أخر الاخبار

 

البرازيل ضد سويسرا .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر

28 نوفمبر 2022 الساعة 5:07 مساء
البرازيل ضد سويسرا .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام  كوريا الجنوبية فى كأس


التعادل السلبي يخيم على شوط اللقاء الأول بين  البرازيل وسويسرا 
 مهاب ممدوح 






إنتهت أحداث شوط اللقاء الأول بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب سويسرا، والمُقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر 2022. 
وانتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين مع استحواذ أفضل لصالح المنتخب البرازيلي الذي يرغب في اقتناص نقاط الفوز. 
حيث شهدت بداية المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب البرازيل في منتصف الملعب، مع انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين. 
وفي الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول للمباراة شهدت كرة عرضية من روبن فارجاس لاعب منتخب سويسرا من جهة اليسار أبعدها دفاع منتخب البرازيل عن مناطق الخطورة. 
وفي الدقيقة 20 شهدت كرة عرضية من لوكاس باكيتا من جهة اليسار أبعدها دفاع سويسرا قبل أن تصل إلى ريتشارليسون وتشكل خطورة. 
ثم شهد اللقاء استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين ولاخطورة على كلا المرميين. 
ثم تشهد الدقيقة 27 كرة عرضية متقنية من رافينيا من جهة اليمين قابلها فينيسيوس جونيور بتسديدة على الطاير من يسار منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس يان سومر بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار. 
وفي الدقيقة 34 شهدت تسلل على فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل.
كما شهد اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب سويسرا في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمي البرازيل. 
جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يدخل اللقاء بثلاثة نقاط بعد الفوز على صربيا بثنائية، ويحصد منتخب سويسرا 3 نقاط أيضاً بعد أن خطف الفوز من الكاميرون بالجولة الأولي.
ثلاثي هجومي في تشكيل البرازيل لمواجهة سويسرا 
 
 


مهاب ممدوح 
يلتقي منتخب البرازيل ضد منتخب سويسرا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة السابعة بالمونديال، والتي تضم أيضا الكاميرون وصربيا. وقد أعلن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض لقاء اليوم الاثنين، ضد سويسرا في كأس العالم 2022. وقد جاء تشكيل البرازيل مكون من :-في حراسة المرمى: أليسون بيكر. في خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو. 
في خط الوسط: كاسميرو، باكيتا، فريد. في خط الهجوم: رافينيا، فينيسيوس جونيور، ريتشارليسون.
 
 
 
غانا تهزم كوريا الجنوبية بثلاثية وتحيي آمالها في التأهل بالمونديال
نجح منتخب غانا فى تحقيق الفوز الأول له فى مونديال قطر  ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية  بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
شهدت بداية المباراة استحواذ من جانب المنتخب الكوري وتشكيل بعض الخطورة على مرمى المنتخب الغاني إلا أن "البلاك ستارز" نجحوا في تأمين الدفاعات.
وفي الدقيقة 25  تمكن المنتخب الغاني من التقدم وخطف الهدف الأول بعد ركلة حرة  بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطيء لينجح محمد ساليسو في تسديدها والتقدم لصالح المنتخب الغاني. 
واصل المنتخب الغاني تفوقه وأضاف الهدف الثاني بعد عرضية من جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية لتسكن يسار المرمى وينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين .
انقلبت الأمور في الشوط الثاني واستطاع المنتخب الكوري تقليص الفارق مع الدقيقة ٥٨ بعد عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى وتصبح النتيجة ٢-١.
وسريعا نجح المنتخب الكوري في تسجيل التعادل بعد عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية لتعود كوريا مرة أخرى للمباراة.
استمرت الإثارة وتمكن المنتخب الغاني العودة من جديد للمباراة وإضافة الهدف الثالث والتقدم من جديد بعد كرة عرضية من جيدون مينساه من جهة اليسار قابلها محمد قدوس بتسديدة لتتقدم غانا بثلاث أهداف مقابل هدفين. 
ومع نهاية المباراة تلقى باولو بينتو مدرب كوريا طرد في آخر ثانية بعد الاعتراض على الحكم.  
حاول المنتخب الكوري كثيرا على مرمى غانا واضاع العديد من الفرص للعودة من جديد في المباراة لينتهي اللقاء بفوز غانا بثلاثية مقابل هدفين.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غانا لثلاث نقاط والنجاح في تعويض خسارة الجولة الأولى أمام البرتغال، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة وحيدة بعد التعادل في المباراة الأولى مع الأوروجواي.

اخبار الزمالك

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم

أحمد سامي يكشف كواليس إصابة محمد صلاح في كأس الأمم مهاب ممدوح كشف أحمد سامي مدافع نادي بيراميدز ومنتخب مصر، كواليس إصابة محمد صلاح قائد الفراعنة ولاعب ليفربول الإنجليزي أثناء بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.قال سامي في

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد