أخر الاخبار

 

البرازيل تحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالفوز على سويسرا ..إنقطاع التيار الكهربائي فى ملعب 947

28 نوفمبر 2022 الساعة 8:10 مساء
البرازيل تحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالفوز على سويسرا ..إنقطاع التيار الكهربائي فى ملعب  947


حسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزا صعبا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.
 
اأحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.وألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
وجاء تشكيل منتخب البرازيل، كالتالى: أليسون - ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - أليكس ساندرو - كاسيميرو - فريد - باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.
فيما ضم تشكيل منتخب سويسرا كل من: سومير - رودريجيز - اكانجي - ايلفيدي - فيدمير - فريلير - تشاكا - سو - ريدر  - فارجاس – ايمبولو.
بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى.
واستهل السليساو مشواره فى النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت على ملعب "استاد 974".
بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.
انقطاع التيار الكهربائي في لقاء البرازيل وسويسرا 

أحمد عادل الشريف 


شهدت مباراة البرازيل أمام سويسرا والمقامة حاليًا على ستاد 974 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس العالم لقطة طريفة.
وانقطع التيار الكهربائي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء لكنه لم يستمر طويلًا بهذا الشكل وعادت الأضواء من جديد إلى الملعب.وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.ولم يشهد الشوط الأول فرص مهدرة من جانب لاعبي الفريقين حيث انحصر اللعب في أغلب الفترات في وسط الملعب.
وشهد تأثر البرازيل بغياب نيمار دا سيلفا الذي  لم يتواجد في مواجهة  بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا بالجولة الأولى والتي تسببت في عدم إكماله للقاء.

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة بلجاح .. ورحيل مدافع الفريق مجانًا

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة بلجاح .. ورحيل مدافع الفريق مجانًا

سارة عبد الباقي   نجح مسؤولو نادي الزمالك رسميا في ضم المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط المهاجم بفريق أسوان على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي الزمالك أنهوا اتفاقهم مع بلحاج على كافة التفاصيل

حسين لبيب يشعل أزمة طارق حامد ببيان جديد

حسين لبيب يشعل أزمة طارق حامد ببيان جديد

أصدر حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة بالزمالك، بيانًا رسميًا يوضح تفاصيل أبرز القضايا المثارة والتي تهم جماهير نادي الزمالك مؤخرًا سواء فيما يخص طارق حامد لاعب النادي السابق أو تجديد عقود بعض نجوم الفريق.وجاء نص البيان كالتالي:"الزمالك اولا

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي .. سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي .. سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي نجح مسؤولو الزمالك في التعاقد مع التركي كانسن أوجباي، لتدعيم صفوف فريق الطائرة، خلال الفترة المتبقية من الموسم.ويبلغ "أوجباي" 28 عاما حيث إنه من مواليد 7 سبتمبر  1995،

فيوتشر يصدم الزمالك في هذه الصفقة .. الزمالك يغلق ملف صفقة عبد الله السعيد

فيوتشر يصدم الزمالك في هذه الصفقة .. الزمالك يغلق ملف صفقة عبد الله السعيد

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن صفقة ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر وضمه إلى صفوف الفريق في يناير الجاري. ودخل الزمالك بقوة في خط المفاوضات مع ناصر ماهر في الفترة الماضية لاستعارته من فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري. وأكد المصدر أن المفاوضات بين

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

هل يستطيع   الزمالك قيد  ناصر منسي؟..الجبلاية ترد ..والكشف عن عقوبات جديدة ضد مرتضى منصور
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلوب في الدوري المصري .. مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر
مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط
أسامة نبيه يكشف موقف الثنائي المغضوب عليه ويؤكد: الظروف صعبة والمهمة ليست سهلة
المزيد