أخر الاخبار

 

شبيه محمد صلاح الفيومي يقلب مواقع التواصل الإجتماعي بالصور . تشواميني يكشف سر داخل منتخب فرنسا بعد غياب كريم بنزيما

27 نوفمبر 2022 الساعة 11:11 مساء
شبيه محمد صلاح الفيومي يقلب مواقع التواصل الإجتماعي بالصور  . تشواميني يكشف سر داخل منتخب فرنسا بعد غياب  كريم بنزيما


شبيه محمد صلاح يقلب الفيس بوك 
 
أحمد عادل الشريف 
 
يخلق من الشبه أربعين هذا ما ينطبق أحمد الفيومي سائق الميكروباص الذى يشبه طبق الأصل من محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي وخلال الساعات الماضية تصدر شبيه صلاح مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صوره فى حالة من الدهشة والتعجب  بعد  أن لاحظ التشابه الواضح بين الثنائى كأنهما تؤام من أم واحدة وليس شخصين من عائلتين مختلفتين أحدهم وهو محمد صلاح ولد في طنطا والأخر فى الفيوم .
 
شبيه محمد صلاح ليتناقل الجميع صوره، وقد أرفقوها بتعليق، أنا شوفته فين قبل كده ويخلق من الشبه أربعين، تلك الكلمة المأثورة التي تناقلها الأجيال المتعاقبة عن السلف، ربما لم يشعروا بها كثيرًا ولم تأت أمام أعينهم أمثلة تبرهن على صدق العبارة، إلا من حالات نادرة وغالبها مع مشاهير.
فقد رأي الكثيرون في صورة سائق السرفيس أنها طبق الأصل من محمد صلاح، وساعده عمله كسائق والتنقل بين المدن في انتشار الأمر بين الناس، الذين حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معه.
وأكد أحمد، أن هناك الكثيرين حاولوا استغلاله في الإعلان على أنه محمد صلاح، وعرض عليه اليوتيوبر ومقدمو المحتوى هدايا وأموال ولكنه رفض الانصياع لهم .
وأثارت صور هذا الشاب الفيومي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظن البعض أنه محمد صلاح بالفعل، وذلك لدرجة الشبه التي أدهشت المتابعين من حيث الملامح والابتسامة ونبرة الصوت وشعر اللحية والشارب.
 
وعبر أحمد الفيومي  شبيه لاعب ليفربول، عن سعادته لكونه يشبه شخص محبوب يعتبره كثير من المصريين والعرب قدوة لهم، لافتا إلى أن هذا التشابه في الشكل مع محمد صلاح جعله عرضة للعديد من المواقف الطريفة.
واستطرد أنه وحيد أبويه ليس لديه أشقاء من الذكور، وتخرج من دبلوم الصنايع، وبدأ بالعمل كسائق سيرفيس قبل نحو 10 سنوات.


صلاح يستعد بتدريبات خاصة فى الجيمانزيوم 
شارك النجم العالمى مو صلاح ، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، متابعيه وجمهوره حول العالم بصورة من داخل إحدى الصالات الرياضية "الجيم"، حيث يواصل نجم منتخب مصر الاستعدادات من أجل عودة الدورى الإنجليزى، بعد انتهاء منافسات نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر.
وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة مبيعات قمصان اللاعبين فى صفوف الريدز خلال الموسم الحالي، متفوقاً على كافة النجوم وفقاً ما أكده الموقع الرسمي للريدز.
وأعلن نادي ليفربول عن قائمة اللاعبين أصحاب المبيعات الأكثر في القمصان والتي واصل فيها محمد صلاح صدارة الترتيب، ما يؤكد تصدره المشهد الجماهيري لعشاق النادي الإنجليزي في كافة أنحاء العالم.



ويقدم محمد صلاح مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول بالرغم من تباين النتائج التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي.
تشواميني يكشف الحقيقة.. هل فرنسا أكثر ارتياحاً بدون بنزيما

رد أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، على التقارير التي أشارت إلى أن الأجواء بين لاعبي الديوك صارت أفضل بعد استبعاد كريم بنزيما من القائمة المشاركة في كأس العالم 2022.
وكان كريم بنزيما تم استبعاده من قائمة منتخب فرنسا للمشاركة في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق البطولة.
وذكرت صحيفة ”ليكيب” الفرنسية أن مجموعة من لاعبي منتخب فرنسا صاروا أكثر هدوءًا بعد رحيل كريم بنزيما.
وقال تشواميني في تصريحات نقلتها شبكة راديو “مونت كارلو”: ”المجموعة تشعر بالارتياح، كلنا نعيش بشكل جيد معًا، بالإضافة إلى ذلك، أردت أن أعود إلى شيء رأيناه بخصوص رحيل كريم بنزيما، حول حقيقة أننا شعرنا بتحسن لأنه لم يعد هناك في المنتخب”.
وأضاف: ”هذا خطأ وكذبة تمامًا لأنه حتى عندما كان معنا، كان الأمر كذلك بالفعل، يسير على ما يرام، لقد تألمنا جميعًا بهذه الإصابات المختلفة، على أي حال ما يمكنني قوله هو أنه منذ وصولنا، كانت الأمور تسير على ما يرام بيننا".
وتأهل منتخب فرنسا لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
رغم خروجه من المعسكر بنزيما يحصل على ميدالية حال تتويج فرنسا
وكشفت تقارير صحفية فرنسية، موقف كريم بنزيما حال تتويج الديوك ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما غادر معسكر منتخب فرنسا، بسبب الإصابة القوية التي تعرض إليها، على مستوى الفخذ الأيسر.
وبحسب ما ذكرته إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية، فإنه في حال تتويج منتخب فرنسا، بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثانية على التوالي، سيحصل كريم بنزيما على ميدالية التتويج بشكل رسمي.
وأوضح راديو مونت كارلو، في تقريره، إن السبب في أحقية كريم بنزيما في الحصول على الميدالية الذهبية حال تتويج فرنسا بمونديال 2022، يأتي على خلفية إن بنزيما  مازال مدرج ضمن قائمة المنتخب الفرنسي، بعدما رفض ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، استبدال كريم بنزيما، بضم لاعب جديد لقائمة الديوك، كما إنه لم يحذف اسم كريم بنزيما  من القائمة.

اخبار الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد