرات.

في التفاصيل عثرت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة على 12 كيس ماريغوانا بحوزة شلبي أثناء تفتيش حقائبها، حيث كانت قادمة من نيويورك.

فيما تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار الجهات المسؤولة.

إلى ذلك أفادت مصادر لموقع "العربية" بأن النيابة العامة تحقق في الواقعة حالياً، وسيكون هناك قرار نهاية اليوم بشأن هذا الأمر.



 
منتخب قطر يواجه السنغال في لقاء الفرصة الأخيرة

بعد خسارة قطر والسنغال في الجولة الافتتاحية بالمجموعة الأولى بكأس العالم، أمام إكوادور وهولندا على الترتيب، باتت مواجهتهما معا بمثابة فرصة أخيرة للبقاء في المونديال.

وخسرت قطر في مباراة الافتتاح بنتيجة (2-0) لتسجل رقما سلبيا كأول منتخب في تاريخ البطولة يخسر الافتتاح على ملعبه، بينما خسرت السنغال بنفس النتيجة لتتبخر أحلام التفوق على فريق أوروبي والمنافسة على الصدارة.

وجه إسماعيل محمد لاعب المنتخب القطري نداء إلى الجماهير في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء السنغال، من أجل الحضور بكثافة لدعم الفريق أمام بطل إفريقيا.
تساءل البعض عن سبب الظهور الباهت لمنتخب قطر بطل آسيا أمام إكوادور، لكن إسماعيل محمد أكد أن الوجه الحقيقي للعنابي سيظهر أمام السنغال.
وقال إسماعيل: "نعرف أننا لم نقدم المطلوب ضد إكوادور، لكننا عازمون على تقديم الوجه الحقيقي للفريق والظهور بصورة مشرفة، بعد أن طوينا صفحة لقاء الافتتاح".
قطر تواجه خطر رقم سلبي جديد، بأن تكون الدولة الثانية في التاريخ التي تنظم البطولة ولا تنجح في تخطي دور المجموعات، بعد جنوب إفريقيا في مونديال 2010.
يعول فيليكس سانشيز المدير الفني للمنتخب القطري على الكثير من نجوم الفريق، لكن يعد أكرم عفيف هو الخيار الأول للوصول إلى مرمى الحارس إدوارد ميندي.


 
جورجينيا حبيبة كريستيانو رونالدو تشعل مدرجات كأس العالم بإطلالة جريئة
تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لـ جورجينا حبيبة نجم البرتغال اللاعب كريستيانو رونالدو أثارت الجدل كثيرا.

والصورة التي تداولها رواد منصات التواصل الاجتماعي، صورة لحبيبة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، زعموا فيها إنها أول الحاضرين إلى مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 بـ قطر.

وارتدت جورجينا ملابس رياضية تي شيرت البرتغال علي بنطلون جينز ونسقت عليه حزام باللون الأسود ورفعت شعرها الأعلى علي شكل ذيل حصان، كما نسقت مكياج لافتا بأحمر شفاه لونه احمر.


 
تغير اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية
غير مجهولون، اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، عبر محرك البحث جوجل، إلى أحد الألفاظ المسيئة التي تمت إضافتها بجوار اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.

ودشن منذ قليل، مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي حملة واسعة، من أجل حذف أحد الألفاظ المسيئة التي تمت إضافتها بجوار اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، وذلك بعد ظهور لفظ مسيء إلى اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.

ويظهر اللفظ المسيء عند البحث عن الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية عبر محرك البحث جوجل، دون معرفة من قام بذلك أو الغرض من هذا الفعل المشين.

ودعا مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي متابعيهم إلى سرعة الدخول إلى محرك البحث جوجل وتغيير اللفظ، حيث قال بعضهم: رجعوا تاني غيروا اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، أمر ضروري، هنخش نبحث عن الكاتدرائية، ونختار التلات نقط اللي جنب الصورة بتاعت الكاتدرائية ونختار أول واحدة ونعدل الاسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.

وأوضح رواد السوشيال ميديا، أنه عند كتابة اسم الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، على جوجل وخاصة خرائط جوجل سيظهر بجانب الاسم وصف لا يتناسب مع بيت الله، وهو الكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية، وبالفعل تم تدشين حملة إلكترونية موسعة على فيس بوك وتويتر لحذف هذا الوصف.



 
تردد قناة الهوية على النايل سات
تردد قناة الهوية اليمنية المجانية Al HAWYAH TV، أصبح على رأس اهتمامات عشاق الساحرة المستديرة، إذ تتزايد معدلات البحث عن تردد قناة الهوية 2022 الناقلة لمباريات كأس العالم في قطر بجودة عالية وبشكل مجاني.

يمكنك الآن تحميل تردد قناة الهوية اليمنية 2022 HD التي تبث على القمر الصناعي نايل سات لمشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022، من خلال الترددات التالية:

تردد قناة الهوية 2022

تردد قناة الهوية الجديد

القمر الصناعي: النايل سات.

تردد قناة الهوية اليمنية الجديدة: 11099.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

تردد قناة الهوية HD

قناة الهوية مباشر

تردد قناة الهوية اليمنية 2022: 11096.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

مباريات كأس العالم 2022

جدول مباريات كأس العالم قطر 2022

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد