أخر الاخبار

 

البرازيل ضد سويسرا .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر

28 نوفمبر 2022 الساعة 5:07 مساء
 البرازيل ضد سويسرا .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام  كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر


التعادل السلبي يخيم على شوط اللقاء الأول بين  البرازيل وسويسرا 
 مهاب ممدوح 






إنتهت أحداث شوط اللقاء الأول بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب سويسرا، والمُقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر 2022. 
وانتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين مع استحواذ أفضل لصالح المنتخب البرازيلي الذي يرغب في اقتناص نقاط الفوز. 
حيث شهدت بداية المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب البرازيل في منتصف الملعب، مع انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين. 
وفي الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول للمباراة شهدت كرة عرضية من روبن فارجاس لاعب منتخب سويسرا من جهة اليسار أبعدها دفاع منتخب البرازيل عن مناطق الخطورة. 
وفي الدقيقة 20 شهدت كرة عرضية من لوكاس باكيتا من جهة اليسار أبعدها دفاع سويسرا قبل أن تصل إلى ريتشارليسون وتشكل خطورة. 
ثم شهد اللقاء استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين ولاخطورة على كلا المرميين. 
ثم تشهد الدقيقة 27 كرة عرضية متقنية من رافينيا من جهة اليمين قابلها فينيسيوس جونيور بتسديدة على الطاير من يسار منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس يان سومر بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار. 
وفي الدقيقة 34 شهدت تسلل على فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل.
كما شهد اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب سويسرا في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمي البرازيل. 
جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يدخل اللقاء بثلاثة نقاط بعد الفوز على صربيا بثنائية، ويحصد منتخب سويسرا 3 نقاط أيضاً بعد أن خطف الفوز من الكاميرون بالجولة الأولي.
ثلاثي هجومي في تشكيل البرازيل لمواجهة سويسرا 
 
 


مهاب ممدوح 
يلتقي منتخب البرازيل ضد منتخب سويسرا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة السابعة بالمونديال، والتي تضم أيضا الكاميرون وصربيا. وقد أعلن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض لقاء اليوم الاثنين، ضد سويسرا في كأس العالم 2022. وقد جاء تشكيل البرازيل مكون من :-في حراسة المرمى: أليسون بيكر. في خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو. 
في خط الوسط: كاسميرو، باكيتا، فريد. في خط الهجوم: رافينيا، فينيسيوس جونيور، ريتشارليسون.
 
 
 
غانا تهزم كوريا الجنوبية بثلاثية وتحيي آمالها في التأهل بالمونديال
نجح منتخب غانا فى تحقيق الفوز الأول له فى مونديال قطر  ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية  بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
شهدت بداية المباراة استحواذ من جانب المنتخب الكوري وتشكيل بعض الخطورة على مرمى المنتخب الغاني إلا أن "البلاك ستارز" نجحوا في تأمين الدفاعات.
وفي الدقيقة 25  تمكن المنتخب الغاني من التقدم وخطف الهدف الأول بعد ركلة حرة  بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطيء لينجح محمد ساليسو في تسديدها والتقدم لصالح المنتخب الغاني. 
واصل المنتخب الغاني تفوقه وأضاف الهدف الثاني بعد عرضية من جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية لتسكن يسار المرمى وينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين .
انقلبت الأمور في الشوط الثاني واستطاع المنتخب الكوري تقليص الفارق مع الدقيقة ٥٨ بعد عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى وتصبح النتيجة ٢-١.
وسريعا نجح المنتخب الكوري في تسجيل التعادل بعد عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية لتعود كوريا مرة أخرى للمباراة.
استمرت الإثارة وتمكن المنتخب الغاني العودة من جديد للمباراة وإضافة الهدف الثالث والتقدم من جديد بعد كرة عرضية من جيدون مينساه من جهة اليسار قابلها محمد قدوس بتسديدة لتتقدم غانا بثلاث أهداف مقابل هدفين. 
ومع نهاية المباراة تلقى باولو بينتو مدرب كوريا طرد في آخر ثانية بعد الاعتراض على الحكم.  
حاول المنتخب الكوري كثيرا على مرمى غانا واضاع العديد من الفرص للعودة من جديد في المباراة لينتهي اللقاء بفوز غانا بثلاثية مقابل هدفين.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غانا لثلاث نقاط والنجاح في تعويض خسارة الجولة الأولى أمام البرتغال، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة وحيدة بعد التعادل في المباراة الأولى مع الأوروجواي.

اخبار الزمالك

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية

مفاجأة.. أديداس وراء مشاركة الأهلي في كأس العالم للأنديةفجر الصحفي المعروف علي السيسي مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، بدون وجه حق.وأكد السيسي أن مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، جاءت

ترند مصر اليوم |  من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير  .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند مصر اليوم | من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو دياب وتامر حسني ومحمد منير .. نتيجة الصف الاول الثانوي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.     من هي زوجة أحمد عصام التي جمعت بين عمرو

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

رابطة الأندية تحدد مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في الدوري .. كاف يعلن مواعيد مباريات بيراميدز بالكونفدرالية .. اتحاد الكرة يحصل على تحديث متطور لتقنية ال VAR

 أعلنت رابطة الأندية المحترفة مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في مسابقة الدوري لظروف مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، حيث لم يلعب الفريق الأحمر مباراتي الجولتين الـ16 والـ17 لظروف تواجده في المغرب.ووصل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية ليتأكد بقائه في

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان ..  توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح

  تأجيل مباراة الزمالك اليوم عودة الدوري المصري باربع لقاءات ساخنة وديربي الغضب في ميلان .. توتنهام يتحدى مانشستر سيتي ..ريال مدريد فى ضيافة مايوركا وبرشلونة يواجه إشبيلية الجريح  تقام اليوم عدد من المباريات التي تستحق المشاهدة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

الزمالك اليوم .. خطاب يمنع عودة فيريرا إلى تدريب الزمالك . سر تراجع مرتضى منصور عن نشر فيديو الجبلاية
اخبار الزمالك في الصحف | مرتضى منصور يكشف آخر تطورات قيد صفقات الزمالك الشتوية .. بشرة خير من ونش الزمالك .. حقيقة مفاوضات الأهلي مع نجم الزمالك
شبانة: هناك وسطاء تدخلوا لانتقال نجم الزمالك  إلى الأهلي وأحمد فتوح يرد ..شرط صادم يعرقل عودة فيريرا
شبانة يكشف كواليس جلسة لجنة التظلمات بشأن قضية الزمالك ضد  كهربا..والمحامى ينصح بعدم التصعيد في قيد الصفقات الجديدة
المزيد