أخر الاخبار

 

شبيه محمد صلاح الفيومي يقلب مواقع التواصل الإجتماعي بالصور . تشواميني يكشف سر داخل منتخب فرنسا بعد غياب كريم بنزيما

27 نوفمبر 2022 الساعة 11:11 مساء
شبيه محمد صلاح الفيومي يقلب مواقع التواصل الإجتماعي بالصور  . تشواميني يكشف


شبيه محمد صلاح يقلب الفيس بوك 
 
أحمد عادل الشريف 
 
يخلق من الشبه أربعين هذا ما ينطبق أحمد الفيومي سائق الميكروباص الذى يشبه طبق الأصل من محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي وخلال الساعات الماضية تصدر شبيه صلاح مواقع التواصل الإجتماعي بعد تداول صوره فى حالة من الدهشة والتعجب  بعد  أن لاحظ التشابه الواضح بين الثنائى كأنهما تؤام من أم واحدة وليس شخصين من عائلتين مختلفتين أحدهم وهو محمد صلاح ولد في طنطا والأخر فى الفيوم .
 
شبيه محمد صلاح ليتناقل الجميع صوره، وقد أرفقوها بتعليق، أنا شوفته فين قبل كده ويخلق من الشبه أربعين، تلك الكلمة المأثورة التي تناقلها الأجيال المتعاقبة عن السلف، ربما لم يشعروا بها كثيرًا ولم تأت أمام أعينهم أمثلة تبرهن على صدق العبارة، إلا من حالات نادرة وغالبها مع مشاهير.
فقد رأي الكثيرون في صورة سائق السرفيس أنها طبق الأصل من محمد صلاح، وساعده عمله كسائق والتنقل بين المدن في انتشار الأمر بين الناس، الذين حرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معه.
وأكد أحمد، أن هناك الكثيرين حاولوا استغلاله في الإعلان على أنه محمد صلاح، وعرض عليه اليوتيوبر ومقدمو المحتوى هدايا وأموال ولكنه رفض الانصياع لهم .
وأثارت صور هذا الشاب الفيومي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظن البعض أنه محمد صلاح بالفعل، وذلك لدرجة الشبه التي أدهشت المتابعين من حيث الملامح والابتسامة ونبرة الصوت وشعر اللحية والشارب.
 
وعبر أحمد الفيومي  شبيه لاعب ليفربول، عن سعادته لكونه يشبه شخص محبوب يعتبره كثير من المصريين والعرب قدوة لهم، لافتا إلى أن هذا التشابه في الشكل مع محمد صلاح جعله عرضة للعديد من المواقف الطريفة.
واستطرد أنه وحيد أبويه ليس لديه أشقاء من الذكور، وتخرج من دبلوم الصنايع، وبدأ بالعمل كسائق سيرفيس قبل نحو 10 سنوات.


صلاح يستعد بتدريبات خاصة فى الجيمانزيوم 
شارك النجم العالمى مو صلاح ، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، متابعيه وجمهوره حول العالم بصورة من داخل إحدى الصالات الرياضية "الجيم"، حيث يواصل نجم منتخب مصر الاستعدادات من أجل عودة الدورى الإنجليزى، بعد انتهاء منافسات نهائيات كأس العالم 2022 المقامة حاليا فى قطر.
وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، قائمة مبيعات قمصان اللاعبين فى صفوف الريدز خلال الموسم الحالي، متفوقاً على كافة النجوم وفقاً ما أكده الموقع الرسمي للريدز.
وأعلن نادي ليفربول عن قائمة اللاعبين أصحاب المبيعات الأكثر في القمصان والتي واصل فيها محمد صلاح صدارة الترتيب، ما يؤكد تصدره المشهد الجماهيري لعشاق النادي الإنجليزي في كافة أنحاء العالم.



ويقدم محمد صلاح مستويات متميزة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع فريق ليفربول بالرغم من تباين النتائج التي يحققها الفريق خلال الموسم الحالي.
تشواميني يكشف الحقيقة.. هل فرنسا أكثر ارتياحاً بدون بنزيما

رد أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب فرنسا، على التقارير التي أشارت إلى أن الأجواء بين لاعبي الديوك صارت أفضل بعد استبعاد كريم بنزيما من القائمة المشاركة في كأس العالم 2022.
وكان كريم بنزيما تم استبعاده من قائمة منتخب فرنسا للمشاركة في كأس العالم 2022، بسبب الإصابة التي تعرض لها قبل انطلاق البطولة.
وذكرت صحيفة ”ليكيب” الفرنسية أن مجموعة من لاعبي منتخب فرنسا صاروا أكثر هدوءًا بعد رحيل كريم بنزيما.
وقال تشواميني في تصريحات نقلتها شبكة راديو “مونت كارلو”: ”المجموعة تشعر بالارتياح، كلنا نعيش بشكل جيد معًا، بالإضافة إلى ذلك، أردت أن أعود إلى شيء رأيناه بخصوص رحيل كريم بنزيما، حول حقيقة أننا شعرنا بتحسن لأنه لم يعد هناك في المنتخب”.
وأضاف: ”هذا خطأ وكذبة تمامًا لأنه حتى عندما كان معنا، كان الأمر كذلك بالفعل، يسير على ما يرام، لقد تألمنا جميعًا بهذه الإصابات المختلفة، على أي حال ما يمكنني قوله هو أنه منذ وصولنا، كانت الأمور تسير على ما يرام بيننا".
وتأهل منتخب فرنسا لدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022 بعد الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
رغم خروجه من المعسكر بنزيما يحصل على ميدالية حال تتويج فرنسا
وكشفت تقارير صحفية فرنسية، موقف كريم بنزيما حال تتويج الديوك ببطولة كأس العالم قطر 2022، بعدما غادر معسكر منتخب فرنسا، بسبب الإصابة القوية التي تعرض إليها، على مستوى الفخذ الأيسر.
وبحسب ما ذكرته إذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية، فإنه في حال تتويج منتخب فرنسا، بلقب كأس العالم 2022، للمرة الثانية على التوالي، سيحصل كريم بنزيما على ميدالية التتويج بشكل رسمي.
وأوضح راديو مونت كارلو، في تقريره، إن السبب في أحقية كريم بنزيما في الحصول على الميدالية الذهبية حال تتويج فرنسا بمونديال 2022، يأتي على خلفية إن بنزيما  مازال مدرج ضمن قائمة المنتخب الفرنسي، بعدما رفض ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، استبدال كريم بنزيما، بضم لاعب جديد لقائمة الديوك، كما إنه لم يحذف اسم كريم بنزيما  من القائمة.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد