أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | كريستيانو رونالدو يتلقي عرض خيالي من النصر السعودي.. أسعار الذهب اليوم .. تفاصيل امتحانات شهر نوفمبر .. منتخب المغرب يتحدى بلجيكا اليوم

27 نوفمبر 2022 الساعة 10:01 صباحا
ترند مصر اليوم | كريستيانو رونالدو يتلقي عرض خيالي من النصر السعودي.. أسعار ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
كريستيانو رونالدو يتلقي عرض خيالي من النصر السعودي  
 
 
هاني عصام 
 
كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، عن العرض الخيالى المقدم من النصر السعودي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد السابق بعد فسخ تعاقده مع ناديه، حيث ترددت الكثير من الأنباء عن اهتمام النصر السعودي بضم رونالدو بعد انتهاء كأس العالم.
وقالت الصحيفة، إن النصر السعودي قدم عرضاً يقرب من 1.2 مليون جنيه إسترليني أسبوعيًا على قائد منتخب البرتغال، للعب في المملكة العربية السعودية.
وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو يجد نفسه بدون ناد لأول مرة في مسيرته الاحترافية، المهاجم الأسطوري تم فسخ تعاقده مع الشياطين الحمر بعد مقابلة الأسبوع الماضي مع بيرس مورجان.
ويركز رونالدو الآن على قيادة البرتغال للفوز بكأس العالم في قطر، لكن قد لا يحتاج المخضرم إلى مغادرة الشرق الأوسط بعد ذلك، بعد أن تلقى عقدًا ماليًا ضخمًا من نادٍ في المملكة العربية السعودية.
ووفقًا لشبكة CBS ، عرض النصر على رونالدو صفقة مذهلة لمدة ثلاث سنوات بقيمة 62 مليون جنيه إسترليني، أي مليون و200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا و170 ألف جنيه إسترليني في اليوم.
وإذا قبل رونالدو العرض، فسيضمن ذلك استمراره في اللعب حتى الأربعينيات من عمره، وأجرى النصر بالفعل محادثات "مكثفة" مع ممثلي ace ، والمفاوضات الآن في مرحلة "متقدمة" بعد الاتصال الأولي خلال الصيف.
وأضاف، أن الصفقة ستكتمل بسرعة إذا وافق رونالدو على الشروط المربحة المعروضة، النصر من أنجح الفرق في المملكة العربية السعودية ، حيث يمتلك تسعة ألقاب في الدوري.
منتخب المغرب يتحدى بلجيكا اليوم
 يخوض منتخب المغرب مواجهة مصيرية أمام بلجيكا فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، على استاد "الثمامة"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2022 فى قطر.

يحتل منتخب المغرب وصافة جدول ترتيب المجموعة السادسة فى كأس العالم 2022، بالتساوي مع كرواتيا، فيما يتصدر منتخب بلجيكا برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب كندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

افتتح منتخب المغرب مشواره فى كأس العالم 2022 بتعادل سلبي أمام كرواتيا فى الجولة الأولي من دور المجموعات، ليخرج بنقطة ثمينة من اللقاء.

ويأمل وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي، فى تقديم أداء مميز أمام منتخب بلجيكا، كما حدث أمام كرواتيا حيث ظهر أسود الأطلسي بشكل هجومي قوى وكانوا ندًا كبيرًا للنجم لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد ورفاقه.

ويعول الركراكي مدرب منتخب المغرب على عدد من أبرز العناصر، يتقدمهم حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، وأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان، وبوفال جناح أنجيه الفرنسي، وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي، ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية، ورومان سايس مدافع بشكتاش التركي، وأخيرًا ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني.

على الجانب الآخر، يدخل منتخب بلجيكا بقيادة مدربه المخضرم روبرتو مارتينيز مباراة المغرب بهدف الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط من أجل حسم التأهل مبكرًا إلى الدور ثمن النهائي من المونديال، خاصة بعد الفوز الصعب على كندا بهدف نظيف.

ويمتلك المنتخب البلجيكي عدداً من اللاعبين المميزين ضمن صفوفه، على رأسهم كيفين دي بروين ويانيك كاراسكو وأكسيل فيتسل وروميلو لوكاكو وميتشي باتشوايي والحارس العملاق تيبو كورتوا.

 
أسعار الذهب اليوم
شهد سعر الذهب في مصر، اليوم الأحد، 27 نوفمبر 2022، ارتفاعا سعريا مؤقتا، بالتزامن مع الصعود الذي سجله سعر شراء الدولار داخل البنك المركزى المصري بنحو 24.5022 جنيه للشراء، و24.5778 للبيع، بالإضافة لارتفاع الدولار الجمركى إلى 19.31 جنيه.

أسعار الذهب في مصر، حتى وقت النشر، عيار 24 سجل 1634.25 جنيه (شراء)، وسجل عيار 24 (بيع) 1611.5، بالإضافة لوضع زيادة بقيمة 45 جنيهًا على كل جرام.

الذهب عيار 21 في مصر سجل 1430 جنيهًا (شراء)، وسجل عيار 21 (بيع) 1410، مع وضع ما بين 40- 60 جنيهًا على كل جرام، وسجل عيار 18- 1225.75 (شراء) وسجل عيار 18 (بيع) 1208.5 بالإضافة لوضع زيادة بقيمة ما بين 80- 120 جنيهًا على كل جرام، وسجل سعر الذهب عيار 14 نحو 800 جنيها، وسعر الجنيه الذهب 9050 جنيه.
 
تفاصيل امتحانات شهر نوفمبر
 ينطلق خلال الأيام القليلة المقبلة امتحان شهر نوفمبر لصفوف النقل، نقدم فى التقرير التالى تفاصيل الاختبارات:
- وضعت الإدارات التعليمية والمدارس أسئلة الامتحان.
- الأسئلة فى مقرر شهر نوفمبر فقط.
-  أسئلة الامتحان اختيار من متعدد ومقالية فى منهج شهر نوفمبر الجارى.
 
- تعقد الامتحانات فى المدارس خلال اليوم الدراسى.
- يجب أن تكون أسئلة الاختبار تغطى المفاهيم والمهارات المقررة حسب الوزن النسبي لهذه الموضوعات في خطة توزيع المنهج.
 
-  درجة الاختبار 10 درجات فقط أما مفردات الاختبار تكون 10 مفردات بواقع درجة لكل مفردة.
 
- الإدارات التعليمية أعلنت جداول الامتحانات على أن تبدأ الأسبوع المقبل وتستمر حتى النصف الأول من ديسمبر المقبل.
 
- يحصل الطالب على الدرجة الأعلى بامتحانى شهرى أكتوبر ونوفمبر الجارى.
- يتم تصحيح الامتحانات بالتنسيق بين المدارس والتوجيه الفنى بالإدارات التعليمية.
 
- منهج امتحان شهر نوفمبر لا يتم إلغاؤه بل سيؤدى الطلاب الامتحان فى نهاية الترم فى المقرر الدراسى للفصل الدراسي الأول.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد