أخر الاخبار

 

أجواش يحتفل مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على المصري ..عودة فيريرا..وتعليق أمير مرتضى..أسامة نبيه حققنا فوز معنوي

26 نوفمبر 2022 الساعة 8:25 مساء
أجواش يحتفل مع لاعبي الزمالك بعد الفوز على المصري ..عودة فيريرا..وتعليق أمير



أجواش يحتفل مع لاعبي الزمالك 
حرص البرتغالي روي أجواش مساعد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على النزول لأرضية ملعب الجيش لبرج العرب لتهنئة اللاعبين بعد الفوز على المصري في دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتأهل لنصف النهائي.احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالفوز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لكأس مصر ليتأهل الأبيض لنصف النهائي.
وحرص لاعبو الزمالك على تهنئة سيد عبد الله "نيمار" لاعب الفريق على تسجيله لهدف الفوز في الدقيقة 59 من عمر اللقاء.


أمير مرتضى: فيريرا يقود تدريبات الزمالك غدا

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك عن قيادة البرتغالي جوسفالدو  فيريرا تدريبات الفريق غدا الأحد بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الخميس المقبل. 
و أكد أمير مرتضى أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيصل القاهرة فجر غدا الأحد بعد تلقيه العزاء في وفاة نجل زوجته بالبرتغال مشددا انه كان يتابع الفريق خلال سفره ويتواصل بشكل مستمر مع جهازه المعاون.
وفاز الزمالك على فريق المصري  البورسعيدي ضمن منافسات ربع نهائي كأس مصر بهدف نظيف أحرزه سيد نيمار .
وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز و البنك الأهلي في مباراة نصف النهائي.





أمير مرتضى: الفوز على المصري مهم.. وأغلقنا ملف الكأس من أجل الدوري
أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أهمية الفوز الذي حققه الأبيض على المصري في دور الثمانية لكأس مصر في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.
 
وقال المشرف على الكرة في تصريحاته عقب المباراة: "الفوز مهم للغاية  في ظل فترة توقف الدوري لفترة طويلة،  بالإضافة إلي وجود  إصابات كثيرة في صفوف الفريق".
 
وتابع أمير مرتضى:" كأس مصر بطولة مهمة للاستمرار فيها حتى النهاية خاصة أننا واجهنا  فريقا صعبا في ظل الظروف التي نمر بها بالإضافة إلى غياب جوسفالدو فيريرا المدير الفني بسبب حالة الوفاة ونقدم له التعازي".
واختتم أمير مرتضى تصريحاته: "المهم هو تحقيق المكسب والتأهل لنصف النهائي، وأغلقنا ملف مباراة الكأس ونستعد بقوة لمباراة الدوري المقبلة أمام المصري".
 
وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي . وينتظر الزمالك الفائز من بيراميدز والبنك الأهلي لملاقاته في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.
أسامة نبيه :  الزمالك حقق فوز معنوي على المصري 
أبدى أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سعادته بفوز الأبيض على المصري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب، وتأهل الزمالك لنصف النهائي.
وقال أسامة نبيه عقب المباراة :" الزمالك حقق فوزا مهما في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين وفي مسابقة يحمل الزمالك لقبها وبالرغم من وجود غيابات عديدة في صفوف الزمالك وبعد فترة طويلة من عدم خوض مباريات".
وتابع أسامة نبيه قائلًا:" الفوز معنوي للزمالك لأنه يمنح اللاعبين دفعة قوية للاستعداد للمرحلة المقبلة بداية من مباراة المصري في الدوري".

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد