أخر الاخبار

 

ألمانيا تفلت من فخ نسور أسبانيا في الوقت القاتل.. 5 أهداف في فوز كرواتيا وكندا تلحق بقطر، إتهامات الخيانة تلاحق مدرب المكسيك قبل مواجهة السعودية

27 نوفمبر 2022 الساعة 8:14 مساء
ألمانيا تفلت من فخ نسور أسبانيا في الوقت القاتل.. 5 أهداف في فوز كرواتيا وكند


التعادل يحسم مواجهة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس العالم 
 
أنقذ البديل نيكلاس فولكورج منتخب ألمانيا من توديع بطولة كأس العالم  قطر 2022 بعد تسجيل هدف التعادل قبل نهاية اللقاء أمام إسبانيا فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ليحصد منتخب ألمانيا على أول نقطة في مونديال قطر أبقت على أماله في الإستمرار بالبطولة .
حسم التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف مواجهة منتخب إسبانيا ضد ألمانيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم. 
بتلك النتيجة يحتل منتخب إسبانيا المركز الأول برصيد 4 نقاط فيما يحتل منتخب ألمانيا المركز الأخير بنقطة وحيدة. 
وحاول المنتخب الإسباني الاعتماد على قوته الهجومية ولكن دفاع منتخب ألمانيا كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وكان منتخب إسبانيا فاز على كوستاريكا بسباعية نظيفة في الجولة الأولى فيما خسر منتخب ألمانيا من اليابان بهدفين مقابل هدف.
في الشوط الثاني سجل موراتا هدفا لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعدما تابع عرضية وسدد من داخل منطقة الجزاء لتسكن الكرة الشباك. 
وسجل المنتخب الألماني هدف التعادل بالدقيقة 83 من عمر المباراة عن طريق نكيلاس فولكروج ليحاول المنتخب الإسباني التقدم مرة أخرى ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.
 
 
كرواتيا يضع قدماً في ثمن النهائي بعد الفوز على كندا برباعية 
مهاب ممدوح  وإعداد أحمد عادل الشريف 




حقق المنتخب الكرواتي الفوز على نظيره منتخب كندا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر 2022، والذي انتهي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. 
افتتح المنتخب الكندي التهديف في الدقيقة الـ2 من زمن المباراة بهدف أحرزه ألفونسو ديفيز، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن عن طريق تاجون بوكانان الذي قابلها ديفيز برأسية رائعة في الشباك. 
ثم شهدت الدقيقة 26 من زمن شوط اللقاء الأول هدف ملغي لصالح كرواتيا عن طريق أندري كراماريتش بداعي التسلل. 
ثم يخطف أندري كراماريتش، هدف التعادل لصالح كرواتيا في الدقيقة 37، بعد تمريرة مميزة من إيفان بيريشيتش إلى أندري كراماريتش يسار منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك. 
وفي الدقيقة 44 وقبل الأخيرة من زمن الشوط الأول للمباراة نجح ماركو ليفايا في تسجيل هدف التقدم الثاني لصالح كرواتيا، بعد تمريرة من يوسيب يورانوفيتش إلى ماركو ليفايا الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك. 
وفي بداية شوط اللقاء الثاني شهد سجال على الكرة بين اللاعبين في وسط الملعب دون خطورة على كلا المرميين. 
كما شهدت الدقيقة 57 من زمن المباراة تسديدة قوية من جوناثان ديفيد من على حدود منطقة الجزاء لصالح كندا تصدى لها حارس كرواتيا ببراعة. 
ويتفوق منتخب كرواتيا ويسجل هدف التقدم الثالث في الدقيقة 70 والذي سجله أندري كراماريتش، بعد كرة عرضية رائعة من إيفان بيريشيتش من الطرف الأيسر لتصل إلى أندري كراماريتش الذي استلم الكرة وسدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء لنسكن الشباك. 
وفي الدقيقة 78 تصويبة من إيفان بيريشيتش من يسار منطقة الجزاء لصالح كرواتيا تصدى لها حارس المرمى بنجاح. 
وفي الوقت الإضافي من زمن المباراة بالدقيقة ٩٠+٤ شهدت هدف التقدم الرابع لصالح كرواتيا والذي سجله لوفر ماجر.
وبهذه النتيجة يرفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 4 نقاط متساوياً مع المنتخب المغربي. 
يذكر أن كرواتيا واجهت فرق من كونكاكاف في ثلاث مناسبات سابقة في نهائيات كأس العالم، حيث تغلب على جامايكا 3-1 في أول مباراة له على الإطلاق في البطولة عام 1998، قبل أن يخسر أمام المكسيك في عامي 2002 و 2014. 
فيما خسر منتخب كندا جميع مباريات كأس العالم الأربع دون تسجيل هدف واحد، هذا هو أكبر عدد من المباريات التي خاضتها أي دولة دون تسجيل أي أهداف في البطولة.
 
 
بسبب صورة.. مطالبة بإقالة مدرب المكسيك قبل مواجهة السعودية 
سارة عبد الباقي 

تشعر جماهير منتخب المكسيك بالذعر والضيق وذلك بسبب المدير الفني لمنتخب بلادهم، تاتا مارتينو ورده فعله بعد خسارته أمام الأرجنتين في كأس العالم 2022.
وكشفت الصحافة المكسيكة عن صورة يظهر فيها تاتا مارتينو وهو يضحك مع ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين بعد نهاية المباراة بجوار غرف خلع الملابس.ونشرت صحيفة “informador” المكسيكية، صورة للأرجنتيني تاتا مارتينو وهو يعانق مواطنه ليونيل سكالوني، وذلك بعد خسارة المكسيك بهدفين دون رد.
بعد تداول الصورة بشكل واسع بدأت بعض الجماهير المكسيكية بالمطالبة بإقالة مدرب المكسيك قبل مواجهة منتخب السعودية بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات بكأس العالم 2022.
ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية مباراته المقبلة ضد المكسيك ضمن لقاءات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لمونديال قطر 2022، على ستاد لوسيل يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 نوفمبر الجاري في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بت

وسط روح معنوية مرتفعة الزمالك يعود إلى التدريبات قبل مواجهة دريمز الغاني بتأهيل الثنائي وعودة صبحى ..موقف فتوح وزيزو

وسط روح معنوية مرتفعة استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة بعد الفوز على الأهلي فى لقاء القمة بهدفين مقابل هدف وذلك فى إطار الاستعداد للقاء الذهاب أمام دريمز الغاني  المقرر إقامته فى الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد